اقتراح أفضل 10 محلات غرف نوم بالرياض

منال حجازي

جميعًا نحب أن نضيف أفضل الأشياء التي نحتاج إليها مثل أثاث المنزل، ولذلك نوضح لكم أفضل محلات غرف نوم بالرياض 1444 عاصمة المملكة العربية السعودية، وهذه المحلات بها أحدث وأجود منتجات أثاث المنزل من غرف نوم وغرف أطفال وغرف المعيشة، لتزيد منزلك بالأناقة والذوق الراقي.

محتوى المقال

محلات غرف نوم في الرياض

افضل محلات غرف النوم بالرياض هي التي تقدم أفخر وأحدث أثاث من حيث  جودة  الخشب وألوانه ذات الذوق الراقي الملكي، ومن هذه المحلات هي:

  1. محلات ايكيا.
  2. المطلق بالرياض.
  3. متجر مفروشات ديموس الرياض.
  4. محلات ميداس للأثاث بالرياض.
  5. محل مفروشات العمر الرياض.
  6. فروع قصر السرايا في الرياض.
  7. متاجر عبد اللطيف بالرياض.
  8. مفروشات ميمون.
  9. محلات اشلي بالرياض.
  10. دوم بالرياض.

اقرأ أيضًا:  صور الوان غرف نوم مودرن جديدة اشكال دهانات

والكثير منها التي ليس لها نهاية ومن هنا نوضح لكم بعض تفاصيل تلك المحلات:

محلات ايكيا لغرف النوم بالرياض بالمملكة السعودية

افضل محلات غرف نوم بالرياض

تقع  محلات ايكيا شرق السعودية، وهي المحلات التي توفّر على عملائها سهولة اختيار الأثاث دون المشقة في البحث عن أفضل التصاميم وأجود خامة تستطيع أن تحصل عليها، وتتميز بأسعارها حيث تبدأ بعض  أنواع غرف النوم من 1000, وأخرى تبدأ من 10000، وتتميز أيضًا بإمكانية التسويق العالمي، كما تعتبر أيكيا من افضل محلات غرف نوم بالرياض.

تخفيضات محلات ايكيا لغرف النوم بالرياض 2023

تخفيضات محلات غرف نوم ايكيا 2023، في بداية هذا العام، محلات ايكيا حرصت على توفير العروض والخصومات للجميع، حيث تصل هذه التخفيضات إلى 70% على كافة مستلزمات المنزل>

حيث استطاعت ايكيا خلال الفترة الماضية على تقديم العديد من العروض والمنتجات علي غرف النوم وغرف المعيشة وغرف الأطفال و مستلزمات المطبخ من أثاث وديكورات وأيضًا اكسسورات وألعاب أطفال،  وذلك عبر المواقع الإلكترونية الرسمية، وتوفر خدمة التوصيل المجاني، وبذلك عن طريق:

  • كوبونات الخصم وأهميتها

محلات ايكيا والتخفيضات التي تقدمها بالإضافة إلى كوبونات الخصم التي لها أهمية كبيرة في تخفيضات المقدمة من المحلات ولذلك لأن كوبونات الخصم تتمتع بإمكانية استخدامها بشكل مستمر للحصول علي الخصم

في أي وقت ممكن تحصل عليه من المنتجات، وذلك عكس العروض التي تعرض لفترة محدودة، حيث أنه يمثل رمز ترويجي يتيح للعميل استخدامه على المواقع الرسمية، وبذلك تتوفر كوبونات الخصم  على شكل أكواد، وهذه الأكواد هي:

  1. كود خصم ايكيا 10% وهذا خصم ثابت على خزائن الحمامات والغرف من محلات ايكيا.
  2. كود خصم 20% وهذا خصم ثابت علي مناشف الحمامات.
  3. كود خصم 65% على جميع المنتجات الأكثر شراء.

مواعيد دوام العمل في محلات ايكيا بالرياض

حيث تستقبل وترحب متاجر ايكيا العملاء في جميع أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة «9:00» في الصباح إلى الساعة الثانية عشرة «12:00» ليلًا

أمّا يوم الجمعة بداية العمل تكون من الساعة الواحدة والنصف «1:30» من الظهر إلى الثانية عشرة «12:00» في الليل.

اقرأ أيضًا:  صور تصاميم غرف نوم للعرائس اجمل وارقي غرف العرائس

محلات مفروشات المطلق الرياض بالمملكة السعودية

افضل محلات غرف نوم بالرياض

مفروشات المطلق تم تأسيسها في العام الميلادي، ومن مميزاتها ما يلي:

  • تتميز بالعروض العريقة ذات الأسعار المنخفضة في بعض المواسم من العام.
  • وتتميز أيضًا بإتاحة العروض لموظفي المؤسسات وذلك لجذب العملاء للشراء.
  • كما أن منتجاتها ذات ماركة عالمية في الإنتاج والتصميم الأنيق النهائي والإبداع الراقي الذي يضيف أناقة المنزل، وهذه المحلات تضم مصممين أوربيين يتمتعون بالخبرة العالية، محلات المطلق تشمل العديد من الفروع حوالي ثلاثة عشر فرع .

مواعيد دوام العمل بمحلات المطلق بالرياض

تبدأ أوقات العمل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة ليلًا.

محلات ديموس لغرف النوم بالرياض

تعتبر ديموس من افضل محلات غرف نوم بالرياض، وتقع محلات ديموس على طريق الملك عبد العزيز في منطقة السلمانية

وتتميز بتقديم العديد من العروض التي تنفرد بمظهرها الراقي الملكي، كما أن منتجات محلات ديموس تندرج  ضمن منتجات الجودة العالية.

اقرأ أيضًا:  صور الوان غرف نوم جديدة مودرن 

محلات ميداس غرف النوم بالرياض

تتميز محلات ميداس غرف النوم بالرياض بتشكيلات مختلفة تتناسب مع جميع الفئات والطبقات سواء كانت «مرتفعة أو منخفضة» من غرف نوم وغرف الأطفال

وغرف المعيشة وكل شيء يخص المنزل من أثاث، حيث أن أسعارها تحدد حسب نوع  تشكيلة المنتجات من منتجات فاخرة الجودة للمنتجات غير فاخرة، ولذلك جميع السعوديين يفضلون الذهاب إليها.

محلات مفروشات العمر بالرياض

مفروشات وغرف النوم في محلات العمر بالرياض تحرص على إمكانية حصول العميل على غرف نوم ومطابخ بإمكانيات معينة لدى العميل، وأسعارها متميزة، حيث أن من تصميماتها غرف مزدوجة أو غرف منفردة، كما تتميز بفروعها المتعددة في المملكة العربية السعودية.

محلات قصر السرايا بالرياض

تقدم شركة السرايا أفضل الحلول لعملاء الشركة من أحدث ديكورات الأثاث المتميزة وأجودها وألوانها الجذابة، وكما أن شركة السرايا لها مقران:

  • المقر الأول للشركة في منطقة الياسمين من مسجد الشيخ علي الماجد.
  • المقر الثاني للشركة في حي المرسلات القريب من السفارة الذي يوجد على شارع الملك عبدالله.

و لسهولة التواصل مع الشركة يجب الاتصال بهذا الرقم 0000000 .

محلات مفروشات العبد اللطيف بالرياض

محلات العبد اللطيف تتميز بأسلوبها الراقي مع العميل، وذلك لجذبه لهم لإمكانية الشراء دون أن يبحث على خدمة من أماكن أخرى، وتتميز بخبرتها العالمية بأسعارها وجودة الخشب، وتقع هذه الشركة على طريق الأمير عبد العزيز  الملكي في حي العليًا.

ورقم التواصل للاستفسار عن الأسعار: 000000000 .

محلات ميمون للأثاث وغرف النوم بالرياض

محلات ميمون تعتبر من افضل محلات غرف نوم، حيث تقدم للعملاء غرف نوم مناسبة السعر وذات جودة، وهي متميزة في استقبال العملاء من تقديم الخدمة لهم من أثاث راقي

ومتعدد الأشكال وتقديم أجود أنواع الخشب الزان  من غرف نوم وديكورات مطابخ،  وتقع محلات ميمون على طريق سلمان الفارسي في حي الخليج.

محلات مفروشات اشلي الأثاث وغرف النوم بالرياض

تعتبر محلات آشلي من افضل محلات غرف نوم، حيث أن منتجاتها ذات ذوق عالي من جودة وشكل ولون، وأيضًا تعمل على توفير مجانية التوصيل للعميل، تقع محلات آشلي للأثاث في مدينة الرياض على طريق أبي الصديق قريبًا من مستوصف أوكسي هيلث.

محلات دوم الأثاث وغرف النوم بالرياض

متجر دوم للأثاث ضمن افضل محلات غرف نوم بالرياض، والتي تقدم أحدث موديلات الأثاث ذات اللمسة الرقيقة، وتتواجد تلك المتاجر في شارع حطين بالمملكة العربية السعودية، حيث يبدأ يوم العمل في المحلات من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا.

مولات ومحلات زماني لغرف النوم بالرياض

هذه المولات من افضل محلات غرف نوم بالرياض، حيث يرغب العديد منا بشراء الأثاث ذات القيمة من حيث الجودة والسعر، ولذلك تعرف محلات زماني من أشهر محلات السعودية بتجارة بيع الأثاث.

حيث يوجد عندها أفخم الغرف والديكورات والبراويز ذات الألوان الهادئة، ومقرها في منطقة  السليمانية بالرياض في السعودية.

شركة جوري للمفروشات في الرياض «تنجيد الكنب»

شركة جوري للتنجيد، حيث تقوم بتنجيد المجالس العربي والأمريكي والكلاسيكي والأسباني، بالإضافة إلى صيانة المفروشات بجميع التصاميم، والموديلات الحديثة

وله أعمال ماهرة في التنجيد من غرف نوم، تركيب الستار أثاث مكتبي، تنجيد الكنب، تصميم المجالس وغرف الأطفال وديكورات مطابخ.

اقرأ أيضًا:  صور كتالوج غرف نوم Bedrooms

غرف نوم جديدة للبيع بالرياض

افضل محلات غرف نوم بالرياض

تعتبر غرف النوم هو المكان الذي يستطيع الإنسان أن يحصل على الراحة والهدوء فيه؛ ولهذا يجب اختيارها بدقة وعناية، تتميز هذه الغرف من حيث  قوة ومتانة الغرف وثبات الوان الخشب سواء كان غرفة نوم كلاسيكي، ياباني، أو مودرن عصري.

كما أن هذه الشركة رائدة في تقديم الخدمة للعميل، وتوفر العديد من أحجام الغرف وبأسعار مناسبة، وبذلك قامت الشركة بافتتاح فرع جديد لإنشاء غرف نوم حسب مطالب العميل من تصميم معين، ولذلك تنصح عملاء الشركة بالاهتمام بتلميع الغرف من الأتربة من ملمعات الخشب.

غرف نوم تفصيل حسب الطلب بالرياض

تقدم محلات نوم تفصيل بالرياض للعديد من العملاء الذين يرغبون بالحصول على غرف تفصيل ذات مساحة معينة أو حسب مساحة المكان

وذلك من خلال محلات غرف نوم، حيث تهتم هذه المحلات بصناعة أجود أنواع الخشب التي تقاوم جميع الحشرات  واختيار أفضل ألوان الدهانات.

غرف نوم بأسعار رخيصة للبيع بالرياض

تتميز هذه الشركات بجودة خاماتها وأشكالها وألوانها بالإضافة إلي أرخص الأسعار، وموديلات ذات رقى عالي، ولأنه يجب الاهتمام بغرفة النوم لكونها مثال لراحة الإنسان بعد مشقة يوم طويل لابد من اختيار الأفضل، ومن الممكن أن تتم عملية البيع بالفيزا كارد وإمكانية التوصيل.

البيوت الأمريكية لغرف النوم في الرياض

  البيوت الأمريكية من افضل محلات غرف النوم، التي يتوفر بها أجود وأفخم تشكيلة موجوده من غرف نوم وغرف اطفال ومطابخ بأسعار في تداول الجميع، وتتميز الشركة بتقديم الخدمة لعملائها في استقبلاهم وتساعدهم في اختيار أفضل التصميمات.

مفروشات البيوت الزاهية بالرياض

تسمى هذه البيوت بالأناقة والشياكة ورقي غرف النوم، غرف أطفال، غرف طعام، اثاث مكتبي، وتقديم خدمة تصميم مشاريع، شركة البيوت الزاهية من أفضل محلات غرف النوم>

حيث أنها تمتلك موقع إعلاني  تطرح للعملاء خدمات كلا من المؤسسات، الكافيهات ، المطاعم والفنادق، وبما أن الكثير منا يحب التجديد والتغيير، لذلك تقدم أفخم وأحدث تصميمات ذات طراز عالي الجودة والمتانة.

اقرأ أيضًا:  صور اشكال نجف غرف نوم مميزة

أفضل شركة تصنيع غرف نوم بالرياض «لمسة»

افضل محلات غرف نوم بالرياض

عفش المنزل من أهم ما يزين ويميزه من لمسه جذابه، لذلك يحرص الكثير على ترميم وتجديد غرف النوم القديمة أو الخاصة بهم.

وهي شركة قادرة على تقديم كافة متطلبات عملائها بالإضافة إلى تقديم أحدث العروض من تشكيلات وتصميمات هائلة، ولذلك تستخدم أفضل جودة خشب وألوان ذات ذوق عالي، لأنها شركة تحرص على كسب عملائها وذلك من خلال قوة تصنعها ومتانة شغلها من صلبة وتصنيع وإضافة لمسة ساخرة.

وفي النهاية يكون قد تعرفنا على افضل محلات غرف نوم بالرياض، وأيضًا شركات ذات جودة عالية في التصنيع والتصميم، وارخص غرف نوم ممكنة وأسعارها ممتازة تتناسب مع كل الطبقات، وتتميز هذه المحلات والشركات بإضافة تشكيلة رائعة لتحقيق حلم كل إنسان يحتاج أن يضيف لمسه جمالية للمنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *