كيف أجعل قلب حبيبي يحترق ( أشياء يجب فعلهم)

ماريهان أحمد

اجعل حبيبي يعشقني بجنون دائمًا ما ترغب المرأة بأن تشعر أن حبيبها يحبها، ويهتم بها كثيرًا، وأن يظهر دائمًا مدى لهفته واشتياقه لها،

لكن أحيانًا قد يبدأ الرجل في تجاهل المرأة تمامًا الأمر الذي يجعلها تشعر بالحزن والعصبية الشديدة، لذا تريد على الفور أن تجعله يحترق، ويندم كثيرًا على هذا التصرف .

كيف أجعل قلب حبيبي يحترق ؟

كيف أجعل قلب حبيبي يحترق

المرأة عندما تقع في الحب تقدم كل ما لديها من مشاعر للرجل من حب، واهتمام، وتحاول إدخال الفرحة إلى قلبه بكافة الطرق الممكنة، ولكن أحيانًا يقابل الرجل هذا الأمر بتجاهل شديد،

وهذا يسبب للمرأة حقًا جرح كبير في قلبها خاصةً إذا تكرار الأمر باستمرار، لذا ترغب على الفور بإنهاء تلك العلاقة التي لا تسبب لها إلا الألم،

وعندما ترى عدم وجود رد فعل من الطرف الآخر يحزنها الأمر كثيرًا ويجعلها تشعر بالغضب الشديد.

قد تبدو مرحلة الانفصال سهلة في البداية ولكن مع الوقت تشعر المرأة بالألم في قلبها يزداد خاصةً عندما ترى الرجل يعيش حياته دون اهتمام لها نهائيًا،

لذا ترغب على الفور بالانتقام، وأن تجعله يشعر بكل ذرة ألم، وتجاهل سببها لها سواء بقصد أو بدون قصد.

كما تريد أن يجعله يندم بشدة، ويتمنى فقط أن يرجع إليها مرة أخرى لأن إذا تصرفت معه بأسلوب سيء سيعلم أنها مازالت تحبه وسيبين للجميع أنه ابتعد عنها لطريقتها السيئة،

لذا يجب على المرأة أن تتصرف بذكاء شديد دون تهور أو اندفاع، بطريقة، سوف نتعرف على كيف أجعل قلب حبيبي يحترق فيما يلي:

1- الثقة بالنفس

يجب على المرأة ألا تجعل أحد يقل من ثقتها بذاتها نهائيًا، لذا عندما ترى الحبيب السابق في إحدى الأماكن العامة ليس عليها أن تسرع بالاختباء.

أو أن تسير داخل الازدحام حتى لا يراها بل على العكس تمامًا يجب أن تسير بثقة رافعة رأسها للأعلى لا تحنيها أبدًا تضحك وتمزح مع أصدقائها ولا تبين أبدًا نظرة الحزن في عينيها حتى لا يشعر أنها مازالت تهتم به.

لأنه يجب أن يعلم أنها تعيش حياتها بسعادة وأن كافة أمورها تسير بأفضل شكل، بالإضافة إلى عدم النظر إليه نهائيًا تجاهليه تمامًا كأنه ليس موجودًا في المكان، لأن ذلك سيجعله يرى مدى قوتك وسعادتك بدونه وأن الأمر حقًا لا يفرق معك.

لا يفوتك أيضًا:  كيف أتخلص من الغيرة على زوجتي (10 طرق فعالة)

2- التصرف بحكمة

إذا كانت المرأة حقًا تريد أن تجعل قلب حبيبها يحترق لا يجب أن تقوم بتصرفات غبية مثل الذهاب إليه بمجرد رؤيته والجدال معه هذا التصرف حقًا خطأ للغاية لأن هذه العلاقة انتهت تمامًا يجب أن تظل في الماضي لأنه بتلك الطريقة سيعلم أنها مازالت تفكر به.

لذا إذا أرادت التحدث معه يمكن ذكر بعض الأفعال الجنونية التي كانوا يقومها بها قديمًا لكن يجب أن التصرف بحكمة وذكاء حتى يتذكر الرجل تلك الذكريات ويشتاق عليها.

3- مشاركة الصور

الرجل يظن أن بمجرد انتهاء العلاقة ستظل المرأة في حالة اكتئاب لا تخرج منها تبكي دائمًا فقط، يجب على المرأة إثبات عكس ذلك تمامًا، وذلك من خلال أن تحرص بالاستمتاع بوقتها والذهاب إلى الكثير من الأماكن، ومشاركة العديد من الصور الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حتى تبين للجميع أنها تعيش حياتها مثل الماضي تمامًا ولا يوجد ما يؤثر عليها، كما أن الرجل عندما يرى أن المرأة التي كانت تربطه بها علاقة من قبل تشارك الصور وتبدو جميلة يشعر حقًا بالندم في تلك اللحظة.

4- محاولة التغيير

في صدد حديثنا عن كيف أجعل قلب حبيبي يحترق، يمكن أن تقوم المرأة بإجراء بعض التغييرات في مظهرها والتي تجعلها أجمل مثل: قص الشعر الذي يلجأ إليه الكثير من النساء بمجرد أن يبتعد عنها الرجل،

أو محاولة التغير من نمط الملابس، لكن إذا كانت المرأة تفعل ذلك يجب أن تقوم به لأجلها، وليس من أجل أن يعجب بها الرجل مرة أخرى.

لا يفوتك أيضًا:  كيف أتخلص من الغيرة على زوجي

5- ارتداء ملابس جميلة

هناك الكثير من النساء التي تهمل من مظهرها العام وملابسها بعد أن يهملها حبيبها أو ينفصل عنها عن،

وهذا الأمر حقًا قمة في الغباء يجب عليها فعل العكس تمامًا وأن تهتم بمظهرها العام دائمًا وترتدي ملابس جميلة تليق بها، وأن تظهر دائمًا بأفضل صورها لها لكن دون مبالغة.

ذلك لأن أغلب الرجال لا تهتم إلا بالمظاهر فقط، كما أنه بمجرد أن يرى أن حبيبته التي كان يتجاهلها دائمًا أصبحت أجمل، والرجال يعجبون بها قلبه يحترق ويشعر بالغيرة على الفور.

6- الشعور بالسعادة

يجب على المرأة أن تظهر دائمًا سعيدة أمام حبيبها السابق، وأن تتعامل مع الآخرين باستمتاع وبهجة وألا تبين حزنها أمامه نهائيًا، لأن ذلك سيجعله يشعر بالغيرة الشديدة والعصبية لكونها سعيدة في حياتها ولا تهتم به.

مظاهر الغيرة عند الرجل

كيف أجعل قلب حبيبي يحترق

بعد أن تمكنا من معرفة كيف أجعل قلب حبيبي يحترق نجد أن المرأة بمجرد أن تقوم بكافة التصرفات التي ذكرناها من قبل يشعر الرجل بالغيرة الشديدة، وتستطيع ملاحظة ذلك بسهولة لأن سيظهر عليه العديد من العلامات التي تبين هذا الأمر، وجاءت على النحو التالي:

  • عندما يشعر الرجل أن حبيبته تذهب من بين يديه نتيجة تجاهله الشديد أو تركه لها تمامًا سيحاول مجددًا السيطرة عليها ومعاملتها أنها تخصه هي فقط، لذا يبدأ في زيادة الاهتمام حتى يعود حبها له، ويبعد تدريجيًا كافة الأشخاص الذين تعرفت عليهم الفترة السابقة حتى تظل له وحده فقط.
  • يراقب كافة تصرفاتها، ويدخل على كافة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يرى من يعلق على منشوراتها.
  • سيطلب منها المساعدة في الكثير من الأشياء بشكل مستمر حتى يظل بالقرب منها مثل السابق.
  • أحيانًا عندما يشعر الرجل بالغيرة يبدأ في تجاهل المرأة تمامًا وتظن أنه لا يهتم بها ولكن هناك الكثير من الرجال يتصرفون بتلك الطريقة الغير متوقعه لأنه يريد أن يجذب اهتمام المرأة بهذا التجاهل.
  • سيحاول دائمًا الذهاب إلى الأماكن التي تتجه إلى الفتاة وقد يحاول بعض المرات مرافقتها.

لا يفوتك أيضًا:  افضل عبارات وكلمات عن الغيرة عند الرجل والمرأة

كيفية جذب الرجل للحديث

كيف أجعل قلب حبيبي يحترق

أحيانًا بعد أن تعلم المرأة كيف أجعل قلب حبيبي يحترق وتقوم بكافة الأمور يعود حبيبها إليها مرة أخرى، ويشعر بالندم لأنه كاد أن يخسرها تمامًا لذا يرغب كل طرف بالإصلاح من ذاته،

وتصرفاته الأمر الذي يدفع المرأة للبحث عن الأمور التي تجذب بها حبيبها للحديث لتجنب حدوث أي ملل في العلاقة، وتتمثل في النقاط التالية:

  • الاهتمام بكافة تفاصيل الرجل يشعره ذلك يشعر بالسعادة ولكن يجب ألا تبالغ المرأة في الأمر.
  • التعبير عن الحب، وإرسال بعض الرسائل الرومانسية التي تحمل مشاعرك تجاهه.
  • عدم تركه وحيدًا وقت الحزن بل يجب دعمه دائمًا في أصعب الأوقات والتخفيف عنه لأن ذلك يجعله يقع في حبك أكثر.
  • يجب على المرأة أن تخبر الرجل عن مدى ثقتها التامة بها وأنه دائمًا يبذل جهده وتعلم أن لن يخذلها يومًا.