ما هي قصة فيديو الشذوذ الجنسي للنجم محمد رمضان

ما هي قصة فيديو الشذوذ الجنسي للنجم محمد رمضان، فلقد طرح محمد رمضان منذ عامين فيديو كليب بعنوان مخيف مثل إسمه الذي أحدث كل الفرق في جميع أعماله الفنية، وكان قد ظهر في بعض المشاهد بشكل غير لائق يوحي إلى الشذوذ، ولكن في الواضح هو يحاول توصيل رسالة معينة عن أضرار الكحول وتأثِيره السلبي على الإنسان.

قصة فيديو الشذوذ الجنسي للنجم محمد رمضان

لقد قام النجم المصري محمد رمضان في بداية سنة 2020، بطرح أحد أغانيه التي تم تصويرها على هيئة فيديو كليب، والتي تحمل عنوان “رايحين نسهر” .

وتكون للمخرج محمد سامى، وقد تم الترويج للكليب قبلها بأيام عبر حسابات محمد رمضان على السوشيال ميديا عن طريق نشر صور من الكواليس وكذلك مقاطع فيديو من الأغنية.

تقول بعض كلمات الأغنية التي حصدت ما يزيد مليون مشاهدة في ساعات: “صاحبي كلمني وقالى انزلي، قالى رايحين نسهر، رحنا قعدنا اداني الكاس، قولتله بلاش انا مش بشرب، طلب عصير، منا مش بشرب، مطلعش عصير انا كدا هشرب، شايف عصافير ودماغي بتعمل بم بم بم”.

لقد صدم الفيديو العديد من محبي رمضان، الذي ظهر يعانق شاب بطريقة جنسية، حيثُ قبله من رقبته، وهذا المشهد يوضح مدى تأثير الكحول السلبي على الذين يشربونه من الشباب الذين يذهبون إلى الكباريهات و يشربون من أجل تقليد رفاقهم.

لكن هذا المشهد يعادل مليون خطبة ضد الشرب، حيثُ قدم هذا المطرب الشاب والمخرج محمد سامي رسالة مميزة من خلال الكليب، حيثُ أشار إلى أن الخمر يجعل الإنسان يغيب عن الوعي ويرتكب المعصية دون قصد.

اقرأ أيضاً:  آخر أخبار الفنان المصري محمد رمضان المثيرة للجدل

كلمات اغنية عايزين نسهر

رغم رؤية البعض أن فيديو كليب محمد رمضان “عايزين نسهر” يشير إلى الشذوذ الجنسي من خلال بعض مشاهده، ولكن في حقيقة الأمر هو رؤية تصورية للحقيقة الناجمة عن تعاطي الكحوليات، التي تسبب ضياع العقل وعدم التركيز، وتتمثل كلمات الفيديو في التالي:

صاحبي كلمني وقالى انزلي رايحين نسهر

روحنا قعدنا إداني الكاس قلت له بلاش أنا مش بشرب

طلبت عصير ما انا مش بشرب

ما طلعش عصير أنا كده بشرب

شايف عصافير

ودماغى بتعمل بم بم

يا جماعة أنا مش لاقي تليفونى، يا جماعة بيرن هناك ما تجيبهولي

يا جماعة سلاحف الننيجا طلبوني

يا جماعة انا شكلي خربت فوقوني

ولاعة، حد يجيب الولاعة، يا جماعة حد يوطي السماعة

يا جماعة مش عارف ابص في الساعة

بم بم

عقلي اتخدر وشى مزنهر حاسس بحر أنا مضطر إني اشمر

رجلى بتُزك جسمي بيفك

مرة واحدة لاقيت قلبى عمال بيـ بام بام بام

يا جماعة انا شايف كائنات فضائية وعنيا قلبت يابانية ودماغي جواه حرب عالمية

بم بم”

الشذوذ الجنسي للنجم محمد رمضان

بذلك نكون ذكرنا كافة التفاصيل حول قصة الشذوذ الجنسي للنجم محمد رمضان، حيث يُعرف عن محمد رمضان أنه مُسبب للجدل، نظراً للأعمال التي يقدمها للجمهور بأسلوب غريب، ولكنه في بعض الأحيان يرغب في توصيل رسالة توعية معينة للجمهور.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن ما هي قصة فيديو الشذوذ الجنسي للنجم محمد رمضان، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • اخبار الفن

اسئلة شائعة

  • كم عمر محمد رمضان؟

    ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988 أي العمر 34 سنة

  • من هو محمد رمضان؟

    ممثل ومغنٍ مصري

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.