علامات لغة جسد الرجل المشتاق Pdf

ماريهان أحمد

وكيف تجعل المرأة الرجُل يشتاق لها؟ حيث إن الجسد لا يصمُت ولو سكت اللسان، فيُمكن أن يظهر على وجه الرجُل تعبيرات تدل على أنه اشتاق إلى حبيبتهُ ولا يقدر على مُكابدة الحنين الذي يجعل قلبُه يشتعل في كل لحظة بعيد عن حبيبته .

علامات لغة جسد الرجل المشتاق

لغة جسد الرجل المشتاق  Pdf

هناك الكثير من العلامات والحركات التي تصدر عن الرجل بشكل لا إرادي عندما يشتاق إلى حبيبته، لذا سنوضحها بالتفصيل فيما يلي:

  • حركة الشفاه : الرجل يفتح شفتيه بشكل ملحوظ عند رؤية المرأة التي يشعر تجاهها بالاشتياق والإعجاب الشديد.
  • فرد العضلات : الرجل يتعمد فعل تلك الحركة أمام المرأة التي تعجبه حتى يلفت نظرها له خاصةً إن النساء يحبن الرجل ممشوق العضلات.
  • رفع الحاجب: إن الرجل المشتاق دائمًا ما يرفع حاجبه عند رؤية المرأة التي يحبها تعبيرًا منه على مدى حبه له وحنينه إليها.
  • لمس الوجه: أحد صور لغة جسد الرجل المشتاق أنه يلامس وجهه بشكل مستمر عند تواجد المرأة التي يعشقها، وذلك بسبب إحساسُه بالتوتر.
  • إشراقة الوجه : يُصبح وجه الرجل مليء بالتعبيرات التي تدل على الفرحة والسعادة بمجرد حضور حبيبته التي يشتاق إليها كثيرًا.
  • الاقتراب من المرأة : أحد مظاهر لغة جسد الرجل المشتاق أنه يحاول الجلوس بالقرب من حبيبته، حتى يشم رائحة عطرها المميزة، وقد يقوم بفعل ذلك دون أن يشعر من شدة شوقه لها.
  • التحديق : لا ينظُر الرجل المشتاق إلا لحبيبته، وقد يتعمد النظر إليها في عيونها مباشرةً حتى يرتوي منها ويطفئ نار الشوق التي تملأ قلبه.
  • لمس الشعر : إن الرجل المشتاق يحاول دائمًا أن يخفي شعوره ويقلل من التوتر الذي ينتابه عند رؤية حبيبته، لذا قد يظل يرتب في شعره بين الحين والآخر بيده بالرغم من أنه ليس في حاجة إلى ذلك.
  • الضحك والمرح : الرجل المُشتاق عندما يلتقي بحبيبته يسعى جاهدًا إلى أن يجعلها مُبتسمة طوال الوقت، لذا يقول لها النُكات ويحكي لها المواقف الطريفة التي تعرض لها حتى يرسم الفرحة على شفتيها.
  • الصوت الهادئ : بالرغم من أن الرجل يحب أن يكون صوتُه خشِن، إلا أنه عندما يتواجد بجوار المرأة التي يحبها يصبح صوته أكثر هدوءً، وقد يبدأ بالهمس في أذنيها بالعديد من الكلمات الرومانسية التي تجعلها سعيدة.
  • الضغط على الكف : من العلامات الشهيرة التي تُعبر عن اشتياق الرجل أن يضغط على يد حبيبته بقوة ورومانسية في آنٍ واحد.
  • العناية بالمظهر : الرجل المشتاق يسعى أن يكون جميلًا على الدوام في نظر حبيبته، لذا يحرص على الاهتمام بمظهره العام، ويضع عطرًا مميزًا يجعلها تنجذب إليه.

لا يفوتك أيضًا:  لغة جسد الرجل المعجب الخجول

كيف تجعل المرأة الرجل يشتاق إليها؟

في ظل التعرف على إجابة سؤال كيف تكون لغة جسد الرجل المشتاق، يجب أن نكون على دراية بأنه يوجد الكثير من الحيل يُمكن أن تقوم المرأة باستعمالها حتى تجعل الرجل لا يفكر إلا بها، ولا يقدر على مفارقتها، ومنها ما يلي:

1- عدم الرد على رسائله في الحال

هناك الكثير من النساء اللواتي يعتقدن أن التأخر في الرد على الرجال يجعلهم يشعرون بأن المرأة تهملهم، ولكن ذلك ليس صحيح بالمرة، بل يشعُر الرجل بأنه سيفقد حبيبته خاصةً عندما تجيبه المرأة بعد مرور 10 دقائق، وتعبر له أن الأمور على ما يرام ولكنها لم تلتفت إلى الرسالة الخاصة به.

2- الاستمتاع مع الأصدقاء

يمكن أن تقومي بالتنزه مع صديقاتك، والذهاب إلى مشاهدة فيلم في السينما أو التسوق، فانشغالك عنهُ طوال اليوم، سوف يُشعره بأنه سوف يفقدك في أي وقت خاصةً إذا قمتِ بالتعبير له عن سعادتكِ الشديدة.

3- لا تتصلي به أولًا

عليكِ ألا تقومي بالاتصال به عبر الهاتف أو مراسلته من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بل تتحلي بقدر من الصبر، وتنتظري حتى يُشعر هو بغيابك، ويشعر أنه قد اشتاق إليكِ كثيرًا، وحتمًا سيبادركِ بالاتصال.

4- اتركي له أحد أشيائك

يُمكن أن تمنحيه إكسسوار خاص بكِ، أو أي شيءٍ آخر من أغراضك، فذلك من شأنُه أن يجعله يشعر بالحنين إليكِ عند غيابك خاصةً إذا كان مليء برائحة عطرك.

لا يفوتك أيضًا:  لغة جسد الرجل عندما يثار

5- كوني له صديقة

الرجل ينجذب إلى المرأة التي تعرف متى تكون حبيبته ومتى تكون صديقته، لأنه يجد نفسه بجانبها، ويمكن أن تقوم المرأة بذلك من خلال عدم الانفعال والغضب عند سرد حبيبها أي خطأ قد قام به.

بل تعرف منه الأسباب التي دفعته لذلك، وتحاول جاهدة أن تجد له حل، فذلك من شأنُه أن يجعلهُ يشتاق إلى التحدث معها خاصةً عند التعرُض لأي مُشكلة أو ما شابه ذلك.

الفرق بين مشاعر الاشتياق عند الرجل والمرأة في لغة الجسد

لغة جسد الرجل المشتاق  Pdf

يوجد تباين كبير بين مشاعر كلٍ من المرأة والرجل عندما تتسلل مشاعر الشوق إلى قلوبهم، وهذا ما اتضح لنا عند البحث عن إجابة سؤال كيف تكون لغة جسد الرجل المشتاق، وذلك ما سوف نوضحه في الجدول الآتي:

مشاعر الاشتياق عند المرأة مشاعر الاشتياق عند الرجل
تُلاحظ بصورة سريعة تعبيرات الرجل عندما يقع في الحب لا يلاحظ ذلك وقد يستغرق وقت حتى يفهم أن المرأة التي أمامه تحبه
لا تحدق في جسم الرجل ينظر لا إراديًا إلى أجزاء معينة في جسم المرأة
تتحكم في تعبيراتها أمام الرجل الذي تحبه لا يقدر على التحكم في تعبيراته حيث إنها تفضحه
تشعر بالخجل عند مصارحة الرجل لها بالحب يستغل اللحظة التي تكون بها الأمور واضحة حتى يعبر عن حبه

لا يفوتك أيضًا:  علامات عشق الرجل للمرأة بلغة الجسد

أهمية فهم لغة الجسد في الحب

لقد أوضح علماء النفس أن لغة الجسد من الأمور المهمة للغاية ويجب على الطرفين أن يفهموها جيدًا، حيث إنها تعود على علاقتهم بفوائد متعددة، ومنها ما يلي:

  • تجعل الحبيب على دراية بالمشاعر التي تنتاب الطرف الآخر، يتصرف معه بطريقة صحيحة.
  • إذا فهم الحبيب لغة جسد حبيبتهُ من المستحيل أن يحكم عليها بشكل متسرع أو يتخذ قرار يدمر العلاقة بأكملها.
  • يُصبح هناك قدر من التواصل والتفاهم بين الطرفين، وبالتالي تزول جميع مشاعر القلق، ويستقر مكانها مشاعر الاطمئنان.
  • تجعل العلاقة أفضل بكثير من ذي قبل حيث يعرف كل طرف ما يريده الآخر من تعبيراته، ويعمل على تلبية ما يريد، فيزداد الحب بينهما.
  • من شأنها أن تجعل كل طرف يقدر الآخر ويشعُر بإحساسُه اتجاهُ، فيعمل على مبادلته بنفس الإحساس.
  • تقلل من احتمالية وقوع المشاكل بين الطرفين لأن كل طرف يعرف مقصد الآخر من تعبيراته حتى لو خانته العبارات عند الحديث.

للمزيد حول هذا الأمر قم بتحميل لغة جسد الرجل المشتاق pdf