ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه

أ / آية أحمد زقزوق

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه؟ وما هي الصفات التي يُحبها الرجل في شخصية المرأة؟ إن الرجل يحبون بأعينهم قبل قلوبهم، فينجذبون إلى المرأة بسبب مفاتنها وشكل جسمها قبل التعرف على شخصيتها، ولكن معايير الجمال والأنوثة تختلف من رجل إلى آخر، ويمكن توضيحها وفقًا للأبراج فيما يلي.

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه؟

 

لا يمكن أن تقوم المرأة باستغلال نقاط ضعف الرجل جيدًا إلا بعد أن تتعرف عليها، مع العلم أنها تتباين من رجل إلى آخر وفقًا لبرجه، لذا سنوضحها بشيء من التفصيل في الفقرات التالية:

1- رجل برج الأسد

إن هذا الرجل يعشق المرأة التي تمتلك جسم مثالي، حيث لا يحب البدينة بالمرة، كما يفضل الشعر الطويل بدلًا من القصير، ومن الممكن أن يطلب من زوجته أن تصبغه باللون البرتقالي أو الأشقر.

بينما شكل الجسم فإنه لا يحب أن يكون الثديين متباعدين عن بعضهما البعض قليلًا، كما يفضل أن تكون منطقة الأرداف لدى المرأة جذابة وخالية من الترهلات.

لا يفوتك أيضًا:  برج الثور والخوف من الخيانة والفشل

2- رجل برج الثور

لا خلاف على أن رجل برج الثور يحب أن يكون مظهره دائمًا رائع ليجذب النساء إليه، لذا فأول ما يحبه في جسم المرأة رائحتها العطرة.

وينجذب إلى من تعتني بنظافتها الشخصية دون غيرها خاصةً التي تحب أن ترتدي ملابس مثيرة في المنزل حتى تظهر أنوثتها، وكلما كانت المرأة جريئة في التعبير عما ترغب به خلال العلاقة الجنسية، كلما انجذب إليها رجل برج الثور.

3- رجل برج الحوت

خلال الإجابة على سؤال ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه؟ يجب ألا نغفل عن رجل برج الحوت فهو يحب المرأة التي تمتلك ملامح بريئة وتُشبه الأطفال إلى حد كبير، وينفر من المرأة التي لا تهتم بنظافتها الشخصية، ويرى أنها تظلم نفسها قبل أن تظلمه.

4- رجل برج القوس

لا خلاف على أن هذا الرجل يعشق النساء كثيرًا، ودائمًا ما يتلفت إلى المرأة ذات الجسم الممشوق والشعر الطويل، ويحب المرأة التي ترتدي ملابس ضيقة ومثيرة، ويفضل أن تمتلك مؤخرة كبيرة ونهدين كبيرين أيضًا.

5- رجل برج الدلو

يعشق رجل برج الدلو المرأة كما هي، حيث إنه ينفر من المرأة التي تحاول أن تغير جسدها وملامحها من خلال وضع الكثير من مساحيق المكياج، والقيام بالإجراءات التجميلية العديدة، كما يُحب المرأة المرحة التي يكون حضورها خفيف للغاية.

لا يفوتك أيضًا:  توقعات الأبراج ماغي فرح 2024 كاملة لجميع الأبراج

6- رجل برج الجدي

لا يمكن أن ننسى أصحاب هذا البرج عند توضيح إجابة سؤال ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه؟ حيث أنه ينجذب إلى المرأة ذات ملامح ناعمة وبشرة ناصعة البياض، كما يفضل العيون الواسعة، ويحب أن يكون وزن المرأة متناسق مع طولها، وينفر تلقائيًا من المرأة التي تفوقه في الطول.

7- رجل برج العذراء

يحب هذا نوع من الرجال المرأة التي تفوح منها رائحة جذابة على الدوام، ويعتني بأمر النظافة أكثر من أي شيء، لذا يفضل أن تهتم المرأة بنفسها جيدًا، وكذلك بالمنزل.

8- رجل برج العقرب

لا يهتم هذا النوع من الرجال إلى ملامح المرأة هل هي جميلة أم لا، فكل ما يشغل باله هو جسدها حيث ينجذب إلى الجسم المثالي الذي يكون به صدر كبير، ومؤخرة ممتلئة ومرفوعة، كما يفضل الشفاه الكبيرة ذات اللون الوردي، ويحب المرأة التي تعبر عما تريده بعينيها.

9- رجل برج الميزان

إن هذا الرجل يحب المرأة التي تمتلك بشرة ناعمة وصوت رقيق للغاية، ويفضل المرأة الرومانسية التي تتمايل بجسدها كثيرًا أمامُه.

10- رجل برج الحمل

يعشق المرأة التي تهتم بنفسها على الدوام، وتحاول جاهدة إلى أن تكون إطلالتها في كل مرة أكثر إثارة من المرة السابقة، كما يفضل المرأة التي تمدحه على الدوام، وتخلق الفرص لتمارس العلاقة الجنسية معه.

11- رجل برج السرطان

من أكثر الأبراج المُحيرة للكثير من الفتيات، على الرغم أن تفضيلاتُه تظهر على عينيه، فيُحب في جسم المرأة ما يلي:

يحب المرأة ذات الجسم النحيف الجذاب.
ينجذب إلى من تمتلك شفاه كبيرة ووردية.
أكثر ما يسبب له الإثارة هو الجلد الناعم للغاية والبشرة البيضاء.

12- رجل برج الجوزاء

يلتفت إلى المرأة التي تسعى إلى التجديد في مظهرها بشكل مستمر، كما ينجذب إلى من تمتلك شعر طويل حيث يراها كالأميرة، ويحب النهدين الكبيرين والعيون الواسعة التي تأسره بمجرد النظر إليها.

لا يفوتك أيضًا:  توقعات ليلى عبد اللطيف للأبراج الفلكية 2024

ما هي الصفات التي يعشقها الرجل في شخصية المرأة؟

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه

في ظل التعرف على إجابة سؤال ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برجه؟ يجب أن نكون على دراية بالصفات التي تجعل الرجل ينجذب إلى المرأة في الحال، ومن أهمها ما يلي:

  • ينجذب إلى المرأة التي تعتمد على نفسها وتعرف كيف تتحمل المسؤولية في أسوأ الظروف، حيث يرى أنها قوية وناضجة بشكل كافي.
  • يحب المرأة التي تحرص على أن تكون أنيقة على الدوام بشكل يجعلها متميزة في أي مكان تتواجد به.
  • ينجذب إلى البسيطة أكثر من المرأة التي تتصنع بشكل مبتذل.
  • ينجذب إلى من تمنحه قدر كبير من الحنان، وذلك لأنها تفسح المجال للطفل المتواجد بداخله ليتحرك.
  • يقسو الرجل بشكل تلقائي على المرأة التي لا تقدر قيمة المجهود الذي يبذله بشكل مستمر من أجلها، لذا ينجذب إلى المرأة التي تحترمه بشكل دائم.
  • يحب الرجل المرأة الذكية التي تتناقش معه عند وجود مشاكل، وتحاول أن تطرح الحلول الذكية، لذا يبحث دائمًا عن المرأة المثقفة خاصةً عندما يزعم على الزواج.
  • يعشق المرأة اللطيفة في كل تصرفاتها ولا تعرف طريق القسوة.
  • يحب المرأة المرحة التي تلقي النكات المضحكة، وهناك فرق بين المرحة والبلهاء، حيث إن البلهاء لا تعرف تحديد الوقت الملائم لذلك.
  • المرأة التي تتحكم في عواطفها، وتحمل نفسها العواقب إذا كانت هي المذنبة بدلًا من أن تلقي اللوم على الآخرين.
  • ينجذب إلى المرأة التي تهتم لأمره وتنصت إليه عند التحدث عن أي شيء حتى لو غير مهم.
  • يعشق المرأة التي لا تفكر بطريقة أنانية، وتفعل كل ما تستطيع حتى تجعله سعيدًا.

المرأة الذكية هي التي تستغل نقاط ضعف الرجل والأمور التي يحبها في جسمها حتى تجعله لا يفكر إلا بها ويشتاق إليها حتى لو غابت عنه فترة قصيرة.