من هي زوجة عبدالله بن زايد البكري الشهري

من هي زوجة عبدالله بن زايد البكري الشهري، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار بخبر موت الشهري الذي فجر نفسه هربًا من رجال الشرطة، وقد طال البحث عن تفاصيل حياته الشخصية، فهناك أخبار عن كونه لم يتزوج وأخبار أخرى تفيد بزواجه بأكثر من زوجة.

زوجة عبدالله بن زايد البكري الشهري

أعلنت سلطات الأمن في المملكة العربية السُعودية عن مقتل الإرهابي عبد الله بن زايد البكري الشهري صبيحة الجمعة، وهو أحد الأشخاص الأكثر خطورة ضمن قائمة المطلوبين في المملكة.

ويتم البحث عن زوجة عبدالله بن زايد البكري الشهري لارتباطها بالأعمال الإرهابية مع زوجها منها عملية مسجد قيادة قوات الطوارئ في منطقة عسير جنوب السعودية في سنة 1436 الموافق ل2015 حسب بعض الأخبار.

ويذكر أن الشهري متزوج من ثلاث نساء هن، أم الأرقم، أم عيسى، وأم منذر، وله 10 أولاد و9 بنات، لم يتم التعرف إلى الآن ما إذا كانت هؤلاء السيدات زوجاته أو أنه أعزب لم يسبق له الزواج، حيث لم يتم الإفصاح عن معلومات حول حياته الشخصية، كما لم يتم التعرف عن إخوته أو أصدقائه.

ويذكر أن الشهري يتواصل مع العناصر الإرهابية النشطة في المملكة كما يقوم بمشاركة بعض المحادثات على وسائل التواصل الاجتماعي من مكان إقامته مع أسرته في المملكة.

عبد الله بن زايد البكري

من هو عبد الله بن زايد البكري الشهري

عبد الله بن زايد البكري الشهري هو أحد العناصر الإرهابية المبحوث عنها في المملكة العربية السُعودية، وقد بدأ الشهري حياته بشكل عادي وتخرج طيار في الطيران المدني، لكنه اتجه إلى التطرف والتحق بمجموعة إرهابية تنشط داخل المملكة العربية السُعودية.

أفتى الشهري بجواز قتل رجال الأمن كما قام باستهداف المساجد في المملكة العربية السعودية، وهو المنفذ لعملية تفجير مسجد طوارئ عسير الذي أسفر عنه استشهاد عدد من رجال الأمن إلى جانب عمال مقيمين.

وبقي عبد الله بن زايد البكري الشهري هارب من العدالة حوالي 7 سنوات بعد تنفيذ آخر عملياته، وقد قامت الداخلية السعودية برصد مبلغ مليون ريال لمن يبلغ عنه، كنا أن شقيقه ماجد الشهري كان مودع بالسجن لمدة 5 سنوات و6 أشهر وأطلق سراحه العام المنقضي.

وقد قامت قوات الأمن برصد تحركات الشهري وتحديد موقعه بدقة قبل بعث قوة للقبض عليه، حيث تبين أنه قاطن في حي السامر بجدة، وخلال عملية القبض صباح الجمعة عليه فجر نفسه بحزام ناسف مما أدى إلى مقتله وإصابة 3 عناصر من رجال الشرطة ومقيم.

قائمة الإرهابيين المطلوبين في المملكة

وضعت وزارة الداخلية السعودية قائمة أسماء المطلوبين والمسجلين خطر في المملكة العربية السعودية، وقد حذرت التعامل معهم والابلاغ عنهم على الفور من خلال التواصل مع 990، أو الذهاب إلى أقرب مركز أمن، وقد تضمنت القائمة 9 أسماء من بينهم عبد الله بن زايد البكري الشهري، وتضم القائمة الأسماء التالية حاملي الجنسية السعودية:

  • يوسف سليمان عبدالله السليمان.
  • سعيد عائض آل دعير الشهراني 45 عام.
  • طايع سالم يسلم الصيعري 30 عام.
  • عبدالعزيز أحمد محمد البكري الشهري 35 عام.
  • عبدالله زايد عبدالرحمن البكري الشهري 33 عام.
  • عقاب معجب قزعان العتيبي 29 عام.
  • ماجد زايد عبدالرحمن البكري الشهري 36 عام .
  • مبارك عبدالله فهاد الودعاني الدوسري 26 عام.
  • محمد سليمان رحيان الصقري العنزي 32 عام.

وقد تم الإعلان عن مكافأة قدرها 1 مليون ريال سعودي للشخص الذي يدلي بمعلومات عن أحد المتهمين، وخمسة مليون ريال سعودي في حال تقديم معلومات حول أكثر من مطلوب.

اقرأ أيضاً:  من هي دونا الحسين ويكيبيديا السيرة الذاتية

عبدالله بن زايد البكري الشهري تويتر

تفاعل العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول مقتل عبدالله بن زايد البكري الشهري وأعربوا عن فرحتهم للتخلص منه، مع حث رجال الأمن والشرطة في سرعة القبض على البقية للقضاء على الخلية الإرهابية في المملكة.

  • ويمكن الوصول إلى هاشتاغ اسم عبد الله بن زايد البكري من خلال هذا الرابط لقراءة الأخبار المتعلقة بعملية القبض عليه في جدة: mobile.twitter.com/hashtag

يتكاثف البحث عن من هي زوجة عبدالله بن زايد البكري الشهري الإرهابي الذي قتل نفسه من خلال تفجير حزام ناسف عند وصول عناصر الشرطة لمكانه للقبض عليه، ويذكر أنه أصيب 3 أفراد أمن ومقيم خلال التفجير.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن من هي زوجة عبدالله بن زايد البكري الشهري، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهرين
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • من هو عبدالله بن زايد البكري الشهري؟

    هو أحد العناصر الإرهابية

  • من هي زوجة عبدالله بن زايد البكري الشهري؟

    غير معروفة حتى الآن،

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.