تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل من أفضل التجارب التي خضتها لترميم بشرتي وشعري، فقد تمكنت دكتور راشيل من حل المعادلة الصعبة التي طالما توقف أمامها شركات العناية بالبشرة العالمية، فهي لم تضحي بالجودة في سبيل السعر بل قامت بعمل موازنة لا مثيل لها بين الشقين، لذا توالت التجارب الإيجابية التي تضمنت منتجاتها الأصلية مما نتج عنها آثار مُرضية.

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

قامت دكتور راشيل بطرح الكثير من منتجات التجميل في السوق والتي بدورها شهدت حملات إعلانية انتشرت في الكثير من البلاد العربية والغربية أيضًا، فكنت أسير في الطريق الموجه إلى العمل الخاص بي أجد الكثير من الإعلانات على الطريق المُتضمنة منتجاتها، ومن بين تلك المنتجات وقعت عيني على قناع غني بفيتامين سي.

أول مرة لم أهتم لكن في المرة الثانية قرأت استخدام ذلك القناع وهو كان يحتوي على بعض المواد الكيميائية التي تساعد في تعزيز إنتاج الكولاجين وتعديل نسبة الزهم في البشرة التي تظهر علامات التقدم في العمر، وكنت أعاني من خطوط رفيعة بدأت تظهر تدريجيًا على ملامحي.

فكنت أقوم باستخدام مستحضرات التجميل بصفة مستمرة كي أخفيها لكن مضمون الإعلان الذي يصف فعالية المنتج قد لفت نظري وجعلني أفكر في تجربتي مع منتجات دكتور راشيل، حيث توجهت إلى أقرب منفذ لبيع تلك المنتجات وطلبت العبوة المناسبة من ذلك المنتج.

حيث كانت العبوة تحتوي على 7 أمبولات يتم استخدامهم في صورة علاج مكثف لمدة أسبوع كامل، فقمت باقتنائها وبدأت في استخدامها ومن أول مرة شعرت أن بشرتي أكثر نقاءً وصفاء، لذا كنت سعيدة بذلك الشعور وعزمت على المداومة على استخدام باقي الأمبولات.

بعد مرور ذلك الاسبوع قد لاحظت الفارق في بشرتي فقط اختفت التجاعيد التي كنت ألمحها في بشرتي، فكنت ألاحظ خطوط رفيعة في منطقة العيون والآن أبحث عنها ولا أجدها.

بالإضافة إلى بعض التصبغات في أماكن مختلفة من وجهي التي اختفت أيضًا، فكانت تجربتي مع منتجات دكتور راشيل من أكثر التجارب الفعالة لذا أنصح جميع الفتيات والسيدات بتجربة تلك المنتجات المُصنعة من مواد أكثر فعالية.

لا يفوتك أيضًا:  هل يوضع سيروم الهيالورونيك أسيد تحت العين ؟ وما البشرة المناسب لها

تجربتي مع تونر دكتور راشيل

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

أنا فتاة في العام الثاني من الجامعة وكباقي فتيات الجامعة وقعت في حب زميلي في إحدى الأقسام المجاورة، فكنت أراه بصفة يومية في الجامعة وكنت سعيدة جدًا بطبيعة العلاقة معه.

لكنني كنت أعاني من مشكلة في بشرتي استمرت حتى انتهائي من المرحلة الثانوية وبعد الخضوع لعدة أنواع من العلاج تركت آثار مسام واسعة على بشرتي.

لكنني كنت أقوم بإخفائها بوضع مستحضرات التجميل بشكل مستمر، فكان صديقي يراني بسيطة ويمدح في جمالي ورقة ملامحي لكنه يتعجب من استخدامي لكل تلك الطبقات من مستحضرات التجميل رغم جمال ملامحي، لكنني كنت أشعر بالحرج من ذلك التعليق.

فكان يقوم بتشجيعي على ترك مستحضرات التجميل ونزولي إلى الجامعة ببشرتي دون أي إضافات، لكنني كنت أرفض ذلك وأخجل كثيرًا، وفي يوم من الأيام كنت اتصفح إحدى صفحات التواصل الاجتماعي ووجدت إعلان لمنتجات دكتور راشيل التي تجتاح الأسواق وتزيد تعليقات الفتيات مدحًا فيها.

فكانت تلك المنتجات تتضمن تونر يمكنه استخدامه قبل وضع مستحضرات التجميل على البشرة مباشرةً يعمل على التخلص من التصبغات ومسام البشرة الواسعة، فهو غني بخلاصة فيتامين سي والكولاجين بالإضافة إلى العناصر الغذائية التي تعزز إنتاج الكولاجين في البشرة.

فعزمت على شرائه واستخدامه بالطريقة المُوضحة على العبوة، فكان يجب استخدامه على بشرة نقية خالية من أي مواد كيميائية، وقد قمت بالفعل باتباع الطريقة المُوضحة حتى حصلت على نتيجة رائعة، فتجربتي مع منتجات دكتور راشيل ساعدتني على كل المشكلات التي كنت أعاني منها ولا أتمكن من إظهار طبيعة بشرتي بفضلها.

فبدأت أنصح كل الفتيات باستخدام تلك المنتجات فمن خلال تجربتي مع منتجات دكتور راشيل زادت ثقتي بنفسي وأصبحت أتمكن من إظهار بشرتي دون أي مستحضرات تجميل.

لا يفوتك أيضًا:  نشرة كريم بلانكا (Blanka) لتفتيح لون البشرة

تجربتي مع كريم واقي الشمس لدكتور راشيل

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

كنت أعمل في مجال الهندسة والتصميمات المعمارية لمدة عامين كاملين، لكنني بدأت للتو في عمل آخر أقوم به من خلال مباشرتي للأعمال في الموقع.

في البداية كنت مستمتعة كثيرًا للبعد عن العمل الروتيني لكنني بدأت أشعر بالضجر عند ملاحظة احمرار بشرتي وتغير لونها، فكان كف يدي ووجهي يختلفان بدرجة متفاوتة عن باقي أجزاء جسمي.

فبدأت أحاول ارتداء ملابس غير مكشوفة لكن الأمر لم يسير كذلك، واستمرت بشرتي في التدهور حتى قرأت منشور يتضمن وصف لكفاءة وفعالية منتجات لخبيرة التجميل العالمية التي تتكون من مواد طبيعية 100%، فبدأت تجربتي مع منتجات دكتور راشيل عند اختياري لنوع من واقي الشمس الذي قرأت عنه الكثير من التعليقات.

فعند استخدامي له شعرت بتحسن بشرتي في أول ثلاثة أيام فقط، استمريت في استخدامه بشكل يومي قبل خروجي من المنزل والتعرض للشمس بشكل مباشر، فقد كانت تجربتي مع منتجات دكتور راشيل مختلفة لأنها ساعدتني في إنقاذ بشرتي من الاحتراق.

لذا أنصح كل من يضطر إلى النزول في الشمس أن يستخدم ذلك الواقي الذي يعمل كمرطب أيضًا في وقت واحد، كما إنه غني بفيتامين سي الذي يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين المسؤول عن نضارة البشرة، بالإضافة إلى العناصر الهامة التي تعمل على تجديد الخلايا وتخلصها من التصبغات وتراكم الجلد الميت.

لا يفوتك أيضًا:  كريم جولد ميكس (GOLD MIX) لعلاج التجاعيد وتفتيح البشرة

منتجات دكتور راشيل

امتلأت الأسواق العربية بمنتجات دكتور راشيل التي تعد من منتجات طبيعية لا تؤثر على البشرة بشكل سلبي، ولا تظهر علامات التقدم في العمر التي تقلل من نضارة البشرة والتصبغات الناجمة عن المنتجات الكيميائية، لذا يمكن معرفة تلك المنتجات من النقاط التالية:

  • كريم تقشير البشرة: يمكن استخدامه مرة واحدة في الأسبوع وذلك للحد من تراكم الجلد الميت وانسداد مسام البشرة وإعاقتها من التنفس.

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

  • معجون الأسنان: يعمل المعجون على الحد من انتشار التسوس في الأسنان، كما يعمل على إذابة التراكمات الجيرية التي تضعف الأسنان وتؤثر على اللثة.

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

  • كولاجين بنترات الذهب: ابتكرت دكتور راشيل سيروم غني بالكولاجين لترطيب البشرة ومنحها نضارة مميزة، بالإضافة إلى أنه مُدعم بنترات الذهب التي تساعد في ترميم البشرة والأنسجة الملتهبة.

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

  • مقشر الوجه بالفحم وزيت الأرجان: يمكن استخدامه يوميًا للتخلص من طبقة الزهم المتراكمة على البشرة.

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

  • كريم النهار: أنتجت دكتور راشيل كريم مرطب يمكن وضعه في النهار للحد من المعاناة من الشمس وتقليل النمش الناتج عن احتراق البشرة.

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

  • قناع فيتامين سي: يعمل تلك القناع على تقشير البشرة والتخلص من التصبغات والعلامات، كما يمد البشرة بفيتامين سي الذي يزيد من صفائها ونضارتها.
  • غسول لمنع التجاعيد: يمكن الاعتماد على ذلك الغسول يوميًا للحد من ظهور الخطوط الرفيعة وعلامات التقدم في العمر، لذا يمكن استخدامه بطريقة صحيحة لزيادة نضارة البشرة واستعادة شباب الجلد.
  • كريم بطين البحر: يمكن استخدام كريم طين البحر لتنعيم البشرة وتخليصها من الخلايا التالفة.

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

  • صابونة دكتور راشيل: يمكن استخدامها لتفتيح الأماكن الحساسة مثل منطقة الإبطين، حيث يتم غسل المنطقة مرتين في اليوم بالصابونة لملاحظة الفارق.

تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

يمكن الاعتماد على المنتجات المُكونة من عناصر طبيعية بنسبة أكبر من غيرها، فتلك المكونة من عناصر كيميائية تؤثر على البشرة بشكل سلبي.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهرين
  • العناية بالبشرة
  • تجربتي

اسئلة شائعة

  • منتجات دكتور راشيل هل هي جيدة؟

    بالتأكيد فإن الإشادة جاءت بها عن أكثر من تجربة.

  • فيما يستخدم كريم دكتور راشيل كلينزر ميلك؟

    يستخدم في إزالة المكياج والتخلص من آثاره، ويمكن استخدامه كغسول يومي.

  • فيما يفيد سيروم دكتور راشيل الهيالورونيك أسيد؟

    يعطي البشرة نضارة وجمال واضح.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.