صور نادي الاتحاد السعودي وأبرز خلفيات جماهير العميد نادي الشعب

هيثم عبدالله

الاتحاد نادي كرة قدم يلعب في السعودية وأول نادي رياضي سعودي وواحد من أشهر الأندية السعودية في كرة القدم وشهدت الرياضة السعودية نقلة كبيرة بإنشاء نادي الاتحاد السعودي اول نادي في السعودية واخذت الرياضة في السعودية محط أنظار واهتمام كبير .

صور نادي الاتحاد السعودي ونبذة عن العميد

هو أول نادي خليجي سعودي مازال قائما حتى الآن وله العديد من المناصرين والمتابعين وله قوة كبيرة في المنافسة فهو ينافس بقوة حتى الآن ومنذ تأسيسه على الدوريات السعودية والكأس الاسيوي للأندية وهو أول نادي من حيث الشعبية و المشجعين والمحبين له وهو الفريق الوحيد الذي جمع 3 بطولات قارية في 3 مسابقات في كرة الماء وكرة السلة وكرة القدم .

فهو نادي الوطن في المملكة ويعترف الجميع أن النادي هو من أقوى الأندية في السعودية وعلى مستوى القارة الآسيوية وعلى مستوى العرب انه من اقوى الفرق ويعرف نادي الاتحاد بلقب العميد و نادي الشعب فمنذ مراحل تأسيسه وبداية نشأته تغني الشاعر محمد درويش بقصيدة اتحاديه وجاء في القصيدة كلام عن نادي الاتحاد مثل : “فريق الاتحاد بكم أكيد .. انت في البلاد غدا عميد “, فنادي الاتحاد له العديد من الأنصار والمحبين وهذه بعض الصور التراس الاتحاد السعودي .

الاتحاد 01 1

الاتحاد 03 1

خلفيات وصور جماهير الاتحاد السعودي 1444 نادي الاتحاد أو اتحاد جدة هو نادي كرة القدم السعودية يلعب في الدوري السعودي تأسس في جدة في سنة 1346هـ ويعتبر النادي هو أول نادي سعودي وخليجي في كرة القدم السعودية والخليجية فهو من اشهر الأندية حول دول الخليج والعرب وله العديد من المتابعين والمناصرين وسنعرض لكم بعض المعلومات عن النادي وصور جماهير نادي الاتحاد السعودي .

جماهير نادي الاتحاد العميد السعودي

أول مباراة كانت لنادي الاتحاد مع فريق البحري وكانت هذه المباراة بها خشونة كبيرة في الملعب وهي أول مباراة تقام بين الفريقين وأصيب اللاعب هارون بكسر حتي تقدم أعيان البلاد بطلب إلى الجهات المختصة لإلغاء هذه الرياضة التي كانت في نظرهم عداء وكسر ومشدات بين اللاعبين خلفيات التراس الاتحاد متنوعه وجميله ونعرض لكم افضل الصور والخلفيات التراس الاتحاد السعودي .

الاتحاد 04

الاتحاد 05 1

رغم الإنجازات التاريخية التي حققها نادي الاتحاد السعودي في مواسم عديدة إلا أن صعود الفريق إلى القمة لم يستمر طويلا وصيد الاتحاد بالضياع ومراحل متنوعة من الانهيار والتشتت وكانت اسوء فترة مر بها النادي منذ تأسيسه في مطلع عام 1388 هـ حيث ان النادي كان مهدد بالانهيار والضياع وترك أعضاء الشرف فريقهم وهو ينهار .

الاتحاد 09

يعتبر المشجعين والمتابعين لنادي الاتحاد أن الفترة من موسم 1417 حتى وقتنا الحالي هي أفضل الفترات التي مرت في تاريخ الفريق حيث أن الفريق يشهد مرحلة من القوة والانتصارات الكبيرة على الأندية القوية والمنافسات في الدوري والحصول على الألقاب والبطولات المتنوعة في الداخل والخارج بشكل ملفت بعد أن عاني من فتره من الانهيار عاد نادي الاتحاد بقوة ليثبت نفسه على الساحة الكروية .

الاتحاد 11

الاتحاد 12 1

الاتحاد 13

جمهور العميد من الجماهير القوية في الدوريات العربية حيث ان نادي الاتحاد له العديد من المتابعين وله شعبية كبيرة حول الدول العربية وفي آسيا وله العديد من المحبين والمشجعين والمتابعين الذين يتنقلون مع فريقهم في مباراته المختلفة لتشجيع الفريق بكل قوة .

الاتحاد 14

الاتحاد 15 1

صور الاتحاد السعودي

أخدت الرياضة منعطف كبير ومهم في السعودية بعد وجود نادي الاتحاد وأخذت تقف علي رجليها وتفتح أبوابها لرياضة كرة القدم التي انتشرت في العالم بسرعة كبيرة ولها العديد من المحبين وينافس النادي السعودي في الدوري السعودي وفي البطولات القارية وله العديد من المتابعين والمحبين من السعودية ومن مختلف الدول العربية .

الاتحاد 01

الاتحاد 02

الاتحاد 03

شعبية نادي الاتحاد

يعد من أكبر وأهم الأندية على الإطلاق في السعودية وتتكون شعبيه من عدة مباريات مهمة للفريق ومن أهمها مباراة أمام فريق أجنبي مكون من شرق اسيا نشأ بين الفريقين تحدي كبير وكان الجميع يراهن علي انتصار الفريق الأجنبي لكن في النهاية انتصر فريق الاتحاد السعودي على الفريق الأجنبي بهدف نظيف .

ومن هذا الوقت والجميع يحب الاتحاد ويتغنى به ويفتخر به لأنه من الأندية العريقة والكبيرة التي كونت لنفسها اسم كبير في الدوري السعودي وخارج السعودية أيضا وكونه أول فريق وطني في السعودية فهذا يجعله محل ومحط أنظار العديد من المشجعين والمتابعين لكرة القدم في السعودية .

الاتحاد 04

الاتحاد 05

الاتحاد 06

خلفيات نادي الاتحاد

يعتبر المتابعين ittihad أن العصر الذهبي للفريق من موسم 1417 الي وقتنا الحالي لأن الفريق لا يستسلم ولا يخسر بسهوله وله العديد من البطولات والانتصارات الكبيرة وجمع نادي الاتحاد العديد من البطولات سواء محليه او خارجيه بشكل وصوره ملفتة للأنظار شاهد خلفيات نادي الاتحاد .

الاتحاد 07

الاتحاد 08

الاتحاد 09

صور جماهير الاتحاد السعودي

صور جماهير الإتحاد السعودي الكتر من المتابعين قد لا يعرفوا سبب وجود رقم واحد في الشعار وهناك العديد من الأسباب ليوضع رقم واحد انه نادي مميز عن باقي الأندية السعودية ويقول الجميع انه كان النادي الوحيد عند دخول كرة القدم الي السعودية ثم سارت على نهجها باقي الأندية .

ومن الأسباب التي تجعل رقم الاتحاد هو واحد انه اول نادي تأسس في المملكة السعودية واول نادي فريق يمارس كرة القدم في السعودية يخوض لقاءات ودية أول فريق يحقق لقب الفوز في مسابقة محلية في 1372 وهو أول فريق يمثل السعودية في الخارج وهناك العديد من الأرقام الأخرى في تاريخ النادي وكان الأول فيها .

الاتحاد 10

الاتحاد 11

الاتحاد 12

الاتحاد 17

الاتحاد 13

الاتحاد 14

الاتحاد 15

الاتحاد 16

في نهاية الحديث حول صور نادي الاتحاد السعودي العميد ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *