هل جونغكوك متزوج من ليسا

أ / سارة رزق

يعد سؤال هل جونغكوك متزوج من ليسا من الأسئلة المهمة التي تراود في ذهن الجميع، وذلك لأن جونغكوك من فرقة bts الكورية، التي تعد من الفرق الغنائية المعروفة ولديها العديد من المعجبين حول العالم، حيث يتلقى أعضاء هذه الفرقة اهتماماً كبيراً من المتابعين ومحاولة معرفة حياتهم الشخصية.

الاسم : جيون جونقكوك
تاريخ الميلاد: 1 سبتمبر 1997 (العمر 24 سنة)
المجموعة الموسيقية: بي تي أس (منذ 2013)
مكان الولادة:  بوسان، كوريا الجنوبية

هل جونغكوك متزوج من ليسا

التقي مطرب فرقة bts جونغكوك مع ليسا مطربة البوب من فرقة black pink مرات عديدة بسبب وجود أعمال مشتركة بينهم، مما جعل المتابعين يعتقدون أن هناك علاقة بينهم، حيث بدأ ذلك عندما قام جونغكوك بنشر صورة عديدة تجمعه مع ليسا وهما يرتديان فساتين زفاف على صفحته الرسمية على موقع انستجرام.

أعتقد المعجبون أن هذه الصور تشير إلى وجود علاقة عاطفية بينهما واتفاقهم على الزواج، حيث شارك عدد من الأفراد فيديو لجُونغكوك يقوم بالانحناء أمام ليسا في أحد حفلات توزيع الجوائز.

وذكر المطرب جونغكوك في أحد الفيديوهات مع أصدقائه من الفرقة أنهم لا يرغبون في المواعدة لأنهم ليس لديهم وقت لذلك وجدولهم ملئياً بالعمل ويتنقلون بين البلاد، وأن المواعدة ستُسبب لهم صعوبات كثيرة.

  • تكون الإجابة على هل جونغكوك متزوج من ليسا (لا ليس متزوج بليسا ولا يواعدها) .

جونغكوك متزوج من ليسا

هل جونغكوك متزوج

ذكرت العديد من المصادر أن جونغكوك متزوج ولديه 3 أولاد وأن زوجته حامل للمرة الرابعة، كما ذكرت أن زوجته تكون أخته غير الشقيقة من أم أخرى، لكن لم يتم التأكد من ذلك حتى الآن.

لكن من الواضح أن جونغكوك يحاكم في المحكمة بسبب تخبئه أسرار كبيرة، ولم تصدر المحكمة أي قرار حتى الآن، حيث ذكر أن جونغكوك كان متوحشاً ويَضرب أطفاله بعنف.

من هي زوجة جونغكوك

يوجد العديد من الإشاعات أنه متزوج من ليسا لكن هذا ليس صحيحاً ولا يوجد أي تأكيدات رسمية حول ذلك، وكما ذكرنا أنه متزوج من أخته من أم أخرى ولديه أطفال منها لكن لا يعلم أي أحد أي شئ عنها، حيث أن جونغكوك كتوم ولا يعلن أي شيئاً لمتابعينه عن حياته الشخصية.

جونغكوك متزوج من ليسا

من هو جونغكوك

ولد جونغكوك في 1 سبتمبر عام 1997، أي يعني عمره الآن 23 سنة ، كما أنه معروف باسمه الفني هو هونغ جوك وهو مطرب وكاتب ومنتج للأغاني كوري الجنسية، فهو عضو أساسي من أعضاء  فرقة bts الغنائية الشهيرة، ويعد جونغكوك من أشهر مطربي فرقة bts وله شعبية كبيرة بين الناس حول العالم.

وولد جونغكوك في بوسان بكوريا الجنوبية وتتكون أسرته من أبويه وشقيقه الأكبر وهو ورلد بوسان ودرس المرحلة الابتدائية والمتوسطة في بوسان، وعندما أصبح متدرباً انتقل إلى سيول ليدرس في مدرسة سينجو وبعد ذلك ذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراسته.

كان حلمه عندما كان صغيراً أن يصبح لاعب تنس ريشة، لكن عندما قام بغناء أغنية heartbreaker على التلفاز ألهمه ذلك أن يكون مطرب، تخرج جونغكوك من مدرسة سول للفنون التعبيرية في عام 2017 ولم يقم بالدخول إلى الجامعة، بل قام بالتسجيل في الجامعة الإلكترونية مع أعضاء فرقته حيث ألهم العديد من المطربين والموسيقيين في العالم.

نبذة عن الحياة الفنية لجونغ كوك

ظهر في كوريا الجنوبية برنامج تلفزيوني شهير اسمه superstar k، الذي حصل على شهرة كبيرة من المتابعين والذي تمت إقامته في مدينة دايجو، ويعد البرنامج الأمل للكثير من المواهب الصاعدة التي تريد أخذ فرصة للوصول إلى الجمهور.

تقدم جونغكوك عندما كان عمره 13 سنة لهذا البرنامج مثله مثل المواهب التي تريد أن تصل للجمهور، لكن للأسف في البداية رفضته لجنة التحكيم وكانت صدمة كبيرة له، ولن يتم اختياره إلا بعد أن وقع على 7 عقود من 7 شركات مختلفة.

لحسن حظه بعد ذلك كان المفتشون ووكالات المواهب يتربصون به ويقدمون له عروض وعقود، حيث وقع مع Big Hit Entertainment وعمل كمدرب معهم، وعندما كان عمره 14 سنة اجتهد كثيراً لكي يكون مطرب استعراضي ويتعلم الرقص ويتطور مهاراته في الرقص مع فرقة Movement LifeStyle.

في عام 2014 قام بالتوقيع على عقد انضمامه إلى فرقة bts وقام بإصدار أول أغنية له وهي No More Dream في ألبوم 2 Cool 4 Skool وزاد نجاحاً وشهرة مع فرقته حتى أصبح يحصد العديد من الجوائز وحصل على جماهير ليس محلية فقط بل عالمية.

اقرأ أيضاً:  معنى شعار بي تي اس (BTS) ومعلومات عن الفريق وأعماله

هل جونغكوك مسلم

بعد أن تمت معرفة هل جونغكوك متزوج من ليسا، هناك الكثير من المتابعين يريدون معرفة إذا جونغكوك مسلم أم لا، فيجب أولاً أن نعرف أنه لا يوجد أي دليل مؤكد أن جونغكوك اعتنق الديانة الإسلامية أو الديانة المسيحية ومن الممكن أن اعتنق أحد الديانات الأخرى الموجودة في وطنه.

حيث يوجد في كوريا الجنوبية حوالي 45% من الأشخاص ليسوا متدينين، وتصل نسبة البوذيين حوالي 22% ونسبة البروتستانتية 18%، وتكون نسبة الأشخاص الذين يؤمنون بالكاثوليكية الرومانية 10%، ونسبة أصحاب الديانات الأخرى حوالي 2%.

اقرأ أيضاً:  ما هي ديانات فرقة BTS بي تي اس