دعاء لشخص عزيز بالتوفيق والسعادة مكتوب

محمد حسني

بإمكانك استخدام دعاء لشخص عزيز بالتوفيق والسعادة .. للتعبير له عن مقدار المحبة والغلاوة التي يملكها في قلبك، فهو يتمثل في تلك العبارات البسيطة النابعة من القلب الصادق والتي تهدف إلى التضرع إلى الله -عز وجل- وإليك تلك الأدعية المستحبة في السطور المقبلة.

دعاء بالمغفرة اللهم ارزق من نحب العفو والمغفرة في الحياة الدنيا.. وتولهم وتقبلهم بين عبادك الصالحين التوابين، فإنك نعم المولى ونعم النصير.
دعاء بالسعادة اللهم ارزق أهلي والمقربين لي السعادة والمحبة في الحياة الدنيا.. وبارك لي فيهم، وارزقهم الجنة وما قرب لها من قول وعمل في الدار الآخرة يا أكرم الأكرمين.
دعاء بالصحة اللهم ارزق من أحب الصحة التي لا تنتهي أبدًا في الحياة الدنيا.. ووفقهم لما تحب وترضى، وازح عنهم الأمراض والأوبئة يا رب العالمين.
دعاء بالشفاء العاجل اللهم عجل بشفاء كل المرضى ومن نحب.. فاللهم لا نملك سوى الدعاء لك يا حنان يا منان، ونعوذ بك من أن يمسهم ضررٌ فيمسنا أضعافه يا أكرم الأكرمين.
دعاء بالنجاح اللهم ارزق من نحب فرحة النجاح والسعادة في الحياة الدنيا التي فيها معاشنا.. وبارك لنا فيهم وقرب بينهم وبين طريقك على الوجه الذي يرضيك عنهم يا ذا الجلال والإكرام.
دعاء بالسعادة يا رب امنح المقربين لنا القدر الكافي من السعادة والمحبة في الدنيا.. واكتبهم مع عبادك الصالحين التوابين في الدار الآخرة يا محيي يا مميت.
دعاء بالرزق بمولود اللهم ارزق أحبتي بالمولود الذي يقر العين.. ويكون السند في الدار الدنيا، واجعله الشفيع الأفضل لهم في الدار الآخرة ويوم الحساب يا رب العالمين.
دعاء بالتوبة اللهم ارزق من أحب التوبة النصوحة.. وارزقني إياها لكي لا نضل ولا نشقى بعدها أبدًا، فأنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.

دعاء لشخص عزيز بالتوفيق والسعادة

دعاء لشخص عزيز بالتوفيق والسعادة

في الكثير من الأحيان قد ترغب في استخدام دعاء لشخص عزيز بالتوفيق والسعادة .. لكي ينال هذا الشخص النتائج المترتبة عليه والتي تتمثل في الخير والتوفيق بما يجلب السعادة، وإليك العديد من الأدعية المستجابة في الآتي:

  • اللهم يا رب الكون وملكيه نسألك التوفيق والسعادة لفلان.. فهو من المقربين لي، ومن عبادك الصالحين.. فيا رب ارزقه المحبة والسعادة في الحياة الدنيا.
  • يا رب أنت القادر على منح فلان السعادة التي لا تنتهي أبدًا.. فيا رب وفقه لما فيه الخير له ولمن يحيط به، وباعد بينه وبين الشرور والأزمات كما تباعد بين المشرق والمغرب.
  • اللهم بديع السماوات والأرض.. أنت ولينا في الحياة الدنيا، نسألك بكل أسمائك أن تيسر لنا أمورنا، وأن ترزق من نحب التوفيق والسعادة في الحياة الدنيا.
  • يا رب استر العيوب وتول أمرنا بين عبادك الصالحين.. وارزق المقربين لنا والأعزاء على القلوب السعادة والمحبة التي لا يشقون بعدها أبدًا يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام.. أنت الحق وقولك الحق، نسألك الهداية لمن نحب.. وأن توفقهم لما فيه الخير لهم جميعًا يا أرحم الراحمين.
  • يا رب أنت القادر على منح من نحب النصيب الأكبر من جميع الخيرات.. وأن ترزقهم الصبر والسكينة والسعادة في الدار الدنيا، وأن توفقهم لما تحب وترضى يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم رب النعم ورب الكون كله.. إلى من ندعو سواك، أنت القادر على منح الأعزاء على القلوب السعادة التي لا تنتهي أبدًا، فاللهم تقبلهم بين عبادك الصالحين الأخيار.

اقرأ أيضًا:  دعاء الرزق للزوج بالتوفيق

أجمل أدعية للمقربين إليك

لا زال الحديث عن دعاء لشخص عزيز بالتوفيق والسعادة مستمرًا.. وإليك المزيد من الأدعية له فيما يلي:

يا رب يا بر يا تواب امنح من أحب السعادة التي لا تنتهي أبدًا.. وأصلح شأنه كله، ولا تقبض روحه إلا وأنت راضِ عنه يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم يا أرحم الراحمين اسألك بكل اسم هو لك أن ترسل السكينة على عبدك فلان.. فهو عزيز على قلبي ولا أقدر على تحمل البلاء الذي ألحقته به.. فيا رب خفف عنه الكرب برحمتك التي وسعت الأرض والسماء.

يا رب إن هذا عبدك الضعيف فارزقه الفرحة والسعادة التي لا تنتهي أبدًا.. وباعد بينه وبين الشرور والمعاصي كما تباعد بين المشرق والمغرب يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم في تلك الليالي المباركة.. اسألك التوفيق والسعادة لمن أحب، فأنال نصيبي منها، وأن توفقه لما فيه الخير ولما تحب وترضى يا أكرم الأكرمين.

إلى من ندعو سواك وأنت رب النعم.. اللهم يسر لنا كل الأمور، وبارك لنا في الحسنات وارزقنا جميعًا السعادة في الدار الدنيا التي فيها معاشنا يا رب الكون ومليكه.

رحمن الدنيا ورحيمها نسألك الرضا والعفو والمغفرة في الحياة الدنيا.. وأن ترزق الأعزاء على قلوبنا الحظ الوفير من المحبة والسعادة في الدار الدنيا، وأن توفقهم لما فيه الخير لهم يا أكرم الأكرمين.

اللهم يا من تقبل توبة العباد.. نسألك أن تقبل توبة من نحب وأن ترزقهم السعادة والتوفيق دائمًا وأبدًا، وأن تستر عيوبهم وتتول أمرهم بين عبادك الصالحين يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 دعاء لصديق عزيز

دعاء لشخص عزيز على قلبي

دعاء لشخص عزيز على قلبي

هناك الكثير من الأدعية المستجابة.. التي من خلالها يمكن الحصول على الأجر والثواب والتعبير عن المحبة لأحد المقربين لك، ومن هذه الأدعية التالي:

  • اللهم ارزق من نحب العفو والسماحة من لدنك.. واحشرهم مع زمرة النبيين والشهداء والصادقين يوم يقوم الحساب.
  • اللهم ارزق من أحب السعادة والسكينة في الدار الدنيا.. ووفقه يا رب بتوفيقك وقدرتك إلى ما تحب وترضى، واسكنه فسيح جناتك في الدار الآخرة يا أكرم الأكرمين.
  • يا من تقول للشيء كن فيكون.. نسألك العفو والعافية والسعادة والمحبة لمن نحب، وأن تباعد بينهم وبين الشرور والمعاصي كما تباعد بين المشرق والمغرب برحمتك التي وسعت الأرض والسماء يا كبير يا متعال.
  • اللهم يا من ترزق الدودة في الحجر وتنزل الأمطار من السماء.. وتحيي الموتى، نسألك السعادة والتوفيق والهداية لمن نحب.. وأن ترزقهم العفو والمغفرة من لدنك وأن تصلح لهم أمورهم في الدار الدنيا التي فيها معاشهم يا رحمن يا رحيم.
  • يا رب جئناك معترفين بالذنوب والخطايا.. فاللهم إنا نسألك العفو والسعادة لمن نحب، وأن تبارك لنا في عمرهم وتوفقهم لما تحب وترضى.
  • اللهم يا من بيده الأمر كله.. عجل لنا الجمع بمن نحب، واستر العيوب وارح القلوب، فأنت تعلم ولا نعلم.. وأنت تقدر ولا نقدر يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم ارزق من نحب التوفيق والنجاح في الاختبارات.. وأعنهم على أداء الطاعات على الوجه الذي يرضيك عنهم، وادخلهم الجنة دون سابقة حساب ولا عذاب برحمتك يا كبير يا متعال.

اقرأ أيضًا:  أفضل دعاء صلاة التراويح

دعاء مستجاب للأحباب

يوجد الكثير من الأدعية المستجابة للأحباب .. والتي وردت على النحو الآتي:

  • يا رب يا رحمن يا رحيم.. أنت القادر على منح من نحب القدر الكافي من السعادة والمحبة في الدار الدنيا، وأن تحضرهم مع النبيين والصديقين والشهداء في الدار الآخرة برحمتك التي وسعت الأرض والسماء.
  • يا رب ابدل سيئات من نحب بالحسنات.. فأنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، نسألك الجنة وما قرب لها من قول وعمل ونعوذ بك من النار وعذاب القبر.
  • اللهم استر عيوب من نحب وارزقهم السعادة والتوفيق دائمًا وأبدًا.. وأعنهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • يا رب يا من تقبل توبة العباد.. اسألك التوبة النصوحة لكل المقربين لي، وأن تجعل مثواهم ودارهم جنات النعيم.. وأن تقرب بينهم وبين الأعمال الصالحة التي ترضيك عنهم يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *