أوقات دوام جرير في رمضان 1445

محمد حسني

إن أوقات دوام جرير في رمضان 1445 تختلف عن الأيام العادية.. كما تشتمل تلك المكتبة على العديد من الفروع التي توجد في نطاق الخليج العربي، وعبر الفقرات المقبلة سنتعرف على تلك المواعيد التي تم الإعلان عنها.

أوقات دوام جرير في رمضان 1445

أوقات دوام جرير في رمضان

واحدة من أشهر المكتبات التي ذاع صيتها في دول الخليج العربي ككل هي مكتبة جرير .. وإليك أحدث أوقات دوام جرير في رمضان عبر الآتي:

  1. تبدأ نوبات العمل الصباحية في مكتبة جرير في تمام الساعة العاشرة صباحًا.. وتنتهي بحلول الساعة 5 ونصف مساءً.
  2. بالنسبة إلى نوبات العمل المسائية في مكتبة جرير.. فتبدأ في تمام الساعة التاسعة وربع مساءً، وتنتهي بحلول الواحدة بعد منتصف الليل.
  3. خلال يوم الجمعة.. تبدأ ساعات العمل في مكتبة جرير في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، وتستمر إلى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

اقرأ أيضًا:  عروض جرير للجوالات والإلكترونيات

مواعيد عمل جرير السعودية

تملك مكتبة جرير الشهيرة بعض الفروع داخل نطاق المملكة العربية السعودية .. على اختلاف المناطق التابعة لها، والتي جاءت على النحو التالي:

  1. معارض الرياض : تبدأ ساعات العمل في النوبات الصباحية في تمام العاشرة.. وتستمر حتى الخامسة والنصف، بينما النوبات المسائية فتبدأ ساعات العمل فيها في التاسعة والربع مساءً.. وتنتهي في الواحدة صباحًا.
  2. معارض القصيم : تبدأ الفترة الصباحية فيها في تمام العاشرة والنصف صباحًا وتستمر حتى الخامسة و45 دقيقة مساءً.. وبالنسبة للفترة المسائية فتبدأ في التاسعة والنصف مساءً، وتستمر حتى الواحدة والنصف صباحًا.
  3. معرض حائل : يبدأ العمل في الفترة الصباحية في العاشرة والنصف صباحًا.. ويستمر حتى الخامسة و45 دقيقة مساءً، فيما تبدأ ساعات العمل في الفترة المسائية في التاسعة والنصف مساءً.. وتستمر إلى الواحدة والنصف صباحًا.
  4. معارض الشرقية : تبدأ ساعات العمل في العاشرة صباحًا.. وتنتهي في الخامسة والنصف مساءً، وفيما يخص الفترة المسائية فتبدأ ساعات العمل فيها في التاسعة وربع مساءً، وتستمر إلى الواحدة صباحًا.
  5. معرض الخبر : يقع في مجمع الراشد.. وتبدأ ساعات العمل في الفترة الصباحية فيه في الثانية عشرة والنصف ظهرًا.. حتى الخامسة والنصف مساءً، بينما تبدأ ساعات العمل في الفترة المسائية فيه في التاسعة والربع مساءً.. وتنتهي في الواحدة صباحًا.
  6. معارض المنطقة الغربية والجنوبية : الفترة الصباحية تبدأ في العمل في العاشرة والنصف صباحًا.. وتستمر حتى الخامسة والنصف مساءً، وبالنسبة للفترة المسائية فتبدأ في العمل في الثامنة والنصف مساءً وتنتهي مع حلول الساعة الواحدة صباحًا.
  7. مكة : تبدأ ساعات العمل في الفترة الصباحية في التاسعة صباحًا.. وتستمر حتى الحادية عشرة مساءً، وفي يوم الجمعة يبدأ العمل في الرابعة والنصف مساءً، ويستمر إلى الحادية عشرة مساءً.

اقرأ أيضًا: أحدث عروض جرير

مواعيد مكتبة جرير في دول الخليج

إلى جانب المواعيد السابق الإشارة إليها.. فإن دوام مكتبة جرير في العديد من الدول العربية خلال شهر رمضان كان مختلفًا بعض الشيء، وقد ورد كالتالي:

الفروع مواعيد العمل
الكويت تبدأ ساعات العمل في الفترة الصباحية من 10 صباحًا –5:30 مساءً، فيما تبدأ النوبات المسائية من 8:30 مساءً –1 صباحًا.
قطر بالنسبة للفترة الصباحية فتبدأ ساعات العمل في فروع هدايا قطر في الخليج العربي.. من 10 صباحًا –5 مساءً.. وفي الفترة المسائية تبدأ من 8 مساءً –1:30 صباحًا.
الإمارات ساعات العمل في الفترة الصباحية تبدأ من 10 صباحًا –4 عصرًا، بينما في المساء فتكون من 8:30 مساءً –1:30 صباحًا.

أهداف مكتبة جرير

أهداف مكتبة جرير

هناك العديد من الأهداف التي تسعى مكتبة جرير إلى تحقيقها في مختلف الفروع التي تتبع لها.. ومن تلك الأهداف ما يلي:

  • تعمل على استغلال المهارات التي تملكها الإدارة.. في سبيل الحصول على القدر المناسب من التميز.
  • تسعى إلى تطوير التسويق الإلكتروني.. وذلك بالاعتماد على المهارات التي تملكها.
  • تحرص على احترام الحقوق الفكرية والمهنية الخاصة بالأفراد.. علاوة على خلق فرص تتيح لهم إمكانية التقدم والتطور على المستوى الاقتصادي.
  • تتيح أفضل المنتجات بأعلى معدل من الجودة.. وبما يتناسب مع تصنيفات العملاء داخل الوطن العربي.
  • توفر للعملاء أفضل مستلزمات الدراسة.. ناهيك عن اللوازم التكنولوجية المكملة على اختلاف المراحل الدراسية.
  • تعمل على تحقيق الأرباح على اختلال فروع المتاجر التابعة لها.. بما يضمن لها أعلى معدل من الاستمرارية في العمل وتحقيق باقي الأهداف على اختلافها.
  • تقديم خدمة عملاء مميزة.. توفر العديد من المساعدات بالنسبة للمتسوقين، سواء بصورة مباشرة أو عبر الحسابات الرسمية الإلكترونية التابعة إلى المكتبة.
  • تزويد الأسواق بالمنتجات بكميات كبيرة.. بما يعمل على سد حاجة العملاء، بالإضافة إلى طرح كوبونات الخصم وأكواد التخفيضات الموسمية على الأسعار الثابتة.
  • تمنح تلك المكتبة السلع التابعة لها إلى العملاء في مقابل الأسعار التنافسية.. بما يتيح لهم إمكانية الاستفادة منها وتوفير المزيد من الأموال في المقابل.

اقرأ أيضًا:  شروط تقسيط جرير للجوالات

طرق التواصل مع مكتبة جرير 1445

هناك العديد من طرق التواصل التي أتاحتها مكتبة جرير إلى العملاء التابعين لها.. والتي وردت على النحو الآتي:

  1. من الممكن التواصل مع خدمة العملاء التابعة إلى المكتبة.. عبر الاتصال على رقم 92000089.
  2. الموقع الرسمي الخاص بمكتبة جرير.. يمكنك الوصول له عبر الضغط هنا .
  3. بإمكانك الاطلاع على عروض وخدمات مكتبة جرير.. من خلال الضغط على رابط الحساب الرسمي للمكتبة عبر منصة الفيس بوك من هنا .
  4. يمكن التواصل مع مكتبة جرير من خلال حسابها الرسمي على تويتر.. وإليك رابط الوصول المباشر له من هنا .

فيما سبق تعرفنا على أوقات دوام جرير في رمضان.. على اختلاف الفروع التابعة لتلك المكتبة على مستوى دول الخليج العربي بشكل عام؛ لكي تتعرف على المواعيد المناسبة لزيارتها.. وشراء الأغراض من خلالها.