أقوي 10 عقوبات مضحكة للمسابقات

أقوي عقوبات مضحكة للمسابقات من شأنها أن تزيد من متعة جلسات الأصدقاء مع بعضهم البعض، وذلك لكون المسابقات تضيف الكثير من الضحك والبهجة إلى الجلسات، والتخلص من الملل والروتين الذي اعتدنا عليه من قبل وهو قضاء الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا سوف نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأفكار والعقوبات المضحكة في المسابقات.

عقوبات مضحكة مسابقات

على الرغم من أن مصطلح العقوبة يدل على شيء خطير يحدث الآن إلا أنها كثيرًا لا تدل على ذلك، بل قد تشير إلى بعض الأشياء المضحكة وهذا إن كانت للمسابقات وغيرها لكونها تبث عنصر التسلية في نفوس الأصدقاء للاستمتاع سويًا، لذا سوف نعرض مجموعة مختلفة من عقوبات مضحكة مسابقات فيما يلي:

1- الفلفل الحراق

عقوبات مضحكة مسابقات

واحدة من أكثر العقوبات المضحكة التي يمكن طرحها في المسابقات، لكونها تطرح الإحساس بالحرقان على اللسان، ويتم إعداد هذه العقوبة من خلال وضع الكثير من الأوعية الصغيرة أمام المشاركين في المسابقة ومن يتعرض إلى الخسارة عليه أن يتناول الفلفل في هذه الأوعية، لكن هذه العقوبة لا تتناسب مع مسابقات الأطفال.

لا يفوتك أيضًا:  حل لغز شايب أعمى في وسط الصحراء

2- تناول الليمون

أما الليمون هو من الأطعمة اللاذعة كونه يحتوي على نسبة كبيرة من الأملاح، ويمكن الاعتماد عليه كعقوبة في المسابقات المختلفة من حيث تناول ليمونة كاملة دون أن يظهر على الوجه أي تعبير، ويمكن إضافة الملح إليها، وتعد هذه من أشهر العقوبات التي يلجأ إليها في المسابقات المضحكة.

3- الغناء والماء في الفم

في صدد تعرفنا اليوم على عقوبات مضحكة مسابقات، نجد أن عقوبة الغناء وهناك كم من الماء في الفم من أشهر العقوبات التي يعتمد عليها بشكل عام، وفي حالة ابتلاع الماء أثناء الغناء يعد المتسابق خاسر، ويجب أن يحصل على عقاب آخر ليعوض هذه الخسارة.

4- كسر البيض

عادةً ما تتواجد هذه العقوبة في المسابقات التي تحتوي على سؤال وإجابة، ففي حال كان جواب المُتسابق خطأ فيتم كسر البيضة على رأسه، وبذلك تعم حالة من الضحك والمرح بين جميع المتسابقين.

5- ارتداء الملابس المضحكة

مازلنا نتحدث في نطاق عقوبات مضحكة مسابقات، ونجد أن ارتداء الملابس غير المتناسقة واحدة من أشهر العقوبات المُنتشرة، حيث يتعرض الخاسر إلى ارتداء الملابس المضحكة في الأماكن العامة أمام المارة، وعلى الرغم أنها من المواقف المحرجة للكثير إلا أنها ممتعة وتسبب حالة كبيرة من الضحك المستمر لفترات من الوقت.

6- الامتناع عن الضحك

عقوبات مضحكة مسابقات

هناك عقوبات من نوع مُمتع آخر، وهي الامتناع عن الضحك بشكل عام، وهنا يأتي دور الأصدقاء في إلقاء الكثير من العبارات والكلمات المضحكة، لممارسة الضغط على الشخص الخاسر والذي تعرض إلى هذه العقوبة، وهو يحاول بكل الطرق ألا يضحك.

7- وضع مستحضرات التجميل

واحدة من أكثر العقوبات المنتشرة على الإطلاق، وبشكل خاص بين الأصدقاء الشباب، ففي حالة فشل الشاب في اجتياز المسابقة بنجاح يتعرض إلى وضع بعض مستحضرات التجميل على الوجه وعليه أن يظهر بها أمام المارين، مما يتسبب في حالة كبيرة من الضحك الساخر والمستمر.

لا يفوتك أيضًا:  100+ ألغاز و فوازير محلولة  فوازير صعبة للأذكياء تنشط العقل

8- الصور المضحكة

في الكثير من الأحيان يُمكن الاعتماد على الصور المُضحكة للخاسر، من حيث نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي من الأمور المسلية والممتعة لدى المشاركين في المسابقة.

9- عقوبة الدوخة

واحدة من أشهر العقوبات التي تنتشر في مسابقات البالغين والأطفال، فهي تعتمد على أن يتعرض الشخص الخاسر إلى تعصيب العين، ومن ثم جعله يدور في اتجاه واحد إلى أن يفقد الشعور وعليه حينها الإمساك بمن معه في الغرفة، وتعد هذه من أكثر العقوبات المسلية والممتعة.

10- شراء الأطعمة

في صدد الحديث المستمر حول عقوبات مضحكة مسابقات، نجد أن هذه العقوبة هادئة نوعًا ما ولا تحمل التحدي الكبير لكونها تعتمد على أن يقوم الخاسر بشراء الأطعمة إلى الفائزين في المسابقة من أموالُه الخاصة.

11- النوم بالثلج

الثلج من الأمور التي يصعب تحملها لفترة طويلة من الوقت، لذا يمكن الاعتماد عليه في حالة العقوبة في المسابقات المضحكة، وذلك من خلال وضع الكثير من الثلج على الخاسر والحكم عليه أن ينام، مما يجعله يفعل الكثير من الحركات اللاإرادية المُضحكة، ومنها يعُم الضحك والمرح على الجميع.

أنواع مختلفة من التحديات في المسابقات

بعد الاطلاع على عقوبات مضحكة مسابقات، نقدم لكم أنواع مختلفة من التحديات يُمكن القيام بها في جلسات الأصدقاء لنشر المتعة والضحك والمرح، وذلك على النحو التالي:

1- وضع مستحضرات التجميل دون المرآة

المرآة هي الوسيلة الصحيحة التي يمكن الاستعانة بها من أجل وضع المكياج على وجه الفتاة بشكل جيد، لذا عند الرغبة في الدخول في تحدي صعب، فيمكن جعل الفتاة أن تضع المكياج دون النظر إلى المرآة، وإذا احسنت الصنع تعتبر فائزة، أما في حال عدم إحسانها، تعد من الخاسرين وتتعرض إلى العقوبة.

2- مضغ العلكة

من أكثر التحديات الممتعة في الحياة، يمكنك الشعور بذلك عندما تدخل في تحدي مع شخص آخر لمضغ أكبر عدد من العلكات، كما يمكن التوجه إلى فعل الفقاعات بالعلكة، واتخاذ ذلك من ضمن التحدي.

3- التحدث باللهجات المختلفة

هناك الكثير من اللهجات يصعب على الفرد الحديث بها بشكل طبيعي، لكونها تحتوي على طريقة للنطق وبعض الأحرف صعب التمكُن منها، لذا يمكن الاعتماد عليها في عملية التحدي بين المشتركين في المسابقة، وفي حالة تقليد اللهجة بشكل جيد وتمكن، يصبح الشخص فائز، وفي حالة عدم التمكن يصبح خاسر ويتعرض للعقوبات المضحكة.

4- تحدي الانطباع

أما عن هذا التحدي فهو يتم من خلال وضع مجموعة من الأصدقاء وكتابة بعض أسماء الشخصيات المشهورة على مجموعة من الصور والملصقات، ومن ثم اختيار شخص دون الإفصاح عنهُ، وعلى المتسابقين التخمين بشكل صحيح للفوز، وفي حال التخمين بشكل خاطئ يصبح المتسابق خاسر.

5- تحدي الأسئلة

يتم ذلك التحدي من خلال اختيار شيء معين وعدم الإفصاح عنه، وطرح مجموعة من الأسئلة التي تساهم في التعبير عن ذلك الشيء للآخرين ويجب العلم أنه بحد أقصى يجب أن يكون 20 سؤال، والإجابة عليهم بنعم ولا.

لا يفوتك أيضًا:  بحركة من إصبعك يحدثك بكل لسان فما هو الجواب

6- تحدي بناء منزل من الورق

من التحديات التي يمكن طرحها في مسابقات الأطفال، لكون المنزل يحتاج إلى الهيكل القوي المتماسك، وفي حالة تمكن الطفل من إنشائه بالورق فذلك يعود عليه بالنفع والذكاء والقدرة على الابتكار والإبداع وفي هذه الحالة يصبح الطفل من الفائزين.

هناك الكثير من الأفكار يُمكن الاعتماد عليها في التحديات في المسابقات أو العقوبات التي تُفرَض، وفي كلا الحالتين هناك حالة من الضحك والمرح تنتشر بين المشتركين تحقق لهم عنصر المتعة.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • معلومات عامة

اسئلة شائعة

  • هل المسابقات ممتعة؟

    نعم وبشكل كبير، لكونها تحتوي على الكثير من الأفكار خارج الصندوق.

  • ما هي المسابقة الثقافية؟

    هي التي تعتمد على مجموعة من الأسئلة تتعلق بالشق الثقافي.

  • هل يُمكن أن يؤثر العقاب على علاقة الأصدقاء؟

    في بعض الأحيان نعم إن كان هذا الشخص حساس، وعليه يجب مراعاة مشاعرهُ.

المراجع

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.