كيف لفتح موضوع مع حبيبي السابق

ماريهان أحمد

هُناك الكثير من حالات الانفصال تنتشر من حولنا ثم تشعر الفتاة أنها لا يمكنها العيش بدون حبيبها، ويصبح هدفها في الحياة هو عودته مرة أخرى إليها

كيف افتح موضوع مع حبيبي السابق ؟

كيف افتح موضوع مع حبيبي السابق

في الكثير من الأحيان قد تشعر الفتاة بالإحراج الشديد من العودة مرة أخرى للحديث مع الحبيب السابق، ولكنها في ذات الوقت ترغب في الحديث معه والعودة إليه مرة أخرى ولكن يحدث هذا الشيء بشكل تلقائي حتى لا تضع نفسها في موقف محرج.

فعلينا الآن أن نقدم لكم بعض الأفكار التي تساعد على فتح موضوعات مختلفة مع الحبيب السابق وذلك على النحو التالي:

1- الحديث حول الحياة اليومية

من أكثر الموضوعات التي يمكن الحديث عنها بطريقة تلقائية ومناسبة مع الحبيب السابق، حيث يمُر الإنسان بالكثير من المواقف والأحداث اليومية التي تجعله يرغب في أن يُشاركها مع أحد،

فيمكن أن تعتمد الفتاة على الاستماع إلى حبيبها السابق بشكل جيد، والعودة في مشاركته أحداثه اليومية باهتمام.

لا يفوتك أيضًا:  علامات ملل الحبيب من حبيبته وبعده عنها

2- الاهتمامات المشتركة

في صدد تعرفنا حول كيف افتح موضوع مع حبيبي السابق؟ نجد أن الاهتمامات المشتركة واحدة من أهم الموضوعات التي يمكن الحديث عنها.

لأنها تفتح باب كبير للنقاش المستمر لساعات طويلة، حيث تتضمن الحديث حول الهوايات والترفيه وكيفية قضاء وقت الفراغ، والأمور المتعلقة بالوقت بشكل عام.

3- طلب الرأي

في حال لم تجد الفتاة مواضيع لفتحها مع الحبيب السابق، يمكنها أن تستعين برأيُه في الكثير من أمور الحياة الخاصة، وسيشعر الرجل كونه عنصر مهم في حياتها، ورأيُه قد يُمثل أهمية في الوصول إلى القرار المناسب على سبيل المثال.

4- الأصدقاء المشتركين

في جملة الإجابة على كيف افتح موضوع مع حبيبي السابق؟ نجد أنهُ إذا كان هناك أصدقاء مشتركين بين الطرفين، فذلك من أهم الموضوعات التي يُمكن استغلالها لفتح حوار يستمر لفترة طويلة من الوقت.

5- خطط العطلة  والاجازات

يمكن الاعتماد على السؤال عن الخطط القصيرة التي يتم الإعداد لها في نهاية الأسبوع، فيُمكن مناقشة ذلك بشكل مميز، ويجب الابتعاد في هذا الموضوع عن فرض الخطط بشكل قهري، فمن الأفضل أن يكون الحوار مُستمر بين الطرفين بشكل ودي أكثر.

6- استعادة الذكريات

على الرغم من كثرة المشكلات التي أدت إلى الانفصال بين الطرفين، إلا أنه بالطبع يوجد بينهم الكثير من الذكريات تجمع بينهم في لحظات مميزة في الحياة، من حيث المناسبات والمواقف الصعبة والمضحكة، وغيرها من المواقف التي يمكن استعادتها في جلسة ذكريات لطيفة.

7- الصفات والعيوب الشخصية

بعد الانفصال يمكنك النظر إلى المميزات والعيوب في الشخصية التي كانت محور حياتك من قبل، لذا فعليكِ الحديث عن الصفات التي قد تُقرب بينكم، والعيوب التي كانت تتسبب في افتعال المشكلات دون السبب، ولفت النظر إليها، والحديث حول كيفية تغييرها للأفضل أو التأقلم معها.

8- الحديث حول المستقبل

يُمكنكِ فتح الكثير من الموضوعات المختلفة مع الحبيب السابق من بينها الحديث حول المستقبل، وعن طموحاتُه وخططُه في العمل أو الدراسة، يحمل هذا الموضوع الكثير من الأسئلة المُتجددة التي تساعد على فتح حوار مستمر في النقاش بين الطرفين.

لا يفوتك أيضًا:  علامات حزن الرجل على فراق الحبيبة

9- العلاقات السابقة

بما أن هناك معرفة سابقة بين الطرفين، فيمكن للفتاة الحديث مع حبيبها السابق حول العلاقات التي أقبل عليها بعد الانفصال عنها، وهل شعر بالحب من بعدها أم لا، والتعرف على ما إذا كان هناك علاقات أخرى في حياته أم مازال يعيش على ذكرى علاقتهُم سويًا.

10- العلاقات العائلية

في حال كان يجمع بين الطرفين علاقة رسمية، فمن الطبيعي أن تسأل الفتاة حول أهل حبيبها السابق وتفقد أحوالهم والتعرف على أخبارهم والاطمئنان عليهم، ولا يوجد مانع من استعادة الذكريات معهم مرة أخرى، والحديث حول العلاقات التي كانت تجمع فيما بينهم.

11- المواقف الافتراضية

واحدة من أكثر الموضوعات التي تُساهم في فتح الكثير من الحوارات والنقاشات المُستمرة لساعات طويلة من الوقت بطريقة ممتعة وشيقة، هو فتح الحديث بين الطرفين حول ماذا تفعل إذا مررت بموقف معين في حياتك، ففي الكثير من الأحيان تكشف هذه المواقف نية وشعور الشخص أمامك.

كيف استرجع حبيبي السابق؟

كيف افتح موضوع مع حبيبي السابق

في نطاق الحديث المستمر حول كيف افتح موضوع مع حبيبي السابق، فمن الأفضل أن تُفكر الفتاة في استعادة حبيبها إن كان الشخص الجيد لها، فهذا الأمر ليس صعبًا على الإطلاق خاصةً إن كان يكنّ لكِ الحُب والاحترام، وذلك باِتباع الطرق التالية:

1- الاهتمام بالمظهر الخارجي

ينظر الكثير من الرجال إلى المرأة بشكل سطحي، من حيث المظهر الخارجي واللوك الخاص بها، على الرغم من أن هذه النظرية

لا يمكن تعميمها على الكثير من الرجال إلا أن الغالبية العظمى تفكر بهذا النمط، فبعد المرور سنوات على بدء العلاقة فيما بينهم يبدأ في أن يعتاد على مظهر حبيبته، ويشعر بالملل، ويحتاج إلى التغيير في المظهر.

أما بعد الانفصال تبدأ المرأة في الاهتمام بنفسها زيادة عن المعتاد، وذلك من أجل أن تستعيد ثقتها في نفسها مرة أخرى، وتبدأ في أن تختار أكثر من لوك في فترة زمنية قليلة.

هذا سيجعل الرجل ينجذب للمرأة، ويرغب في العودة من أجل أن يعيش معها التغييرات الجديدة، ويجب على المرأة أن تشعره بأنه خسر عندما انفصل عنها ليُشعر بالندم.

2- إثارة الغيرة

إن إثارة غيرة الرجال من أكثر الطرق التي قد تجمع بين الطرفين مرة أخرى لأنها تؤكد على أنه مازال يحمل للمرأة حب بداخله، وبالتالي يمكن للمرأة الاعتماد على هذه الطريقة للتأكد من شعوره تجاهها.

من خلال أن تظهر مع رجل غير حبيبها السابق وتنتظر رد فعله على ذلك، ولكن يجب الاتفاق مع الصديق الجديد أنها مجرد دعابة للتعرف على مشاعر شخصٍ ما تجاهك.

لا يفوتك أيضًا:  كيف أجعل قلب حبيبي يحترق (6 أشياء يجب فعلهم)

3- الاعتراف بالخطأ

من الجيد أن تضع المرأة نفسها في موضع الرجل، والوقوف على الأسباب التي أدت إلى الانفصال من قبل، والبدء في تقييمها من جديد، وفي حال كانت المرأة خاطئة، فعليها أن تعترف بالخطأ من أجل الحفاظ على الود والذكريات الجميلة التي تجمع فيما بينهم.

يمكن إرسال الرسالة الإلكترونية التي تفيد بأنها خاطئة في موقفٍ ما، أو الاعتذار بشكل مباشر من أجل خلق المزيد من الفرص الجديدة التي تجمع بين الطرفين مرة أخرى.