ماهي لغة جسد الرجل المخادع

لغة جسد الرجل المخادع من شأنها مساعدة المرأة حتى تتمكن من كشفه بسهولة، عندما تبدأ المرأة في التعرف على إحدى الرجال تشعر بالخوف قليلًا خاصة إذا كان الشخص الذي أمامها ليس واضحًا بالشكل الكافي لذا ترغب في الحصول على مساعدة حتى تتمكن معرفة الرجل المخادع وذلك حتى لا تقع ضحية في المصيدة والتي لن يخرج منها القلب سليمًا .

لغة جسد الرجل المخادع

لغة جسد الرجل المخادع

في الوقت الحالي أصبحنا حقًا نعيش في عصر مليء بالخداع والكذب وهذا الأمر يجعل المرأة تشعر بالقلق والخوف الشديد عندما تبدأ في التعرف على إحدى الرجال خاصةً أن هناك العديد من الرجال الذي يحبون خداع المرأة والتسلية بها ووهمها بالحب حتى يعلقها به تمامًا وبعد ذلك يتركها بمجرد أن يجد فريسة أخرى.

لذا ترغب المرأة في معرفة لغة جسد الرجل المخادع، والعلامات التي تظهر عليه حتى لا تقع فريسة في شباكه وينكسر قلبها بعد ذلك، وجاءت على النحو التالي:

1- تكرار الكلام نفسه

تستطيع المرأة أن تعلم إذا كان الرجل الذي يجلس أمامها كاذب ومخادع إذا كان يقوم بتكرار نفس الجمل والكلمات بكثرة خلال وقت قصير لأن ذلك يدل على رغبته في اتخاذ بعض الوقت حتى يتمكن من التفكير في شيء معين أو ترتيب أفكاره أمامك.

لا يفوتك أيضًا:  ما هي حركات لغة الجسد

2- الكذب المستمر

الرجل المخادع يكذب بشكل مستمر لا يقول الحقيقة إلا في مرات قليلة فقط لذا بمجرد أن تشعر المرأة أن الرجل الجالس أمامها يكذب في العديد من الأمور التي تعلمها عليها الانتباه وتوخي الحذر جيدًا لأنه بالتأكيد يحاول تدبير بعض الأمور حتى يخدعها وتقع في شباكه، وهذا الرجل ليس له أمان على الإطلاق.

3- الظهور بمظهر البطل

في صدد حديثنا عن لغة جسد الرجل المخادع، دائمًا ما يحاول الشاب المخادع أن يظهر بمظهر البطل أمام المرأة بمجرد أن تسأله عن أمر يخلص حياته أو يتعلق بالماضي في هذا الوقت يحاول التفخيم من ذاته بكافة الطرق، ويظهر أمامها بشكل الملاك الذي لم يخطأ في حياته أبدًا، ولكن عزيزتي المرأة أعلمي جيدًا أنه لا يوجد رجل لم يخطًا يومًا.

4- تغيير وضعية الرأس

إذا لاحظت المرأة أن الرجل الجالس أمامها يقوم بتغيير وضعية رأسه باستمرار خاصةً عندما تقوم بإطلاق عليه سؤالًا ما يغير الوضعية بشكل مفاجئ مثل أن إرجاعها إلى الوراء أو إمالتها إلى اليسار واليمين هذا يدل أن يحاول الكذب عليك والخداع في ردود الأسئلة لذا عليك الانتباه والتركيز في هذا الأمر جيدًا.

5- اللعب بالكلام

دائمًا ما نشاهد في الأفلام أن الرجل الخادع يلعب بالكلمات ويتحدث كثيرًا، ويعرف جيدًا استخدام الألفاظ والكلمات التي تثير مشاعر المرأة وتجذب انتباها لأن قد يكون أسهل شيء بالنسبة له هو الكلام، ولا يمكن لأحد أن يتقن هذا الأمر أكثر منه.

6- التنفس بكثرة

استكمالًا للحديث عن لغة جسد الرجل المخادع عندما يبدأ الرجل في الكذب وخداع المرأة أحيانًا يبدأ في التنفس بكثرة بشكل لا إرادي ولا يستطيع التوقف عن ذلك وذلك لأنه يشعر بالتوتر لأنه يمكن أن تكون المرأة حاصرته بسؤال مفاجئ لم يتوقعه.

7- المزاج المتقلب

الرجل المخادع لا يكون ثابت على حالته النفسية بل يكون في الكثير من الأحيان متقلب المزاج أحيانًا يعاملها معاملة جيدة للغاية يجعلها تشعر بأنها تحلق في السماء، ولكن أوقات أخرى يتجاهلها وقد يعاملها بتكبر حتى تظل تركد ورائه وتقع في شباكه عندما تلاحظ المرأة هذا الأمر عليها الفرار على الفور.

لا يفوتك أيضًا:  حركات لغة الجسد التي يجب عليك أن تتخلص منها فوراً

8- ينظر إليك باستمرار

أحيانًا قد يظن البعض أن الرجل المخادع الكاذب يخشى المواقع ولا يستطيع النظر في أعين المرأة حتى لا تتمكن من كشفه بسهولة ولكن هناك الكثير من الرجال الذين ينظرون إلى عين المرأة بقوة ويحاول دائمًا الحفاظ على التواصل البصري ولا يقطعه تمامًا ويتابع كافة تصرفاتها، ولكن أحيانًا قد يبالغ في التحديق.

9- يقف ثابتًا دون حركة

الإنسان الطبيعي عندما يبدأ في التحدث يتحرك كثيرًا دون أن يشعر ويبدأ في تحريك يديه وجسمه بالكامل، ولكن عندما تلاحظ المرأة أن الرجل الذي يقف أمامها ثابتًا لا يتحرك على الإطلاق حتى عندما يتحدث أو يصف شيئًا ما يدل ذلك على أنه جسمه مشدود يتخذ وضعية المواجهة لأنه يحاول خداع المرأة والكذب عليها.

10- التهرب وعدم الجدية

يجب على المرأة جيدًا أن الرجل المخادع لا يمكن أن يتخذ خطوة ارتباط رسمية على الإطلاق قد يبدأ حديثه في البداية بهذا الأمر حتى تقع في شباكه بسهولة ولكن مع الوقت يبدأ بالتهرب من هذا الأمر، لذا بمجرد أن تلاحظ المرأة هذا الأمر وأنه شخص غير مسؤول يرغب فقط بالتسلية مع النساء عليها الابتعاد عنه فورًا.

11- التعرق الغزير

الرجل المخادع يستطيع السيطرة على أعصابه بشكل كبير ولكن عندما يلاحظ أن المرأة كشفت أن شخص مخادع كاذب يشعر بالتوتر الشديد ويبدأ في التعرق بشكل ملحوظ.

لا يفوتك أيضًا:  علامات الخيانة الزوجية من خلال الجسد

صفات الشاب المخادع

لغة جسد الرجل المخادع

في نطاق حديثنا عن لغة جسد الرجل المخادع نجد أننا أصبحنا نعيش حقًا في عصر مليء بالكذب والخداع الأمر الذي يجعل المرأة تشعر بالخوف الشديد من الدخول في أي علاقة عاطفية حتى لا يتسبب الطرف الآخر في جرحها لأن هناك الكثير من الشباب الذين يحاولون خداع الفتيات واللعب مشاعرهم.

ذلك حتى يصل إلى هدف معين ثم يتركها على الفور، لذا يجب على الفتاة أن تعرف جيدًا صفات الشاب المخادع، وتتمثل في النقاط التالية:

  • لغة الجسد تبين دائمًا حقيقة الشاب المخادع لذا يجب على المرأة التركيز أيضًا خاصةً عندما تبدأ في طرح الأسئلة بشكل مفاجئ تلاحظ أنه يحاول تجنب النظر إليها.
  • الرجل المخادع لا يثبت على قول واحد بل دائمًا يغير من موقفه وقوله باستمرار وبالتالي لا تستطيع الفتاة معرفة الحقيقة من الخداع.
  • أحيانًا عند الحديث في موضوع معين سيحاول الدخول في العديد من التفاصيل التي تبتعد عن الموضوع الرئيسي وذلك حتى يبعد عن الحديث الرئيسي ويأخذك في الطريق الذي يريد فقط.
  • أحيانًا قد يحاول أن يجعل نفسه بمظهر الملاك ولكن في بعض الأوقات قد يفتخر بأفعاله السيئة.
  • الشخص المخادع يكون يجامل بشكل زائد عن اللزوم حيث يبدأ في الإكثار من عبارات الغزل ومدح المرأة بكثرة لدرجة أنها قد تشعر بعدم الراحة والكذب في كلامه.
  • الرجل المخادع يمكن أن تكشفه المرأة من هاتفه لأنه بالتأكيد لن يحاول خداعها هي فقط بل والعديد من النساء لذا ستلاحظ أن هاتفه دائمًا مغلق وإذا اتصل أحد لا يجعلك تتطلعين ولا يرد بحجة أنه لا يريد أن ينشغل عنك.

المرأة دائمًا تتبع طريق القلب والمشاعر وبالتي قد تقع في شباك الرجل المخادع بسهولة لذا يجب الانتباه جيدًا، ومعرفة لغة الجسد حتى تتمكن من كشفه بسهولة حتى لا ينجرح قلبها.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • تنمية بشرية

اسئلة شائعة

  • هل الرجل المخادع يكذب باستمرار؟

    نعم من صفاته الرئيسية الكذب.

  • لماذا يرغب الرجل في خداع المرأة؟

    حتى تقع في حبه ويتمكن من التحكم بها.

  • هل لغة الجسد تكشف الرجل المخادع أم مجرد كذبة.

    لغة الجسد تفسر جميع ما يقوم به مما يسهل كشفه بسهولة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.