تردد قناة روتانا كيدز الجديد 2024 علي النايل سات

أ / عمرو عيسى

يقوم بعض الآباء والأمهات بالبحث عن تردد القناة حتى يتابع أبنائهم محتوى القناة الشيق.. وذلك لأنها من القنوات المميزة التي تقدم الترفيه والتعليم معًا للطفل في آن واحد، لذا نجد أنها تنال إعجاب فئة كبيرة ويثقون فيما تعرضه.. وسوف نستعرض الآن تردد القناة للعام الحالي على الأقمار الصناعية المختلفة.

تردد قناة روتانا كيدز علي النايل سات

تردد قناة روتانا كيدز Rotana Kids 2023

تعتبر قناة روتانا كيدز من القنوات الفضائية المتخصصة في عرض محتوى ترفيهي للأطفال الصغار.. وليس هذا فقط بل تقوم بطرح مجموعة من المشاهد التعليمية الهامة التي يمكنها أن تفيد الطفل بشكل مباشر، وسوف نقدم لكم الآن تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات.. ذلك كما موضح في الجدول التفصيلي الآتي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
روتانا كيدز نايل سات 11296 27500 أفقي 4/3

تردد قناة روتانا كيدز على عرب سات

تعد قناة روتانا كيدز من القنوات المميزة التي تقوم بعرض محتوى للأطفال يساعد على تنمية مهاراتهم.. وتعليمهم الأشياء الجيدة، وذلك يتم تقديمه من خلال برامج ترفيهية، وأغاني جميلة وأناشيد للأطفال، وفي حال كنت ترغب في تحميل تردد قناة روتانا كيدز على شاشتك.. كل ما عليك هو إدخال الرموز التي توجد في الجدول التوضيحي التالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
روتانا كيدز عرب سات 10890 27500 أفقي 4/3
روتانا كيدز عرب سات 12341 27500 أفقي 4/3

تردد قناة روتانا كيدز علي عرب بدر سات

تحرص قناة روتانا كيدز على بث محتواها على عدد من الأقمار المختلفة، وذلك كي تضمن الوصول إلى جميع الشاشات، وذلك دون تشويش أو انقطاع.. ويمكنك الآن التعرف على تردد القناة على القمر الصناعي عرب بدر سات، كي يستفيد الأطفال ويستمتعون بكل ما تعرضه القناة.. من خلال الجدول التوضيحي التالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
روتانا كيدز عرب بدر سات 10890 27500 أفقي 4/3

اقرأ أيضًا:  تردد قناة العراق كيدز للاطفال علي النايل سات 2024 Iraq Edu Kids

حول قناة Rotana Kids

 تردد-قناة-روتانا-كيدز-rotana-kids-2023

تعتبر واحدة من ضمن شبكة قنوات روتانا الفضائية التي تم طرحها مخصصة لعروض الأطفال، وتهتم بتقديم محتوى هادف للأطفال سواء على المستوى التعليمي أو الترفيهي، الأمر الذي جعلها من أهم القنوات الفضائية بين القنوات الأخرى من نوعها.. ولم لا وهي تعتبر من القنوات الآمنة على الأطفال، التي يمكن للآباء ترك أبنائهم أمامها للتعلم.

كما يمكن مشاهدتها كعائلة معًا.. وهي مناسبة للأطفال من عمر ثلاث سنوات حتى عمر اثنى عشر سنة، وهي مفيدة لهم خلال هذه الفترة تعويضًا عن التنزه.. ذلك نتيجة لأزمة فيروس كورونا المستجد والإجراءات الاحترازية.

كما أنها تقوم بعمل مسابقات ترفيهية للأطفال.. الأمر الذي يجعلهم يستمتعون كثيرًا، مما جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة من الأطفال والكبار أيضًا.

المزيد من القنوات الرياضية الأخرى:

القناة التردد الاستقطاب
بي ان سبورت 11013 أفقي
أون تايم سبورت 10853 أفقي
تردد قناة ssc 12523 أفقي
أبو ظبي الرياضية 12091 أفقي
الشارقة الرياضية 11013 أفقي

اقرأ أيضًا:  تردد قناة توم وجيري 2024 Tom and Jerry على النايل سات

محتوى قناة Rotana Kids

تحرص القناة على عرض محتوى مخصص للأطفال، وهذا المحتوى يكون عبارة عن برامج مسابقات.. ومسلسلات كرتونية رائعة، وأفلام كارتونية يحبها الأطفال.. وذلك فضلًا عن الأغاني التعليمية التي تعزز السلوكيات الإيجابية في الطفل، وتدعم الأخلاق الحميدة لديه.. وسوف نستعرض أهم المسلسلات الكرتونية التي يتم عرضها على شاشتها من خلال النقاط التالية:

  • ماوكلي فتى الأدغال: هو عبارة عن رسوم متحركة تحكي قصة الفتى ماوكلي والدب الطيب الذي راعاه منذ صغره.. والأحداث التي يعيشونها معًا في الغابة.
  • Robin Hood’s Big Adventure: تدور القصة حول روبن هود كابن وكان من الرجال الشرفاء الذين يدافعون عن الخير، ولكنه يعيش أحداث سيئة عندما يموت والده وزوجته ويتدمر منزله.
  • مغامرات ماهر: هو عبارة عن رسوم متحركة تحكي قصص مغامرات ماهر مع أصحابه وكلبه، وأنه يسبب لوالديه الكثير من المشاكل.
  • Nutri Ventures: عبارة عن مهمة سرية لأصدقاء يقومون باكتشاف ممالك مجموعة الطعام.. ويعملوا على إعادة الطعام المغذي إلى مدينتهم.. تواجههم العديد من الصعاب.

مميزات قناة روتانا كيدز

هناك مجموعة من المميزات التي جعلت هذه القناة تحقق شهرة واسعة خلال وقت قصير، دونًا عن باقي القنوات الفضائية من ذات النوعية، والتي جعلت نسبة مشاهدتها تزداد في الآونة الأخيرة، إليكم هذه المميزات فيما يلي:

  • تحرص القناة على عرض مجموعة متميزة من البرامج المتعددة والكرتون والأنمي للأطفال.. بالإضافة إلى البرامج التعليمية التي تجعلها مصدر ثقة من الآباء والأمهات.
  • تقوم القناة ببث محتواها بشكل دائم دون انقطاع أو تشويش على مدار الـ ٢٤ ساعة طوال اليوم.
  • تعد من القنوات التي تقدم محتوى هادف، حيث الهدف الأول منها هو تعليم الأطفال الأخلاق الحميدة، واتباع السلوكيات الجيدة، الأمر الذي جعلها من قنوات الأطفال الفضائية الرائدة التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة.
  • تحرص على تقديم محتواها بجودة عالية، وذلك من خلال استخدامها لأحدث التقنيات في البث، مثل: تقنية الأس دي و HD، كما تحرص أيضًا على أن يكون الصوت نقي.. الأمر الذي يزيد متعة الأطفال خلال مشاهدتها.
  • تقوم ببث محتواها بشكل مجاني دون أن تتطلب أي رسوم أو تكاليف على المشاهدة.. كما تفعل بعض القنوات الفضائية الأخرى.
  • لقد قامت بإنشاء قناة خاصة بها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.. الأمر الذي يسهل على المتابعين لها رؤية محتواها في أي وقت وفي أي مكان.
  • حرصت على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة، حيث أسست صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل: موقع الفيس بوك.. مما يسهل التواصل على المتابعين، فضلًا عن التعرف على مواعيد عرض البرامج والكارتون.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة بطوط كيدز Batoot kids الجديد

طريقة تنزيل تردد قناة روتانا كيدز على الرسيفر

 تردد-قناة-روتانا-كيدز-rotana-kids-2023

إذا كنت ترغب في تنزيل تردد قناة روتانا كيدز على جهاز الاستقبال لديك، يجب أن تتبع الخطوات التالية:

  1. في البداية يتم الضغط على الزر الأحمر الذي يوجد في الريموت كونترول.
  2. سوف تظهر لك قائمة يوجد بها الكثير من الخيارات، اضغط على كلمة تثبيت.. ومنها اختر كلمة تثبيت يدوي.
  3. اضغط على قائمة الترددات.
  4. اضغط على الزر الأخضر أعلى الريموت والخاص بإضافة تردد.
  5. من ثم اختر القمر الصناعي الذي ترغب في تثبيت القناة عليه.. من قائمة الأقمار الصناعية التي توجد على الشاشة.
  6. بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة على الشاشة، تتطلب منك إدخال تردد القناة التي تريد إنزالها، ومعامل التصحيح والاستقطاب، ومعدل الترميز.
  7. وجه السهم بواسطة جهاز التحكم.. وانقر على كلمة بحث.
  8. سوف تجد زر أزرق في الريموت كونترول.. قم بالنقر عليه كي يقوم بالبحث عن القناة التي قمت بتنزيلها.
  9. يجب الانتظار بضع دقائق.. كي يتم تحميل القناة.. ومن ثم اضغط على موافق.
  10. عند الدخول على قائمة القنوات سوف تجد القناة قد تم تنزيلها بالفعل.
  11. اضغط على زر الخروج في الريموت..”Exit”.

الحسابات الرسمية لقناة روتانا كيدز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *