حقيقة وفاة الفنان هشام سليم

حقيقة وفاة الفنان هشام سليم قد تثير الكثير من الجدل، حيث تصدر قائمة المشاهير العرب الأكثر تأثيرًا في المصريين، إثر أعماله الفنية التي لمست القلوب؛ لذا نقدم لكم عبر السطور التالية أهم المعلومات عنه بتسليط الأضواء عليها وما يخص خبر وفاته.

حقيقة وفاة الفنان هشام سليم

حقيقة وفاة الفنان هشام سليم

قد انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الأقاويل حول وفاة الفنان هشام سليم وهو ما أثار فضول الكثير من الأشخاص للتأكد من صحة الخبر، والجدير بالذكر أن ما قيل ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، ولا يوجد من المواقع الرسمية ما يؤكد ذلك.

لكن على الصعيد الآخر فإنه يمر بأزمة صحية ناتج محاربة مرض السرطان، وأُعلن عن كونه في بداية مراحله، ولكن على الرغم من ذلك إلا أنه يعاني من آلام صعبة وغير محتملة له، مما أظهر عليه علامات التعب والتدهور الصحي، وما زال يتابع رحلة علاجه.

لا يفوتك أيضًا:  حقيقة وفاة الفنان يحيى الفخراني

من هو الفنان هشام سليم

الاسم بالكامل هشام محمد صالح سليم
المهنة ممثل
تاريخ الميلاد 27 يناير 1958 م
الجامعة حلوان
التحصيل العلمي بكالوريوس سياحة وفنادق
سنوات النشاط من 1972 م
الجنسية مصري
عدد الأولاد 3
أسماء الأولاد نور، قسمت، وزين الشرف

هشام سليم فنان مصري وُلد في القاهرة يبلغ من العُمر 64 سنة، وله الكثير من الأعمال التي قدمها في مُتنوع المجالات من مسرحيات، أفلام، ومسلسلات في كافة أدواره التي مثل بها كان له لمسة وترك بصمة في نفس كل من رآه، وتم استضافته في الكثير من البرامج.

لا يفوتك أيضًا:  سبب وفاة ساهانا الممثلة الهندية

أعمال الفنان هشام سليم

بعد التعرف إلى حقيقة وفاة الفنان هشام سليم، فقد شارك الفنان في الكثير من الأعمال منها الكوميدي وآخر الدرامي وما غير ذلك، وهو ما يتبين فيما يلي:

العمل النوع سنة الإخراج
شارع محمد علي مسرحية 1991
قليل من الحُب كثير من العُنف فيلم 1995
الليلة مع هالة سرحان برنامج 1997
جمال عبد الناصر فيلم 1999
45 يوم 2007
مجنون ليلى مسلسل إذاعي 2008
حرب الجواسيس مسلسل

 

2009
أهل إسكندرية 2014
حسن الهواري 2018

لا يفوتك أيضًا:  ما هي حقيقة وفاة شاعر الكويت ناصر سعد البرغش

هشام سليم يصارع مرض السرطان

حقيقة وفاة الفنان هشام سليم

الأنباء الأخيرة عن مرض هشام سليم تشيد بتدهور حالته الصحية، وذلك ناتج إصابته بمرض السرطان وما مر به من آلام في الفترة الأخيرة التي أدت إلى إثارة ذعر جمهوره بالكامل وكل مُحبيه وأصدقائه.

لكن وفق بعض التصريحات وما تم نشره على لسانه في الصحافة بقوله نصًا “أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام.. كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير والحمد لله قاعد في العين السخنة حاليًا“.

لكن عقب هذا التصريح قد انتشرت أخبار في الساعات الماضية تُشير إلى تدهور حالته الصحية، وأنه قد تم نقله إلى الرعاية الصحية بالمستشفى، ولكن ما زالت أسرته بالكامل حتى الآن لا تريد الإعلان أو التأكيد على ذلك وما زال الخبر مصون ولم يتم الوصول إليه إلا من خلال مصادر خفية.

فنظرًا لتكتم عائلته عما يمر به فهناك بعض الشكوك التي تشيد بحقيقة هذا الخبر، قائلين إن هذا الغموض لم يكن أمرًا طبيعيًا، وبناءً عليه انتشرت حقيقة وفاة الفنان هشام سليم.

هشام سليم من أكثر الممثلين المصريين الذين قد تركوا أثر كبير في قلوب محبيه، وتميزت أعماله بالاحترام وكونها لائقة لمشاهدة الأطفال.

  • عمرو عيسى
  • منذ شهر واحد
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • ما هي آخر أعمال هشام سليم؟

    مسلسل هجمة مرتدة.

  • من هو جد الفنان هشام سليم؟

    لاعب الكرة صالح سليم.

  • من زوجة نور هشام سليم؟

    حفيدة الفنانة فيفي عبده.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.