كم عمر الطفلة جوى استانبولي

كم عمر الطفلة جوى استانبولي؟ وما هي قصة قتلها؟ فمن منا لم يسمع عن الجريمة البشعة التي حدثت في الفترة السابقة، وعملت على جذب انتباه جميع المُهتمين بقضايا العنف ضد الأطفال، فقد أثارت تلك القضية الجدل لذا نتناول قصتها في سطورنا القادمة.

كم عمر الطفلة جوى استانبولي

 عمر الطفلة جوى استانبولي

كانت هذه الطفلة البريئة تبلغ من العمر أربعة سنوات، وهذا ما أكده والد الطفلة في مداخلته الهاتفية بالإذاعة السورية، ولكن هناك بعض الأقاويل التي تقول إنها كانت تبلغ ثلاث سنوات ونصف قبل مقتلها.

لا يفوتك أيضًا:  تفاصيل مقتل الطفلة سجدة بسبب الطمع في الإرث

قصة اختفاء الطفلة جوى

بعد التعرف إلى إجابة سؤال كم عمر الطفلة جوى استانبولي، فنكمل بقصة اختفاء تلك الملاك، فقد اختفت يوم الإثنين الموافق 9 أغسطس من عام 2022م، وقد روى والد الفتاة أنها لا تخرج من المنزل إلا للذهاب إلى البقالة التي تتواجد على أول الشارع الذي يقطنون به في منطقة تل النصر الواقعة في محافظة حمص في سوريا.

ففي هذا اليوم كانت والدة جوى تجلس مع إحدى الجارات ممن تقطن في نفس المنطقة، ولكنها تقول إنها تركت ابنتها تلعب مع طفلة من نفس السن، وحدثت المفاجأة الكبرى عندما خرجت الأم من بيت جارتها، ولم تعثر على طفلتها.

فبدأت الأم والجيران في البحث عنها في كل مكان في المنطقة، ولم يعثروا عليها كذلك فتوجهوا على الفور إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن ضياع ابنتها، ومن الجدير بالذكر أن فرق البحث قامت بإطلاق الكلاب البوليسية في البحث عن الطفلة، ولكنهم أيضًا لم يتمكنوا من العثور عليها إلا بعد مرور خمسة أيام.

فدية الطفلة جوى

الاختفاء قد استدعى أن يتساءل عدة أشخاص ما هو تاريخ مولد الطفلة جوى كونها محبوبة للغاية من قِبل جيرانها وكل من يتعامل معها، وذلك لخفة دمها وابتسامتها الجميلة البريئة وروحها النقية، وهذا ما أدى إلى وقوف جميع أهل المنطقة مع عائلتها وقاموا بتحديد فدية قبل العثور عليها ببضع أيام.

كانت الفدية تبلغ 5 ملايين ليرة سورية، أي ما يُعادل 12 ألف دولار لمن يعثر على الطفلة ويعود بها إلى عائلتها، كما قاموا بنشر صورها في جميع منصات التواصل الاجتماعي إلى أن تم العثور عليها.

لا يفوتك أيضًا:  قصص عن العنف الاسري ضد الأطفال واقعية

العثور على جثة الطفلة جوى

استرسالًا في سرد إجابة سؤال كم عمر الطفلة جوى استانبولي، فبعد مرور خمسة أيام على البحث عن الطفلة جوى، تم العثور عليها الأحد الموافق الرابع عشر من أغسطس لنفس العام، وقد كانت مُلقية في مكب القمامة المُتواجد في تل النصر، وكانت الجثة مُشوهة وفي حالة يُرثى لها، حيث لم تتعرف عليها عائلتها سوى من ملابسها.

ثم من خلال عملية التشريح تم التعرف على طريقة قتلها، حيث صرحت وزارة الداخلية السورية من خلال بيان قامت به المستند إلى تقرير الطبيب الشرعي أنها توفيت بسبب ضربة على الرأس بآلة حادة، مع قيام القاتل بتشويه الجثة.

كما قاموا بتحديد أن الوفاة تمت قبل العثور على الجثة بحوالي خمسة أيام، أي في نفس اليوم الذي اُختطفت فيه، من ثم استلمت العائلة جثة ابنتهم وتم دفنها وإقامة جميع مراسم الدفن لها.

لا يفوتك أيضًا:  قصص واقعية جديدة 

تصريح وزارة الداخلية السورية بخصوص مقتل جوى

كم عمر الطفلة جوى استانبولي

هنا نتطرق لنقطة هامة في مقالنا كم عمر الطفلة جوى استانبولي، فقد قامت وزارة الداخلية السورية بإدلاء تصريح للصحافة بخصوص قضية الطفلة جوى التي تم قتلها في جريمة بشعة، وقد جاء التصريح على النحو التالي:

“بعد العثور على جثة فتاة ملقاة في مكب تل النصر في حمص، ومن خلال التحقيقات الأولية ونتيجة الفحص الطبي لجثة الفتاة تبين أنها تخص الطفلة جوي استانبولي في عداد المفقودين منذ الثامن من الشهر الجاري، وتعرفت عليها والدتها من خلال ملابسها…”

كما استكملوا التصريح بما يلي: “تبين أن سبب الوفاة هو نزيف حاد ناتج عن ضرب الرأس بأداة حادة، وقرر القاضي تسليم الجثة إلى الأسرة الشرعية وتتواصل التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة والقبض على مرتكبيها“.

  قصة مقتل هذه الفتاة الصغيرة أدت لاتحاد أناس من شتى أنحاء العالم لمعرفة قاتلها وانتظار القصاص منه؛ ذلك لما تعرضت له من جريمة بشعة لا تتناسب مع سنها الصغير.

  • عمرو عيسى
  • منذ شهر واحد
  • محتوى ترند

اسئلة شائعة

  • ما سنة مولد الطفلة جوى؟

    وُلدت في 2018 م.

  • هل تم التعرف على قاتل جوى؟

    لا لم يتم التعرف عليه حتى الآن.

  • هل يوجد أعداء لعائلة الطفلة جوى؟

    لا، فعائلتها بسيطة للغاية.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.