ازاي افتح مواضيع مع خطيبي المسافر

ازاي افتح مواضيع مع خطيبي المسافر؟ وكيف أتعامل معه في الهاتف؟ الكثير من الفتيات تشعُر بالحرج من خطيبها في بداية العلاقة ولا تستطيع كيفية فتح الحديث معهُ، وخاصةً إن كان ينحصر هذا التعامُل في الهاتف نظرًا لسفرُه، مما يتسبب في ارتفاع نسبة الانفصال في الكثير من العلاقات.. فعلى الفتاة إدراك كيفية التواصل معه.

ازاي افتح مواضيع مع خطيبي المسافر

ازاي افتح مواضيع مع خطيبي المسافر

فترة الخطوبة من أهم الفترات التي تجمع بين الطرفين لكونها تساعد على إظهار الصفات والعيوب والمميزات ومن ثم قرار الاستكمال في الخطوبة أو الانفصال، وفي الكثير من العلاقات قد يلجأ الرجل للسفر إلى الخارج للبحث عن مصدر رزق أفضل.

في تلك الحالة تبدأ الفتاة في البحث عن الموضوعات لتهون على الرجل وتحسن من حالته النفسية في الغربة، لذا سوف نوضح الإجابة التفصيلية حول سؤال ازاي افتح مواضيع مع خطيبي المسافر فيما يلي:

1- التواصل بشكل مستمر

يجب الحرص على التواصل بين الطرفين لكونها من أصعب الخطوات في حالة سفر الرجل، حيث هناك الكثير من العوامل تعيق التواصل من حيث تغيير المواعيد والعمل المستمر لساعات طويلة وشعور الرجل بالإرهاق والتعب.

يُمكن التأقلم على ذلك من خلال تفهم طبيعة العمل والأوقات المناسبة، واستغلال التقدم المستمر في وسائل التواصل عبر الإنترنت واختيار الأفضل منها للتواصل مع الطرف الآخر.

لا يفوتك أيضًا:  كيفيه التعامل مع الخطيب كثير الكلام مع البنات

2- تقديم الدعم والتحفيز

عادةً ما يحتاج الرجل خلال هذه الفترة الدعم المستمر من أجل أن ينتج المزيد من الطاقة لزيادة قدرتهُ على العمل والاجتهاد، فهو يحتاج من حبيبته في هذه الفترة الدعم والمساندة والتشجيع وحصوله على الطاقة الإيجابية من أجل ألا يشعر بالغربة بمفرده.

3- التعبير عن مشاعر الحب

الحب هو دائمًا الدافع الذي يساعدك على إنتاج أفضل ما لديك من مجهود، لذا فعند سفر الخطيب في الخارج من الأفضل أن تبدأ الفتاة في التعبير عن مشاعر حبها بشكل مستمر.

فهو يحتاج إلى هذه الشرارة التي ستجعله نشيط ومُحب للحياة، ولكن يجب الحرص على تقديم هذه المشاعر بالقدر المسموح به في فترة الخطوبة، والذي من شأنُه أن يجعل الفتاة غالية في نظر الرجل.

4- الاهتمام بعائلته

في الطبيعي يشعر الرجل بالكثير من القلق والخوف على عائلته خلال هذه الفترة، لذا من الواجب على خطيبة الابن أن تقوم بدورها في الاهتمام والاطمئنان على صحة والدته وعائلتُه بشكل مُستمر، وبشكل خاص في حال كان الابن الوحيد في العائلة، فذلك قد يزيد من قدر الفتاة في عين خطيبها.

5- المساندة وقت الأزمات

من الطبيعي أن يظهر معدن الشخصية التي تتعامل معها وقت الأزمات والمحن والشدائد وليس في وقت الرخاء، لذا في حال كان الرجل يمرّ بأزمة نفسية أو مادية أو معنوية خلال فترة السفر يجب الحديث معه حول هذه الأزمة وكيفية الخروج منها بأقل الخسائر الممكنة.

6- الحديث حول الأحلام والطموحات

قومي بمناقشة خطيبك حول ما يريد أن يفعلهُ خلال الفترة القادمة، من حيث الأحلام التي يرغب في تحقيقها، والمحطات التي يسعى أن يصل إليها، وبالطبع الحديث حول أحلامك وطموحاتك من أجل اللقاء في نقطة تواصل فيما بينكم تزيد من درجة القُرب.

7- الحديث حول الإجازات وأوقات العطلة

بالطبع يتعرض الرجُل خارج البلاد إلى استنفاذ طاقة كبيرة من قِبل أصحاب العمل، وفي هذه الحالة يأتي وقت يحتاج إلى الترفيه عن نفسه والحصول على قسط من الراحة، لذا قومي بالتخطيط معه من أجل الإجازات ووضع برنامج مميز لقضاء العطلة بشكل رائع يجعله قادر على العمل مرة أخرى.

لا يفوتك أيضًا:  كيف أتكلم مع حبيبي بدلع ؟ وكيف أقول له كلام يسعده

8- المواقف المرحة والمضحكة

يقضي الرجل معظم وقتُه خارج المنزل في ساعات العمل الشاقة والتي تجعله يشعُر بالضغط بشكل مستمر، لذا يحتاج في وقت الحديث مع خطيبته حول أمور الحياة المختلفة أن يشعر بالمرح والضحك والسعادة، والابتعاد عن النكد أو المشكلات بدون داعِ.

كيف أتعامل مع خطيبي في الهاتف؟

إن طرح سؤال ازاي افتح مواضيع مع خطيبي المسافر من قِبل الفتيات يرجع إلى عدم قدرتها على التعامُل معهُ على الهاتف، وتشعُر بالخجل، لذا سنُقدم بعض النصائح في هذا الصدد فيما يلي:

  • الحديث حول ما يشعر به والاطمئنان على أنه في حالة نفسية جيدة، وعلى العمل، وسؤاله عن المواقف الصعبة التي مر بها في يومه، ومساندته ودعمُه.
  • التعرف على موعد الإجازة والبدء في التخطيط سويًا حول برنامج التنزه من أجل قضاء عطلة وإجازة مميزة.
  • استعادة الذكريات القديمة، ويجب الحرص على أن تكونّ ذكريات إيجابية وذلك من أجل إضافة روح البهجة مرة أخرى للرجل، وكسر حاجز الروتين والصمت بين الطرفين.
  • التعرف على هوايات كلِ منهما الآخر، حيث تعد واحدة من الطرق التي تساهم في خلق نوع من المرح بين الطرفين والتعرف على شخصياتهم بشكل أكبر.
  • الحديث حول الطعام، فهو من أهم الموضوعات التي يُمكن أن تُطرح بين المخطوبين، وذلك للتعرف على الأطعمة المفضلة بهدف الاستمتاع بتجربة الأطعمة الجديدة سويًا.
  • التعرف على أسماء الأفلام والمسلسلات وأنواع الفن المختلفة التي يفضلها كلِ منهما الآخر، من أجل مشاركتها في أوقات الفراغ، فذلك يزيد من مشاعر الحب والود والتقرب فيما بينهم.
  • الحديث حول الأصدقاء تساعدك على معرفة بعضكما البعض، وذلك لكون حياة كلِ منكما مليئة بالأصدقاء والقصص والحكايات التي تجمعكما.
  • الحرص على الحديث بطريقة مهذبة وبخجل وبصوت منخفض.
  • يجب الحرص على الابتعاد عن الحديث حول المشكلات، والتوجه للحديث حول الحياة الوردية والمستقبلية سويًا.
  • الحديث حول الأبناء وكيفية التفكير في التربية الإيجابية من أجل خروج جيل مفيد ينفع الأمة ويجب أن الحديث بطريقة لطيفة ورومانسية.

لا يفوتك أيضًا:  مواضيع تتكلم فيها مع خطيبتك

كيفية التقرب من الخطيب

ازاي افتح مواضيع مع خطيبي المسافر

هناك الكثير من الطرق المختلفة التي تقربكِ من خطيبك سواء كان خارج البلاد أو لا، كُل ما عليكِ هو اِتباع ما يلي:

  • اهتمي بمشاركة خطيبك كافة التجهيزات المتعلقة بمستقبلكم سويًا، من حيث العمل والمنزل.
  • كما اهتمي بمدحه من وقت لآخر، وذلك من أجل أن يتشجع لفعل المزيد في مستقبلكم.
  • عدم المخالفة في الرأي من باب المفاضلة، فيجب المناقشة بهدوء للوصول إلى رأي مناسب مع الطرفين.
  • الحرص على إرسال رسائل الاطمئنان من وقت لآخر، وبشكل خاص أوقات العمل الصعبة، ليُشعر كونها بجانبه طول الوقت.

هناك الكثير من الطرق التي تساعد الفتاة على التأقلم مع غربة خطيبها في الخارج، وذلك من خلال الحديث حول موضوعات مختلفة لمشاركته حياته عن بُعد.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • أدم وحواء

اسئلة شائعة

  • كيف أجعل خطيبي يتسرع في الزواج؟

    تفهمي وضعه بشكل جيد، واظهري له كونك مستعدة لانتظاره، واثبتي له أنكِ سعيدة معه.

  • كيف تدلعين خطيبك بالكلام؟

    الاهتمام بإرسال رسالة رومانسية كل صباح، والحرص على قول الكلام الرومانسي في وقت العمل الشاق.

  • ازاي أعرف أخلي خطيبي يفضل الحديث معي؟

    اختاري الموضوعات التي يحبها، وتغزلي بالعبارات واظهري له غيرتك.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.