حل لغز شايب أعمى في وسط الصحراء

حل لغز شايب أعمى في وسط الصحراء يعتمد على مجموعة من الخطوات، حيث يعد هذا اللغز من الألغاز التي ظهرت مؤخرًا، وعادةً ما تستخدم الألغاز لإظهار قدرة الشخص على التفكير المتنوع والإبداعي، بالإضافة إلى التشويق الذي يمنحه طرح أي لغز وسط مجموعة كبيرة من الأشخاص، ليظهر كل فرد بحل مختلفة عن الآخر.

حل لغز شايب أعمى في وسط الصحراء

حل لغز شايب أعمى في وسط الصحراء

من الألغاز المتداولة مؤخرًا لغز رجل كبير في السن، وأعمى كان يمشي في الصحراء بصحبة ناقة، وكان الرجل صائمًا، ولا يقدر على معرفة الموعد الصحيح الذي يتوجب عليه الإفطار به، وبالتالي ظل يبحث عن شيء يمكنه من معرفته.

حل اللغز تحسس جسم الناقة، فدرجة حرارة جسدها تصل إلى 41 درجة مئوية تقريبًا خلال النهار بينما في الليل تنخفض لتصبح حوالي 34 درجة ، برودة جسم الناقة تعد دليل على قدوم الليل ويمكن للرجل أن يفطر.

لا يفوتك أيضًا:  ما هو حل لغز ويش رجال مقدر ومضياف ورحيب ويكفلك

حل لغز شايب بالصحراء ومعه عياله الاثنين

عقب التعرف إلى حل لغز شايب أعمى في وسط الصحراء نتعرف إلى هذا اللغز، فمن ضمن الألغاز المنتشرة أيضًا لغز رجل شايب ومعه أطفاله الاثنين، وأول طفل لا يسمع والثاني يرى ولا يتكلم، ذهب الأب مع أبنائه إلى الصحراء.

لكن في الطريق مرض الأب بشدة حتى توفى بأثر هذا المرض، قام الطفل الثاني بدفن أبيه في الصحراء، لكن أخاه الأعمى لا يعرف عن الأمر شيء، ولم يقدر على رؤيته وهو يدفن، اللغز هنا كيف يمكن أن يخبر الطفل الأبكم أخاه الأعمى بأن هناك مشكلة.

حل اللغز أن يصيح الطفل الأبكم ثم يبكي وينوح بشدة حتى يشعر أخاه الأعمى بوجود مشكلة، وعندما يقترب منه يذهب إلى قبر أبيه ويضع يد أخاه على شاهد قبر الأب حتى يتحسسه ويتمكن من معرفة أن الأب قد توفى ويصيح وينوح مرة أخرى وبهذا يكون قد علم بموت الأب.

لا يفوتك أيضًا:  حل لغز شعار من 6 حروف

لعبة الألغاز من الألعاب الشيقة والتي تحمل العديد من المتعة في ثناياها، حيث يمكن الاستعانة بها في الرحلات والتجمعات العائلية المختلفة للحصول على وقت ممتع والتخلص من شعور الملل.

  • عمرو عيسى
  • منذ شهر واحد
  • فوازير و أسئلة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.