ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن بعدة أشكال مختلفة تناسب جميع الأذواق وآراء الناس، حيث لا يستغنى الناس في عصرنا هذا في أي بيت عن السفرة والنيش لأنهم يعطوا مظهرًا مميزًا وجميلًا بالمنزل، فعند تزيين الغرفة الخاصة بالطعام لابد من اختيارك لشكل وتصميم خاص بالسفرة يكون جذاب ومميز ذو لمحة أنيقة تعمل على زيادة شعورك بالراحة والاسترخاء.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

عند اختيارك لديكور نيش وغرف سفرة مودرن مناسبة ومتناسقة بالمنزل الخاص بك يجب أن تقوم باختيار التصميم الذي يعطي مظهرًا مميزًا ومتناسقًا مع الديكورات والمفروشات بالمنزل والغرفة الخاصة بالطعام، فمن أشكال وأمثلة ديكور نيش وغرف سفرة مودرن فيما يأتي:

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

يتميز التصميم في غرفة الطعام هنا بالألوان البنية مع درجاتها الداكنة والفاتحة بالنيش الصغير ومنضدة السفرة وكراسيها المميزين بالبساطة والأناقة، بجانب السجادة الأرضية المميزة بدرجات اللون البني والبيج الذين يضيفون لمحة متناسقة وأنيقة بالمكان، بالإضافة إلى الأرضية الباركيه ذات اللون البني الداكن.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

الديكور الخاص بالنيش والسفرة هنا يعد من التصميمات المودرن البارزة التي تتميز ببساطة اختيار الألوان والمساحات الخاصة بالمنضدة وبالنيش حيث أصبح الناس يبعدون عن اختيار النيش الكبير ذو المساحة الخرافية بدون هدف وصرف تكلفة بدون داعي بجانب المساحة التي يملأها بغير هدف، فالألوان هنا تتباين من حيث الداكنة والفاتحة.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

بمجرد النظر على ذلك الديكور المميز بتلك الغرفة الواسعة فترى كل شيء منظم بشكل مثالي ومدروس، فجاءت هنا السفرة بالشكل الطولي الذي يلتف حوله الكراسي من الجهتين، حيث كل جهة بها أربع كراسي والنيش المؤسس بالحائط الذي يحتوي على عدة أرفف تشمل المستلزمات الخاصة به، وأسست الأرضية بخشب الباركيه الأنيق.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

تتميز تلك الغرفة بالحوائط الخشبية داكنة اللون ومما يؤدي إلى التناسق الأنيق بالمظهر العام هو اختيار السفرة باللون الفاتح وذلك أعطى لمحة جمالية وأنيقة.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

أكثر ما يميز ألوان النيش والسفرة الفاتحة هو انها تعمل على الإيحاء بزيادة مساحة المكان ووسعه خالصةً عندما يتواجد في غرفة ذات حيطان داكنة.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

تتميز الغرفة هنا بالبساطة والجاذبية بلونها الفاتح فعند تحديد الغرفة باللون الفاتح مع لون السفرة الفاتحة بالإضافة إلى الأرضية ذات اللون الفاتح فيكون هناك تناسق مميز بالغرفة وتكون ذو مظهر راقي ومميز.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

التصميم الخاص بالنيش هنا يتميز باختلافه عن الأشكال والديكورات المعروفة فتم تصميمه على ثلاث أجزاء باللون الأبيض الأنيق بجانب تزويده بإضاءة تعكس اناقته وبساطته.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

من الأشكال التي تتميز بالأناقة والرقي هنا هو اللون الأسود بنقشه ببعض الخطوط باللون الأبيض فتأخذ شكل وتصميم الرخام، والأرضية هنا تأتي باللون الرمادي الفاتح.

لا يفوتك أيضًا:  اجمل 10 تصاميم غرف سفرة مودرن باللون البني 

تصميمات نيش وغرف سفرة بسيطة

هناك العديد من التصميمات بغرف السفرة ومنها الديكورات البسيطة كالأمثلة التالية:

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

تأتي غرفة السفرة هنا بالتصميم البسيط الهادئ المتميز ببعض الألوان المتناسقة معًا والمترابطة بين بعضها بشكل مميز.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

أكثر ما يميز تلك الغرفة هو بساطة الديكور الخاص بها والألوان القليلة غير المزعجة بالمكان، حيث تم اختيار اللونين الأسود والبني بتدرجاتهم البسيطة لكي يعطوا لمحة عصرية بسيطة تتميز بالأناقة.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

بساطة تلك الغرفة تتميز بالسفرة ذات اللون الخشبي الخالص الذي تم إضافة بعض التعديلات غايةً في البساطة لكي تعطي مظهر طبيعي مميز بجانب لون الأرضية البيج والنيش هنا جاء باللون البني الداكن لكي يعطي مظهرًا مميزًا في المكان وكراسي السفرة ذات الشكل العصري البسيط.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

تتميز الغرفة الخاصة بالسفرة هنا بالبساطة والرقي بجانب الألوان الفاتحة التي تضيف رقي وأناقة بالمكان.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

تأتي السفرة هنا بالشكل البسيط والمميز بحيث تطل على مظهر طبيعي خلاب بخارج الغرفة يطل من الزجاج على الغرفة وبوجود اللون الخشبي بالسفرة فتظهر اللمحة الطبيعية بالمكان بشكل أكبر.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

السفرة هنا تأتي بمظهرها البسيط والأنيق خاصةً بوجود السفرة الزجاجية مع الألوان الفاتحة البراقة التي تعمل على زيادة حجم ومساحة الغرفة بشكل واضح ومميز.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

تأتي تلك السفرة بالطلة ذات الألوان الفاتحة المميزة البسيطة التي تعطي لمحة أنيقة ورومانسية وهادئة على الغرفة ومن الأشياء التي عملت على تجميلها ذلك اللون الذهبي الخاص بالمرآة بالحائط.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

عند ملاحظتك للأمثلة الخاصة بالسفرة والنيش المتميزين بالبساطة فستجد أن أكثر الألوان انتشارًا بتلك الصور هو الأبيض أو بالأخص الألوان الفاتحة لأنها تعمل على ظهور البساطة والجمال والشعور بوسع المكان بشكل واضحًا أكثر.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

ما أجمل أن ترى السفرة تتواجد بمكان به زجاج شفاف يطل على المظهر الخارجي خاصةً عندما تتواجد زرع وأشجار ومظهر طبيعي مميز فتأتي هنا البساطة والأناقة التي تطل على الغرفة بسبب المظهر الطبيعي الخلاب الذي يمتزج مع بساطة الديكور الخاص بالسفرة.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

عند مزج البساطة مع التصميم المودرن المميز ذات الأناقة الخاصة فتظهر اللمحة الجمالية على المكان خاصةً بوجود الألوان السوداء والبيضاء معًا.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

أكثر ما يظهر هنا في تلك الغرفة والسفرة هو البساطة والأناقة في المظهر الخاص بالغرفة من حيث السفرة والكراسي السوداء التي يظهر تميزها مع اللون الأسود الخاص بأرجل منضدة السفرة والظلام الظاهر خلال الزجاج بالغرفة.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

تتميز السفرة هنا باختلاف التصميم الخاص بالجلوس بها، فهنا الجلوس يتم خلال وضع أريكة خشبية بطول منضدة السفرة من إحدى الجهات ومن الجهة الأخرى يتم ووضع ثلاث كراسي يتناسقون مع الألوان الخاصة بالسفرة والأرضية الباركيه البيج المميزة.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

هنا تأتي طريقة الجلوس بالسفرة لتكون متميزة بوجود أريكتين خشبيتين بالاتجاهين بالأرجل السوداء لكي تتناسق جميعها مع السفرة فتكون المنضدة مع وسائل الجلوس من الاتجاهين بنفس التصميم الخشبي ذات الأرجل السوداء التي تعطي لمحة جميلة وبسيطة بالغرفة.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

أكثر السفرات المتميزة بالبساطة في ديكورات السفرة والنيش هي السفر المصنعة بواسطة الخشب، فالخشب يمكن تصميمه بعدة تفاصيل وأشكال مختلفة، فتصميمه بالشكل البسيط له شكل مميز ورائع حيث ترى مظهره الطبيعي بدون التعقيدات والتفاصيل الكثيرة التي تشعرك بأنه ليس خشبًا بل أحد المعادن المشكلة، فأفضل ديكور للخشب هو تركه بطبيعته مع بعض التفاصيل الصغيرة التي تزيد من بساطته وجماله.

لا يفوتك أيضًا:  ديكورات سفرة مودرن  احدث تصميمات غرف سفرة

صور نيش وغرف سفرة كلاسيك

هناك بعض من الأشخاص الذين يرغبون في تأسيس الديكور الخاص بالنيش والسفرة لديهم بالديكور والتصميم الكلاسيكي، فمن تلك الديكورات والتصميمات كما يلي:

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

أكثر ما يميز تلك الديكورات الكلاسيكية بالنيش وغرف السفرة هو الشكل الخاص بالخشب بها فتعديل بعض التفاصيل سوف يغير اللمحة الكلية للتصميم، فهنا جاءت شكل الكراسي الخاصة بالسفرة بتصميم كلاسيكي مميز ذات لمحة أنيقة، ومما زاد اللمحة الكلاسيكية الديكور الخاص بالغرفة أو بالمنزل فالنجفة بأعلى السفرة تعطي تعد من الديكورات الكلاسيكية.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

ذلك يعد من التصاميم الكلاسيكية المميزة ذات اللون البني الداكن، وتناسقه مع سجادة الأرضية ذات اللون الفاتح الموضوعة على الأرضية الباركيه ذات اللون البني الداكن مثل السفرة المنقوشة أرجلها بلمحة كلاسيكية مميزة تتناسق مع كراسي السفرة.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

تتميز هنا الغرفة الخاصة بالسفرة بعدة مميزات منها الألوان الخاصة بها البيضاء ذات بعض التدرجات البسيطة التي تعطي لمحة أنيقة وهادئة على المكان، بجانب التصميم الكلاسيكي الخاص بالسفرة والكراسي الخاصة بها وتلك اللوح الفنية بالحائط تعمل على إعطاء لمحة أكثر تميزًا وأناقة.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

من أحد أمثلة غرف السفرة الكلاسيكية المميزة باللون الخشبي البني الداكن ولون الكراسي التي تتناسق مع الغرفة باللون الأوف وايت الذي يعطي لمحة أنيقة بالغرفة بشكل مميز.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

من أحد الاختيارات لاختيار السفرة هو اختيار الكراسي بلون مختلف عن المنضدة لكي يتناسقون مع بعضهم بشكل مميز وكلاسيكي حيث بوجود الديكور الخاص بالغرفة بلون الأوف وايت سيتناسق بشكل كبير مع لون الكراسي الأوف وايت الداكنة بعض الشيء مع وجود لون السفرة بالبني الداكن.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

تتميز تلك السفرة باللون الأبيض المخلوط باللون الرمادي الفاتح الذي يعطي لمحة مميزة على المنضدة خاصةً بوجود الكراسي الأنيقة باللون الأسود والمنظر العام الذي يطل على الجنينة بخارج الغرفة الذي ينفذ إلى الغرفة خلال الزجاج الخاص بالغرفة.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

من غرف السفرة الكلاسيكية المميزة بالألوان الفاتحة المندمج معها اللون الذهبي الأنيق ذات الشياكة الخاصة، فهنا جاءت السفرة بالكراسي الخاصة بها باللون الأبيض والديكور الخاص بالغرفة جاء باللون الأبيض بجانب البني الفاتح مع التصاميم باللون الذهبي المميز الأنيق.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

من الغرف الأنيقة المتميزة باللمحة الكلاسيكية المميزة بجميع تفاصيل الغرفة، حيث جاءت السفرة باللون الأبيض من الأعلى ومن الأسفل باللون البيج الداكن قليلًا وتم وضع النيش بالخلف حيث يكون واضح لجميع الجالسين بالسفرة وهو مطل بديكور مميز أنيق.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

أحد التصاميم التي تعتبر من الأفضل من حيث ديكور النيش والسفرة من حيث تناسق الألوان وتدرجات الألوان بالغرفة التي أتت بالشكل المميز الأنيق للغاية، فمثلًا جاءت هنا السفرة باللون الأبيض المنتشر في جميع أنحاء الغرفة مع خلطه باللون البني بعدة درجات بالنيش وبالنجفة المعلقة أعلى السفرة.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

تم تصميم الغرفة هنا بديكور مميز وخارج الصندوق تمامًا من حيث التصاميم الخاصة بالنيش والسفرة، فالنيش هنا تم تقسيمه على جزأين على هيئة أرفف بها المستلزمات الخاصة به، والسفرة جاءت بالشكل الدائري الذي يوفر مساحة للجلوس بشكل أكبر ومميز باللون الأسود والبني الفاتح ذات اللمحة الأنيقة الجذابة.

ديكور نيش وغرف سفرة مودرن

جاءت التصاميم الخاصة بالسفرة والنيش هنا بمظهر مميز وأنيق، حيث تم تأسيس النيش على جزأين حول النافذة المطلة على منظر طبيعي مميز بالأشجار وينفذ من خلاله الضوء بشكل يعطي جاذبية، فالسفرة هنا جاءت بمقياس صغير على شكل دائرة باللون البني الداكن مثل لون النيش ولون الكراسي الذي جاء باللون الرمادي المخلوط مع الأوف وايت مع أرجل الكراسي السوداء.

هناك العديد من الأشخاص الباحثين عن ديكورات خاصة بالنيش وغرف السفرة الخاصة بمنزلهم حيث يريدون تصميم غرفة السفرة الخاصة بهم بما يناسبها من حيث المساحة والديكور المناسب لها.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • ديكورات جديدة

اسئلة شائعة

  • كيف أحدد التصميم المناسب لغرفة السفرة؟

    باعتمادك على المساحة والألوان الخاصة بالشقة والشكل الذي تحبذه.

  • ما الأكثر تناسبًا مع غرفة السفرة الصغيرة (المستديرة، المربعة، البيضاوية أم المستطيلة)؟

    الأشكال المستطيلة.

  • هل أقوم بشراء نيش بغرفة السفرة أم هو غير ضروري؟

    غير ضروري، ولكن عند وجود مساحة واسعة يحبذ شرائه.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.