كيف أجعل زوجي يهتم بي ويغار علي

ماريهان أحمد

كيف أجعل زوجي يهتم بي ويغار علي؟ وماذا أفعل كيلا تفتر مشاعره من ناحيتي؟ جميع النساء تعرفن أن الرجل مُتقلب المزاج، يحب الشقراء اليوم وغدًا سيُحب السمراء، ولا يُمكن أبدًا أن يقتنع بزوجته دون أن يتلصص على الفتيات في الطرُقات دون خجل أو حياء، مما يُثير غيرة زوجته ويجرح مشاعرها، لذلك ترغب بأن تُسقيه من ذات الكأس.

كيف أجعل زوجي يهتم بي ويغار علي؟

متى يحقد الرجل على المرأة

الرجُل الشرقي لديه طباع مميزة لا يُمكن إيجادها في أي رجل بأي مكان في العالم، لأنه دائمًا ما يسعى ليكون هو السيد المُطاع، ويُغرم بقصص السلاطين والجواري، ولكن رغم ذلك لا يقبل أبدًا أن تنظُر زوجته ولو بشيء من الإعجاب إلى مُمثل أو شخصية عامة.

مما يؤدي إلى شعور بالقهر عند النساء لأنهم يبحثون دائمًا عن الرجل الحنون الذي يتعامل معهم برقة، وحين تجد زوجها يُعاملها بغلظة في المقابل تجده يتغزل مع هذه وتلك.

وبناءً على ذلك تبدأ بالبحث عن كيف أجعل زوجي يهتم بي ويغار علي، وفيما يلي نعرض مجموعة من النصائح حول إثارة غيرة الرجال:

  • لا تطلبي المال حين يجد زوجك أنكِ تنفيقين الكثير، رغم أن المال الذي تحصلين عليه أقل بكثير من حجم مشترياتك سيبدأ بالتساؤل عن مصدر هذا المال، وسيُشعر بالفضول حول الموضوع، ويبدأ بالتقرب منكِ لاكتشاف هذا السر.
  • كوني صداقات جديدة ووسعي دائرة معارفكِ، لأن كُلما قويتِ علاقتكِ بالناس حولك سيُشعر زوجكِ بالغيرة أكثر سيُثير الفضول حول أين تذهبين وبمن تلتقين، خاصةً إذا كان بين المعارف رجال تذكرين أسماؤهم وسط الكلام بشكل عفوي، مما يجعل زوجك يغار عليكِ ويهتم بكِ زيادة.
  • يمكنكِ دائمًا أن تُثيري غيرة زوجكِ من خلال تجاهلكِ لبعض الأشياء التي تعود منكِ على أن تعلقي عليها أو تهتمي بها، حيث إن هذا التغيير يجعله يشعُر أن هناك ما يشغل بالك ويحاول جاهدًا اكتشاف هذا الشيء.
  • مثلما يعلق زوجك على شكل الفنانة المشهورة وصوت المطربة الشجي علقي بشكل عفوي وبخفة عن وسامة الممثل، وذكاء زميلك الأمر الذي سيجعله لا إراديًا يحاول أن يكون مضحكًا قدر الإمكان، ليوازي مستوى فُكاهة الرجل الذي أنهى لكِ المعاملة الحكومية وهكذا.
  • تجملي بشكل يفوق العادة حتى إذا كنت ذاهبة في موعد للقاء بعض الصديقات، هذا سيجعله يندهش، ويبحث عن سبب هذا الإفراط في التجميل ويبدأ بالغيرة والتساؤلات عما إذا كان هناك من يشغل بالك هذه الفترة.
  • لا تخبريه بكل أحداث يومك بشكل تفصيلي خصوصًا في حال أنه لم يسأل، وإذا سأل تغاضي عن مدة زمنية محددة تجاهلي اتصالاته فيها كي يبدأ بالبحث عنكِ والغيرة.
  • كيف أجعل زوجي يهتم بي ويغار على؟ لا تسأل المرأة هذا السؤال إلا وكانت الإجابة الانشغال عنه، إذ في هذه الحالة يشعر الرجل بأنه مهمل، وهناك ما يأخذكِ بعيدًا عنه كي يفهم أنه ليس محور اهتمامك مثلما أنتِ لست شغله الشاغل.
  • قومي بالعديد من المحادثات الهاتفية في وجوده سواء كان مع صديق حقيقي أم أشخاص تتعرفي عليهم من مواقع التواصل، فهذه من الأشياء التي تثير حفيظته.

لا يفوتك أيضًا:  كيف أتخلص من الغيرة على زوجتي (10 طرق فعالة)

كيف أتوقف عن الغيرة على زوجي؟

متى يحقد الرجل على المرأة

تسعى المرأة خلف زوجها وتتبعه في كل مكان ولا تجد دليلًا دامغًا واحدًا على الخيانة، رغم أنه قد يكون مع فتاة جديدة كل يوم، ولكنه يجيد طمس معالم خيانته.

لذلك ننصح دائمًا النساء بألا يجهدون أنفسهم في البحث وراء الأزواج لاكتشاف خيانتهم، لأنه بمثابة تعذيب لها قبل الرجال ومن هذه النقطة نقدم بعض النصائح لتوقف الغيرة المرضية:

  • إن الحب خطير حقًا وتكمُن شدة خطورته في أنه يأخذنا بعيدًا عن الواقع ويشكل لنا قصورًا وهمية من العاج والذهب وبعد فترة يقل اهتمام شريكك وتبدأ الفجوة بينكم بالاتساع، لكن كثيرًا لا تعبر قلة اهتمام الزوج عن الخيانة فربما يكون منشغلًا أو مهموم بشيءٍ ما لذلك يفضل أن تقومي بالتعامل معه بود.
  • حاولي شرح مشاعركِ لشريكك رُبما يُمكنه أن يتفهمكِ ويتوقف عن الأشياء التي تجعل الغيرة تتملككِ، أو يساعدكِ على بناء جدار ثقة كبير بينكم، بحيث لا تقومي بإهمال هذه المشاعر لتتراكم بداخلكِ وتنفجر بشكل مُفاجئ مما يؤزم المسألة.
  • توقفي عن الانشغال بالأحداث التي تمت في الماضي، حيث لا يمكن أن تظلي أسيرة نزوة عابرة في حياة زوجكِ، قد ينساها تمامًا ولكنكِ مازالت تعيشين على ذكراها التي تؤلمك بشدة.
  • ليس في كل مرة يغلق هاتف زوجك تعتبرين هذا السلوك أنه يقوم بخيانتك، فإساءة الظن المستمرة تجعله ييأس من استمرارية العلاقة، لأنه لا أحد يحب أن يعيش في حالة شك مرضي طيلة الوقت.
  • تسلية النفس بالعديد من الأنشطة المفيدة والمثمرة، مثل: “تعلم لغة، أو قراءة كتاب، أو أخذ دورة إلكترونية في أي مجال تحبينه”، ثم قومي بالعمل ولو لساعات يوميًا لتحسين دخلك وتعتمدين على نفسكِ من كافة النواحي المادية والمعنوية.
  • قومي بلعب رياضة وتمارين اليوجا لأنها تساعد على تصفية الذهن وتحسين الصحة النفسية ، وتحسين مظهركِ ولياقتكِ البدنية مما سيزيد اهتمام زوجكِ بكِ.
  • اعتني بنفسك، تناولي أكل صحي، مارسي هواية، حاولي أن تقطعي جزء من يومكِ للقيام بشيء لنفسكِ تستمتعين به وتنعزلين عن العالم الخارجي، وبذلك لن تفكري في أسئلة مثل كيف أجعل زوجي يهتم بي ويغار علي.

كل امرأة ترغب بأن يهتم بها زوجها ويُشعرها بقيمتها ومكانتها بقلبِه، ولكن في بعض الحالات تتمادى النساء في هذه المحاولات إلى أن تجعل زوجها ينفر منها.

ماريهان أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *