الاشتراك في نتفليكس Netflix بالسعودية وأفضل الباقات المتاحة

Toka Mohamed

من خلال استخدام خدمة نتفليكس في السعودية يمكن الاستمتاع بالعديد من العروض التلفزيونية والسينمائية عالية الجودة من الناحية الفنية والإنتاجية، حيث جذبت هذه الشركة ملايين المستخدمين حول العالم، ويمكن الاشتراك غبرة الإنترنت بواسطة طرق مختلفة حسب نظام التشغيل الذي يعمل به جهازك.

الاشتراك في نتفليكس بالسعودية للأندرويد

الغالبية العظمى حول العالم يستخدمون أجهزة تعمل بنظام الاندرويد ويمكن التسجيل عبر هذه الأجهزة في دقائق معدودة من خلال الخطوات التالية:

  1. زيارة صفحة الخدمة عبر متصفح الهاتف من خلال الرابط التالي: https://www.netflix.com/signup
    الاشتراك في نتفليكس بالسعودية
  1. الضغط على زر التالي.
    الاشتراك في نتفليكس بالسعودية
  2. تحديد إحدى الخيارات المطروحة للاستخدام والضغط على التالي.
    الاشتراك في نتفليكس بالسعودية
  3. تسجيل البريد الإلكتروني وكلمة المرور والضغط على التالي.
    الاشتراك في نتفليكس بالسعودية
  4. اختر طريقة الدفع التي تناسبك.
  5. تظهر رسالة تم الاشتراك بنجاح.

تعرف على:  ما هو رابط دخول موقع Shahid 4u شاهد فور يو الجديد

باقات نتفليكس

هناك ثلاث خيارات يمكن تحديد واحدة منها بما يتناسب مع متطلباتك وميزانيتك ونوع جهازك، لذا يجب التعرف على خصائص كل خطة من خطط الشركة للحصول على مشاهدة ممتعة.

الاشتراك في نتفليكس بالسعودية

1- المميزة الدقة 4 K + تقنية HDR

تعتبر هذه الباقة هي الأفضل في جميع الخطط المطروحة من قبل نتفليكس وتتناسب مع الأجهزة الحديثة المتطورة التي تعمل بتقنيات 4K وتقنية HDR، كما أن هذه الباقة مناسبة للعائلات والاستخدام المتعدد.

الاشتراك الشهري 61 ريال سعودي
جودة الصورة والصوت الأفضل
الدقة الدقة العالية الفائقة (4K) + تقنية HDR
الصوت المكاني (صوت غامر) مشمولة ضمن الخطة
الأجهزة المدعومة التلفزيون، الكمبيوتر، هاتف جوال، كمبيوتر لوحي
عدد الأجهزة التي يمكن المشاهدة عليها في آنٍ واحد 4
عدد أجهزة التحميل 6

2- القياسية 1080 بكسل (كامل الوضوح)

في حال كنت ترغب في بعض الإبهار البصري دون دفع الكثير من المال يمكن الحصول على الباقة المتوسطة كما يمكن اقتسام الباقة بينك وبين شخص آخر لأنها تدعم جهازين.

الاشتراك الشهري 45 ريال سعودي
جودة الصورة والصوت ممتاز
الدقة 1080 بكسل (كامل الوضوح)
الأجهزة المدعومة التلفزيون، الكمبيوتر، الهاتف المحمول، الجهاز اللوحي
عدد الأجهزة التي يمكن المشاهدة عليها في آنٍ واحد 2
عدد أجهزة التحميل 2

3- الأساسية 720 بكسل (عالية الدقة)

تتناسب هذه الخطة مع الاستخدام الشخصي حيث أنها تدعم جهاز واحد فقط للمشاهدة والتحميل كما أن جودة 720 بكسل تكون عالية الدقة بالنسبة إلى شاشات الهواتف الذكية.

الاشتراك الشهري 32 ريال سعودي
جودة الصورة والصوت جيدة
الدقة 720 بكسل (عالية الدقة)
الأجهزة المدعومة التلفزيون، الكمبيوتر، الهاتف المحمول، الجهاز اللوحي
عدد الأجهزة التي يمكن المشاهدة عليها في آنٍ واحد 1
عدد أجهزة التحميل 1

تعرف على:  ترتيب أسماء أفضل أفلام هندية في العالم

ضوابط الاشتراك في نتفليكس السعودية

قبل الاشتراك في شبكة بث نتفليكس يجب التعرف على أهم المعايير التي يتم تطبيقها على المستخدمين لتحديد الخيارات الأمثل بالنسبة إليك.

  • تطبيق نتفليكس لا يدعم التسجيل عبر أجهزة تعمل بنظام التشغيل iOS.
  • يمكن التعديل على المعايير بعد الاشتراك واستبدال الخطة بخطة أعلى أو أقل في أي وقت.
  • في أجهزة أبل يمكن الاشتراك عبر أي جهاز آخر والاستخدام بعد ذلك على نظام التشغيل iOS الإصدار 16 وما فوقه.
  • في حال كان المستخدم يحتاج إلى المساعدة في إيجاد التطبيق يمكنه الاستعانة بمركز خدمة العملاء والبحث عن استخدام Netflix ويكتب بعدها اسم العلامة التجارية التي يستخدمها.
  • توجد أجهزة حديثة بها زر Netflix في جهاز التحكم الخاص بها.
  • عند استخدام الشاشات الذكية الحديثة أو أجهزة تشغيل بث الوسائط، يجب كتابة عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، وبعدها سوف تحصل على رسالة نصية تحتوي على لينك التنشيط لاستكمال خطوات الاشتراك.

تعرف على:  هل عاد رابط موقع ايجي بست EgyBest للعمل مرة اخري

مميزات الاشتراك في نتفليكس

تعد الشركة من أفضل الشركات العالمية في هذا المجال حيث انتشرت مؤخرًا في جميع دول العالم عن طريق المميزات المتعددة التي تقدمها إلى العملاء.

  • اتساع خيارات الأجهزة التي يمكن استخدام حساب نتفليكس عليها، من أمثلة الشاشات الذكية وأجهزة تشغيل بث الوسائط وحتى أجهزة الألعاب، فضلًا عن الهواتف الذكية بأنواعها.
  • تقييد الحسابات لتسهيل فرض الرقابة العائلية، حيث يمكن للأبوين فرض كلمة مرور خاصة لحماية الأطفال من المحتوى المخصص للبالغين.
  • العديد من الخيارات للمستخدمين من أمثلة تشغيل متسلسل للمشاهدة عن طريق بعض التوصيات التي يستنبطها الذكاء الصناعي من اهتماماتك وتفضيلاتك الشخصية.
  • قيمة الاشتراك في نتفليكس بالسعودية لا تعد باهظة بالمقارنة بالخدمات التي يحصل عليها المستخدم كما أنها رخيصة مقارنةً بالمنصات المنافسة.
  • تنوع المحتوى المطروح عبر المنصة ما بين الترفيهي والعلمي والفني مما جذب إليها المشاهدين من مختلف الفئات العمرية حول العالم.
  • توفر باقة متنوعة من أفضل الأعمال الفنية بجودة عالية من أمثلة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والوثائقيات العلمية.
  • تقدم لك كل ما يعجبك وكل ما هو جديد دون الحاجة إلى الكثير من البحث كما أن واجهة التطبيق سهلة الاستخدام ومقسمة إلى فئات لسهولة الوصول إلى المحتوى المرغوب.
  • تهتم المنصة بجودة البث لكي تواكب جميع شاشات العرض الحديثة حيث تصل دقة المحتوى البصري على المنصة إلى HDR و4K مما يجعلها من الأفضل بين المنافسين.
  • قاعدة بيانات شبكة نتفليكس تعرض الأفلام والمسلسلات من مختلف الأنماط الفنية مثل الحركة والدراما والكوميديا، بالإضافة إلى الكثير من أعمال الأنمي.
  • من أبرز مميزات الاشتراك في نتفليكس بالسعودية أن المحتوى المعروض دائمًا ما يكون خاصًا بالمنصة لأنها جهة إنتاج وليست للعرض فقط.
  • الباقات قابلة للتغيير في أي وقت مع دافع الفرق مما يعطي مرونة لاستخدام المنصة، حيث إن هذه الميزة لا تتواجد في المنصات الأخرى.
  • يستطيع المستخدم إيجاد العديد من الأعمال التي لا يمكن إيجادها في أي مكان آخر نظرًا لأنها تعرض أعمالًا أصلية وحصرية.
  • يمكن اشتراك أكثر من شخص في باقة واحدة مما يوفر الكثير من المال سنويًا كما أن خدمات نتفليكس تناسب العائلات بشكل كبير حيث يمكن التشغيل والتحميل على أجهزة متعدد تصل إلى ستة أجهزة.
  • يمكن عبر موقع أو تطبيق نتفليكس تحميل المحتوى المرئي على جهازك والاستمتاع به في أي وقت، مما يجعل هذا الخيار متفوقًا على البث التلفزيوني والبث المباشر.

خطوات الاشتراك في نتفليكس بالسعودية من أسهل الخطوات التي يمكن تطبيقها عبر الإنترنت، كما أن الشركة توفر العديد من الخيارات للمستخدمين عبر وسائل دفع متوفرة لدى جميع الفئات.