من هي منال العيسى السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي منال العيسى ويكيبيديا التي حققت شهرة واسعة في وقت قصير من خلال تقديم أعمال تمكنت من إعجاب الجمهور العربي، واشتهرت منال بفضل موهبتهَا الفذة التي لاقت دعماً من المخرجة اللبنانية دانيال عربيد.

من هي منال العيسى

منال العيسى ممثلة لبنانية شابة عملت في مجال الإعلام والتمثيل في السنوات القليلة الماضية، ولدت في منطقة نويي سور سين في فرنسا في مارس 1992، أين كبرت وترعرعت لعائلة لبنانية، وتحمل منال الجنسية اللبنانية الجنسية الفرنسية في نفس الوقت.

درست منال العيسى الهندسة والعلوم في معهد أجيه الفرنسي ISTA، وهي حاصلة على شهادة ماجستير في ألعاب الفيديو وذلك لعِشقها الكبير لهذه الألعاب الإلكترونية حيث قالت

” أنا متأثرة جداً بِألعاب الفيديو، أستطيع اللَّعب لِمُدة 7 ساعات في اليوم”، لكنها قررت التوجه إلى التمثيل بدعم من المخرجة اللبنانية دانيال عربيد التي رأت موهبة منال البارزة، وكانت نموذج مناسب لإظهار حقيقة حياة الشاب اللبناني الفرنسي.

منال العيسى السيرة الذاتية

على الرغم من أنها لم تشارك في الكثير من الأعمال، نجحت منال من أن تحصد قاعدة جماهيرية في العالم العربي بفضل حضورها والكاريزما التي تتمتع بها خاصة في بلدها الأم لبنان، ويُمكن التعرف عليها بشكل أفضل من خلال المعلومات التالية حول سيرتها الذاتية:

الاسم بالفرنسية: Manal Essa.
العمر: 30 عامًا.
تاريخ الميلاد: مارس عام 1992.
مكان الميلاد: نويي سور سين، فرنسا.
الجنسية: فرنسية، لبنانية.
المهنة: ممثلة وإعلامية.
سنوات النشاط: منذ العام 2015 إلى الآن.
مكان الإقامة: فرنسا، لبنان.

جنسية منال العيسى

تحمل الفنانة منال الجنسية اللبنانية نسبة إلى والديها والجنسية الفرنسية لكونها ولدت ونشأت في جمهورية فرنسا، وتقيم الممثلة في كل فرنسا ولبنان، حيث تنتقل بين البلدين للعمل وزيارة عائلتها.

منال العيسى

أعمال الفنانة منال العيسى

شاركت الممثلة والإعلامية منال في مجموعة من الأعمال التي لاقت رواج كبير من المتابعين للدراما اللبنانية بشكل خاص والجمهور في الوطن العربي بشكل من أهمها:

  • الخوف من اللا شيء: عرض سنة 2015 وهو أول أعمال منال العيسى، قدمت فيه دور فتاة تدعى لينا، وجسدت دور الشاب اللبناني المغترب في أوروبا وتحديداً فرنسا، وهو مسلسل من إخراج المخرجة اللبنانية البارزة دانيال عربيد.
  • فيلم موسيقى: عرض عام 2016، قدمت في دور فتاة تدعى صابرينا، وكان من أهم أدوارها، وهو من إخراج المخرج الفرنسي برتراند بونيلو، وقد ساعدها دورها في الفيلم في الظهور بشكل أكبر على الساحة الفنية في لبنان.

جوائز منال العيسى

حصلت الممثلة منال على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الأقواس في شهر ديسمبر 2015 عن دورها في مسلسل الخوف من اللا شيء.

اقرأ أيضاً:  من هي لورين عيسى ويكيبيديا السيرة الذاتية

يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هي منال العيسى ويكيبيديا الممثلة اللبنانية التي اكتسبت شهرة على الرغم من الأعمال المحدودة التي شاركت فيها كذلك قلة سنوات نشاطها مقارنة بالعديد من الممثلين الشبان.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن من هي منال العيسى ويكيبيديا، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهرين
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • من هي منال العيسى ؟

    واحدة من الشخصيات الإعلامية

  • منال عيسى كم عمرها؟

    30 سنة (9 مارس 1992)

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.