كيف اتكلم مع حبيبي في الواتساب

كيف اتكلم مع حبيبي في الواتساب؟ وكيف أفتح مواضيع معه؟ غالبًا ما تجد الفتيات صعوبة في التحدث مع الحبيب خاصةً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يوجد فئة كبيرة ممن لا يُجيدون التواصل الإلكتروني ويُفضلون التواصل وجهًا لوجه، لذلك حرصنا على تجميع أفضل النصائح التي يُمكن الاستعانة بها عند الحديث مع الحبيب على التطبيق الشهير واتس آب، والتي نعرضها عبر السطور التالية.

كيف اتكلم مع حبيبي في الواتساب

كيف أتكلم مع حبيبي في الواتساب

سؤال يتم طرحه بشكل متكرر من قِبل العديد من الفتيات التي لا تُجيد التواصل الإلكتروني، أو الفتيات التي لم تدخل في علاقة من قبل.

فهي لا تعرف كيف يُمكن التحدث مع الحبيب بطريقة لائقة لا تُزعجه أو تُحدث اضطراب ما في العلاقة دون أن تقصد، وإذا كنتِ واحدة ضمن هذه الفئات عليكِ متابعة النصائح المقدمة إليكِ فيما يلي:

1- عدم الرد بكلمة واحدة

من أهم ما يجب مراعاته عندما تتساءلين كيف أتكلم مع حبيبي في الواتساب هو ألا تردي عليه بكلمة واحدة، فنحن الفتيات نكره هذه الحركة كثيرًا، وبالرغم من أن معظم الرجال لا تحب التحدث في تفاصيل الأمور إلا أن الرد بكلمة واحدة فقط قد يُشعر حبيبك بأنكِ غير مهتمة بالحديث معه أو لا ترغبين في التحدث من الأساس.

خاصةً إذا كان يسرد لكِ مشكلة ما أو تفاصيل أمر يخصه، وحتى لو لم تزعجه في بادئ الأمر فإنها سوف تشعره بالملل بشأن الحديث معكِ بمرور الوقت.

لا يفوتك أيضًا:  كيف أتكلم مع حبيبي وهو زعلان

2- تجنب الضغط على الحبيب ليتحدث

بالرغم من أن ما يدفعك إلى الضغط على الحبيب للحديث أحيانًا هو رغبتك في تهوين مشاكله عليه أو تخفيف شعوره بالحزن، إلا أن ذلك قد يُحدث النتائج السلبية التي تتمثل في نفور الحبيب من التحدث معكِ تمامًا.

لذا عندما يخبرك بأنه لا يرغب في الحديث في وقت ما لا تتوجهي إلى الضغط عليه حتى يخبرك بما يجري معه، فقط طمئنيه واتركي له مساحته الشخصية وهو سوف يخبرك بنفسه دون أن تسأليه مرة أخرى بعد أن يهدأ تمامًا.

3- إجراء المحادثات الذكية

كيف أتكلم مع حبيبي في الواتساب

المقصود هنا من وضع قاعدة إجراء المحادثات الذكية في إجابة السؤال كيف أتكلم مع حبيبي في الواتساب هو التحدث بشأن الأمور المختلفة.

والتي قد لا يفقه أي منكما شيئًا فيها، بمجرد التحدث في الأمر ستجدين أن كلا منكما يسرد وجهة نظره الخاصة بشأن ما يدور حوله، وهو ما سيكون في صالحك بالتأكيد، حيث يمنحك ذلك الفرصة على طريقة تفكيره ومعتقداته وشخصيته بشكل أكبر.

4- عدم طلب الصور الشخصية

إذا كنتِ في بداية علاقتك بحبيبك يُفضل ألا تطلبين منه الصور الشخصية كثيرًا، حيث يُمكن لذلك أن يكون لكِ صورة سلبية عند حبيبك، خاصةً إذا كان لا يفهم طبيعتك وتلقائيتك التي تجعلك تطلبين هذا الطلب منه في بداية العلاقة.

لذا حتى ولو كان تفكيرك يخبرك بأنه أمر مألوف عليكِ الانتظار قليلًا حتى يتعرف كلا منكما على شخصية الآخر و يفهمه بشكل أكبر.

5- تجنب تكرار طرح الأسئلة

تعتقد الكثير من الفتيات أن عليها معرفة كل ما يحدث في حياة حبيبها بشكل مفصل لمجرد أن هناك علاقة جمعتهما سويًا، وأن ذلك سيقربهما من بعضهما البعض، لكنه في الحقيقة اعتقاد خاطئ.

حيث يُمكن لذلك أن يمنحك النتائج العكسية التي لن تتوقعي حدوثها أبدًا، فالرجال أكثر من يكره التدخل في الأمور التفصيلية بشكل مبالغ فيه.

نحن الفتيات نحب التطرق إلى أصغر التفاصيل مع الحبيب لكن الرجل دائمًا ما يرغب في الحصول على وقت معين لنفسه حتى ولو كان يحبك كثيرًا، لذا احرصي على أن تعطيه قدر من الخصوصية مع مراعاة الاهتمام به والأمور الخاصة به وما يفعله خلال اليوم برغبة منه في أن يحكي لكِ وليس بالضغط عليه منكِ.

لا يفوتك أيضًا:  كيف أتكلم مع خطيبي أول مرة في الهاتف

6- الالتزام بالأخلاق والمبادئ الدينية

عندما تتساءلين كيف اتكلم مع حبيبي في الواتساب عليكِ أن تتذكري ضرورة الالتزام بالأخلاق ومبادئك الدينية ولا تبتعدي عنها، ولا تعتقدي بأن التطرق إلى مواضيع الغزل حتى ولو بقدر بسيط لن تمثل مشكلة، حيث إنها بمثابة أول خطوة لاتجاه العلاقة إلى الطريق الخاطئ، وبمرور الوقت ستكتشفين أن عدم الالتزام بالمبادئ الأخلاقية الصحيحة كان السبب وراء فشل العلاقة.

كيف أفتح مواضيع مع حبيبي على الواتساب؟

كيف أتكلم مع حبيبي في الواتساب

في كثير من الأحيان تجدين أنك غير قادرة على التحدث مع حبيبك بسبب عدم وجود مواضيع يُمكنكما التحدث فيها، خاصةً إذا كنتِ من الشخصيات غير الاجتماعية التي لا تعرف كيف تبدأ الحديث في موضوع ما مع الآخرين، ويزداد الأمر سوءًا في حال كان الحديث على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتساب.

لذلك جئنا إليكِ بعدة نصائح سوف تساعدك على خلق الحديث بينك وبين حبيبك بسهولة، وهي المذكورة بشيء من التفصيل في السطور التالية:

أولًا: التحدث عن الهوايات المفضلة

يفضل الحبيب أن يرى حبيبته مهتمة بهواياته، خاصةً إذا كان يمارس تلك الهوايات ويرغب في استغلالها بشكل فعلي للحصول على الأموال، فإن هناك الكثير من الأحاديث التي سوف تتطرقون إليها إذا بدأ الحديث عن هوايات كلا منكما.

ثانيًا: السؤال عن الأصدقاء

يُعد السؤال عن الأصدقاء من أبرز الأمور التي تجذب ورائها الكثير من الموضوعات الأخرى التي يمكنك الحديث عنها مع حبيبك، لكن احرصي على ألا تدخلي إلى تفاصيل الموضوع وتسألي كثيرًا.

فقط استمعي جيدًا إذا وجدتي أنه يحكي لكِ عن مشكلة ما واجهته مع أحد أصدقائه أو إذا سرد عليكِ مواقف حدثت سابقًا بينه وبين أصدقائه.

ثالثًا: التحدث عن الاهتمامات المشتركة

في حال كانت البداية ما زالت في بدايتها يُمكنك التحدث عن الاهتمامات التي تشتركان فيها أنتِ وحبيبك، وستجدين أن الحديث قد طال بينكما بعد ذلك، لكن تذكري دائمًا ألا تُشعريه بأن اهتماماته تافهة حتى ولو كانت كذلك بالفعل، حتى لا ينفر من الحديث معك، ويظل يحكي لك أصغر التفاصيل المتعلقة به، وهو ما ترغب به أي فتاة بكل تأكيد.

رابعًا: إجراء المناقشات حول الأمور العامة

لا يقتصر الحديث بين الأحباء عن اهتماماتهم وحياتهم الشخصية ومشاعر الحب التي تجمع بينهما فحسب، ولعل ذلك هو السبب الرئيسي الذي يجعلك غير قادرة على فتح المواضيع الجديدة بينك وبين حبيبك، حيث يُمكن أن تتحدثي معه.

عن الأمور العامة أو شئون البلاد، وهي المواضيع التي سوف تأخاذكما إلى تفاصيل متعددة قد تجعل الحديث بينكما يطول لساعات، حيث يُثار فضول كل طرف للتعرف على طريقة تفكير الآخر.

لا يفوتك أيضًا:  كيف أتكلم مع حبيبي بدلع ؟ وكيف أقول له كلام يسعده

خامسًا: التحدث في الموضوعات العميقة

لا تجعلي الحديث بينك وبينك حبيبتك مقتصر على المرح والسعادة والحب والأمور الترفيهية فقط، حيث يُمكن لذلك أن يجعله غير قادر على إخبارك بالمشكلات التي تواجهه أو ما يتعرض إليه من صعوبات خلال الفترات الماضية أو الحاضرة من حياته، لذا كوني ملجأه للحديث حول أعمق الموضوعات التي يحملها داخلة ولا يستطيع التحدث عنها مع أي شخص آخر.

في نهاية مقال كيف اتكلم مع حبيبي في الواتساب معرفة الطريقة اللائقة للتحدث مع الحبيب أمر مهم، حيث يجب أن تكون المحادثة غير تقليدية حتى لا يمل منكِ بمرور الوقت وبالتالي يتوقف عن الحديث معكِ.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • أدم وحواء

اسئلة شائعة

  • كيف أتحدث برومانسية مع حبيبي؟

    فقط ابتعدي عن الصوت المرتفع والجرأة في الحديث، وقولي له الكلمات اللطيفة التي تُظهر مدى حبك له.

  • كيف أجعل حبيبي يكلمني دائمًا؟

    إذا تمكنتِ من أن تكوني ملجأه الذي يهرب إليه من كافة الأحداث والأشخاص من حوله ستجدينه دائمًا ما يتحدث معكِ دون بذل أي مجهود.

  • كيف يمكن التعبير عن المشاعر للحبيب؟

    من خلال إرسال الأغاني الرومانسية.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.