ديكورات منازل تركية حديثة عصرية 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

الكثير من المقبلين على الزواج ممن يقومون بتجهيز الشقة، يحتاجون العديد من الأفكار لتساعدهم على فرشها وإضافة إليها الديكورات المُميزة، وأيضًا أذواق مختلفة راقية وألوان منسقة لأن ديكور المنزل من أهم الأشياء في تجهيز الشقة لراحة العين وتحسين حالتهم المزاجية.

أحدث ديكورات منازل تركية 2024

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

تتميز هذه الغرفة بألوان دافئة تجمع بين الذوق الرفيع والبساطة، فهي تجلب الهدوء والسعادة عند رؤيتها، وبها نجف شكله مميز ومتناسق مع لون الدهان على الحائط ولون المقعد ويوجد بها أيضا طاولتين من النحاس المعدني ذاتا الشكل الحديث.

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

هذه الغرفة مميزة ولونها يريح العين وتجلب الراحة فهي اختيار موفق لمساحات الشقة الصغيرة وجود وسادات صغيرة على المقاعد تعطي شكلا راقيًا والإضاءة أيضا جميلة مع ضوء الشمس خلف الستائر.

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

يعتبر لون هذه الغرفة من الألوان المميزة ووجود الزهرية على الطاولة تعطي شكلًا جميل للغاية وأيضا تصميم الطاولة يعتبر مميزًا على شكل دائرتين متداخلتين إحداهما أصغر من الأخرى، والإضاءة تم توزيعها بشكل صحيح لتنير كل الغرفة.

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

هذه الغرفة لمحبي ديكور الألوان الداكنة فلونها يعطي انطباع جاد وحازم وهذا يعكس شخصية المشتري لتلك الغرفة ولكنها تتمتع بتصميم جميل والطاولة تتكوّن من زجاج وهناك اضاءة موزعة بشكل جيد فهي مميزة للغاية ويعتبر من أجمل ديكورات المنازل التركية الحديثة.

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

من الغُرف المُميزة؛ نظرًا لجمال اللون الفيروزي الذي يُضفي على الغُرفة الإنارة، والذي يمتزج مع اللون البيج والأبيض سواء في الستائر أو الوسادات؛ مما يُضفي على الغرفة طابعًا مُميزًا ومُبهجًا.

لا يفوتك أيضًا:  أحدث ديكورات تركية 2023 للمنازل العصرية

ديكورات غرف نوم تركية حديثة

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

غرفة النوم تعتبر من أرقي ديكورات المنازل التركية الحديثة لاختلاف تصميمها ولونها الراقي فالمرآه على شكل دائرة ومصممة بشكل احترافي فهي حقًا غرفة مميزة.

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

تلك الغرفة تتميز بأنها تجمع بين اللون الأبيض والأزرق، وذلك يعطي شكلا متناسقًا راقيًا وتتميز المرآه بتصميم بسيط وحجمها يتناسب مع حجم الغرفة فتكون اختيار موفق للغرف متوسطة المساحة.

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

اللون البنفسجي من ألوان الموضة في ديكورات منازل تركية حديثة فهو لون مميز يعطي طابع أنثوي لذيذ، فهذه الغرفة تجمع بين اللون البنفسجي والأسود يعطي ذلك تناغم والمرآة على شكل مستطيل لنرى بها كل الملابس.

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

هذه الغرفة لمحبي اللون الأسود والألوان الداكنة ولكن تناسب البيوت الواسعة لتعطي شكل جميل ومميز والإضاءة تتمركز في السقف والدولاب يجمع ما بين اللون الأبيض والأسود مما يعيها طابعًا مميز وجميل.

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

تتميز هذه الغرفة بالألوان الدافئة التي تريح النفس والعين فهي تجمع بين اللون البيج والبني فتصميمها مميز جدًا وجميل ويعطي طابع راقي عند رؤيتها فهي من أرقي ديكورات منازل تركية حديثة.

لا يفوتك أيضًا:  أجمل ديكورات تركية غرف نوم 2023

  ديكورات غرف نوم أطفال تركية

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

من أكثر الغرف المميزة في غرف الأطفال والإضاءة موزعة بشكل ملفت وجميل فهي تناسب البنات أكثر وسوف يحبونها فتتميز بمرآه على شكل أرنب.

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

غرفة مشتركة للولاد والبنات تنقسم إلى لونين الأزرق والوردي وتوزيع الإضاءة عامل أساسي في نجاح الديكور وجماله.

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

تتميز هذه الغرفة بأنها تسع لطفلين بالرغم من صغر مساحتها ولكنها مصممة بشكل احترافي ومميّز وهناك سريرين وتناسب ولد وبنت أو بنتين أو ولدين وهناك أرفف متوزعة عليها الإضاءة بشكل احترافي جميل.

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

هذه الغرفة تناسب المساحات الصغيرة فهي صممت خصيصا لولد وبنت وتتمتع بألوان مبهجة ورسومات على الحائط تعطي شكل جميل للأطفال

ديكورات منازل تركية حديثة 2024

تتميز هذه الغرفة بألوان زاهية جميل تخلط بين اللون الوردي والرمادي تعكس روح البنات ويوجد إضاءة خفيفة على الحائط تعطي شكل مختلف مميز لتلك الغرفة فهي اختيار موفق لبنتين ومساحة الغرفة كبيرة

ديكورات تركية للمنازل العصرية

كان لدخول الدراما التركية الى العالم العربي أكبر أثر في تغيير نمط الحياة المعتادة لدى العرب ، خاصة بعد تسارع الجماهير بوجه عام والفتيات والسيدات بوجه خاص من عاشقات أبطال تلك المسلسلات الى تقليد النمط التركي سواء في الملابس أو لفات الطرح أو ديكورات المنزل أو حتى الرومانسية الموجودة بتلك الدراما.

أحدث ديكورات تركية ديكورات تركية حديثة مودرن ديكورات تركية حديثة

يبحث الكثير منا على تحقيق هدفي الفخامة والتميز في ديكور منزله، وهنا نساعدك في تحقيق ذلك بهذا التصميم الراقي لغرفة نوم تركية من اللون العاجي، التصميم بسرير دائري كبير بخلفية تنجيد وجوانب من المرايات المزركشة و مزود بوحدات إضاءة داخلية أسفل السرير لخلق أفضل جو رومانسي على الإطلاق، أما عن الدولاب فطغى عليه استخدام المرايات .

ديكورات تركية19

انعكست رقة الذوق التركي بشكل كبير في هذا المنزل سواء في أختيار الألوان أو في الديكور نفسه، فقد تم أختيار اللون الأبيض ليكون هو الطاغي على الأثاث، بطاولة كبيرة متعددة الأدراج وخزانات ببساطة الطابع التركي الريفي تم تصميم المطبخ، وبنفس الرقة تم أختيار أثاث الأنتريه ذات اللون الأبيض و الوسائد المنقوشة باللون الرمادي.

ديكورات تركية06

ولأن غرفة المعيشة يُنصح بأن يتم طلائها بالألوان الساطعة فقد تم بالفعل اختيارها لهذه الغرفة، غرفة معيشة ذات طابع تركي تم تصميمها بركنة دائرية باللون الأبيض مع وسائد ملونة بألوان متداخلة

وفي الزاوية الأخرى أريكة صغيرة باللون البرتقالي الذي يعد هو نفس لون الستائر وأجزاء من طلاء الجدران، وإنعكست الشخصية التركية بشكل كبير في الطاولة الخشبية البسيطة والفواصل المستخدمة أمام الستائر بالإضافة الى وسائد الجلوس الدائرية .

ديكورات تركية04

ديكورات تركية مودرن 2024

لا يشترط الديكور التركي الاقتصار على بساطة الطابع الريفي، بل يمكنك إدخال لمساتك المودرن لتمنحك التجديد والابتكار، وفي هذا التصميم تم اختيار ركنه مودرن باللون الكافية مُطعمة بوسائد ملونة باللونين الأصفر والأزرق مع طاولة بالتنجيد من نفس اللون، ولمزيد من الراحة تم تزويد كرسي هزاز مع فكرة الطاولة الثلاثية المتداخلة.

ديكورات تركية1

ديكور تركي مودرن لغرفة المعيشة يجمع بين الرقة والجمال، بستائر بيضاء مشجرة باللون العنابي الذي يعد نفس لون ركنة الغرفة وورق الحائط، وكما هو مميز ومعروف عن الديكور التركي فإن الوسائد الملونة هي أبرز ما في الغرفة، أختار أيضاً مصمم الديكور برواز التابلوه ليكون هو زينة الحائط المقابل للتلفاز لخلق نوع من الاتزان بين الحائطين.

ديكورات تركية05

الرقة والبساطة في التصميمات تعد أحد أسباب خلق الراحة النفسية والهدوء داخل المنزل، لذا اخترنا لك مجموعة من الصور للديكور التركي البسيط في أثاثه وتصميماته.

غرفة معيشة مُميزة تم فيها تنفيذ البرواز الجبسي لوضع التلفاز بداخله لخلق تمييز له عن ورق الحائط المُنفذ في باقي الجدار، كما تم اختيار الأرفف الدائرية والمربعة بجوار التلفاز من منطلق تزيين الغرفة دون الوقوع في إزدحام التفاصيل غير المحبب، أما عن أثاث الغرفة فهو في غاية الرقة .

ديكورات تركية17

غرفة نوم تركية ذات لمسة كلاسيكية، تم أختيار السرير من الحديد المفرغ بأشكال بسيطة وتعلو خلفية السرير تاج بستارة من اللون البيج لعكس فخامة الغرفة برقة أكثر ، ومزود مع الغرفة كرسي وطاولة بنفس الفكرة.

ديكورات تركية11

غرفة سفرة تركية بسيطة باللونين الأبيض والفضي عبارة عن نيش وبوفيه وطاولة بالكراسي بالإضافة الى مكتبة للتلفاز.

ديكورات تركية18

ديكورات تركية مبهجة

أول صورة تأتي في الأذهان بمجرد سماع كلمة ديكور تركي هو تميز الألوان المبهجة التي تدعو للفرحة والسرور، وقد اختارنا لك مجموعة متميزة من الغرف ذات الألوان المختلفة.

غرفة نوم في غاية الرقة بسرير باللون الوردي مع طلاء حائط باللون الأخضر ، وعلى الرغم من اعتقاد البعض بعدم التناسق بين اللونين إلا أن الديكور قد نجح في التوفيق بينهما بشكل جذاب.

ديكورات تركية02

غرفة أطفال بسرير مزود بأعمدة ينسدل منها ستائر بألوان قوس قزح المبهرة، ويظهر جمال تلك الألوان أيضاً في أرفف الجدار الرائعة.

ديكورات تركية3

ولأن المطبخ هو ركن أساسي بالمنزل نقدم لك مطبخ تركي باللون السماوي الهادئ الذي يريح العين ويفرز السعادة، الرقة لم تقتصر فقط على لون الطلاء بل شملت أيضا أدوات المطبخ المختلفة كما هو موضح في الصورة.

ديكورات تركية1 2

المزج بين اللونين اليوسفي والفيروزي منح هذه الغرفة مزيداً من الدفء والبهجة خاصة مع رسمة الشجرة التي تزين الجدار.

ديكورات تركية2 1

تختلف أشكال ديكورات منازل تركية من سنة لأخرى باختلاف الأذواق ولكن يجب اختيار ديكورات المنزل وفقا لمساحة الشقة ولذوق الشخص.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *