6 علامات في لغة الجسد عند المرأة المثارة

لغة الجسد عند المرأة المثارة من الممكن قراءتها بسهولة، فبالرغم من أن الرجل شهواني أكثر من المرأة، إلا أن النساء يمتلكن العديد من نقاط الضعف التي لا يقدرن مقاومتها، حيث يمكن ملاحظة عِدة إيماءات مختلفة سواء في الجسد أو تعبيرات الوجه تشير إلى أنها شهوانية ومثارة جنسيًا في ذلك الوقت .

لغة الجسد عند المرأة المثارة

لغة الجسد عند المرأة المثارة

على الرغم من أن المرأة تجيد إخفاء شهوتها جيدًا بخلاف الرجل، إلا أنها في الكثير من الأحيان قد لا تفلح في هذا الأمر، بل وقد يظهر عليها العديد من العلامات الواضحة ويمكن للرجل معرفتها فور النظر للمرأة، وسوف نتعرف على لغة الجسد عند المرأة المثارة، من خلال الفقرات التالية:

1- نظرة العين

“لا يفضح العاشق سوى عيناه” من أكثر المقولات الصحيحة في حالة المرأة المثارة، فيمكن أن يلاحظ الرجل أن أعينها لا تثبت في مكان واحد فقط، بل تُركز النظر في بعض الأحيان على مناطق معينة في الرجل، مثل شفتاه، وصدره كل تلك الأشياء يمكنها إثارة المرأة بشدة.

بالتالي لن تستطيع السيطرة على مشاعرها أو إخفائها مهما حدث، من الممكن أن يتأكد الرجل من تلك النظرات بشكل أكبر إن حاول الحديث معها وكانت على غير سجيتها، أو متوترة، فهذا التوتر يشير إلى خوفها من كشف أمرها.

من أبرز الأشياء التي يمكن ملاحظتها في لغة الجسد عند المرأة المثارة هي اتساع حدقة العين، حيث إن المرأة أمام الرجل الذي تحبه تصبح أكثر تركيزًا وتدقيقًا في وجهه، مما يجعل عينيها تتسع وتبدو لامعة.

لا يفوتك أيضًا:  لغة جسد الرجل عندما يثار

2- حركات الشفاه

تعتبر حركة الشفاه واحدة من أكثر الأشياء التي تشير إلى أن المرأة مثارة جنسيًا، حيث يلاحظ الرجل أنها ترتجف كثيرًا، محاولة لفت انتباهه لها، وعدد مرات لعقها لشفتيها تزداد بشكل كبير جدًا مما يدل على حاجتها لأخذ قُبلة.

من الممكن التأكد من هذا الأمر من محاولة خلق حديث معها، سوف تبدو أكثر ارتباكًا، أو كأنها مُغيبة عن الوعي، ويمكن ملاحظة حركة الحاجبين التي تقوم برفعهما طوال الوقت محاولة جذب الانتباه إليها، كل تلك الأمور تُشير إلى أن تلك المرأة مُثارة جنسيًا بالفعل.

3- التقرب الشديد

النساء بطبعهن لا يرغبن في التقرب من الرجال طوال الوقت، بل ويخشونهم أيضًا، ولكن كل تلك القيم والمبادئ تنهدم عندما تكون المرأة مثارة أمام الرجل الذي تحبه.

ويمكن ملاحظة محاولة تقربها أكثر من اللازم، والميل نحو الناحية التي يجلس بها هذا الرجل، وهو ما يجعلها تبدو أكثر حنانًا ورقة عن المعتاد.

من الممكن أيضًا ملاحظة أن المرأة تقوم باللعب في شعر الرجل المثارة ناحيته للتعبير عن رغبتها في عناقه أو حتى استنشاق عطره.

4- طقطقة الأصابع

إن طقطقة الأصابع واحدة من أبرز الأشياء التي يمكن ملاحظتها في جسد المرأة المثارة، وترجع تلك الطقطقة إلى كونها تحاول بها إخفاء مشاعرها وجذب الانتباه إلى أمور أخرى، ويمكن تعمُد الطقطقة على أي سطح خشبي أمامها.

قد تشير تلك الحركات أيضًا إلى شعورها بالإحباط الشديد نتيجة عدم انجذاب من أمامها على نظراتها المثيرة، وقد تقوم بإصدار الأصوات أيضًا، سوف يساعدها ذلك على رفع الحرج من عليها، وتهدئة الصوت الذي يرن في داخلها معلنًا وصولها إلى درجة عالية جدًا من الإثارة.

لا يفوتك أيضًا:  تعابير لغة الجسد للمرأة المعجبة pdf

5- الخجل و الاحمرار

الخجل والاحمرار غير المبرر واحدة من أبرز العلامات التي يمكن ملاحظتها على المرأة المثارة، فكل تلك الأمور التي قامت بفعلها قد تصيبها بالخجل، علاوةً على الأمور التي تخيلتها في عقلها، والنظرات الخجولة التي قامت باختطافها.

كل تلك الأمور تكون عكس سلوكيات النساء الأكثر خجلًا في تلك المواقف، بل ولا يحاولن حتى الإفصاح عما يشعرن به، وقد تُمرر يدها على وجهها وعلى رجلها ويدها وهي جالسة محاولة استشعار جسدها لتهدئة الإثارة التي تشعر بها في ذلك الوقت، ولكن دون أي جدوى.

6- التلعثم في الكلام

من الصعب أن تكون الفتاة جُملة مفيدة بشكل سهل، أو حتى التحدث في أمور هامة في وقت الإثارة، حيث إن كل تلك الأمور تحتاج إلى عقل أكثر رشدًا وأكثر تفتحًا، وهو ما تعاني منه في ذلك الوقت، فتركيزها كاملًا يكون إما على إخفاء مشاعرها قدر الإمكان، أو تهدئة الإثارة والشهوة داخلها.

لا شك ان النساء بطبعهن خجولات، لكن ذلك لا يمنعها أن تكون مثارة وتشعر بالحب تجاه الرجال، فتلك الغرائز زرعها الله عز وجل فينا لكي نُعمر الأرض ونتكاثر من خلالها.

لا يفوتك أيضًا:  لغة الجسد عند المرأة العاشقة

كيفية تهدئة إثارة المرأة

لغة الجسد عند المرأة المثارة

بعد أن تمكنا من التعرف على لغة الجسد عند المرأة المثارة، يجب العلم أن النساء الشهوانية أو الأكثر إثارة تحتاج بشدة إلى التعرف على الطرق التي يمكن بها تهدئة حِدة ذلك الأمر، بل ومحاولة إخفاء تلك المشاعر، وهو ما يُمكن فعله باتباع الأمور التالية:

  • الانشغال بشيء آخر مثل النظر في الهاتف أو اللعب بالمفاتيح، كل تلك الأمور سوف تساهم في تهدئة صوت العقل قليلًا والتشويش عليه لكي يكون أقل تركيزًا.
  • نظرًا لأن العين من أكثر الأشياء التي يمكنها أن تفضح أمر المرأة، لذا من الضروري الانشغال بمشاهدة شيء آخر، مثل النظر في الأرض، أو إلى السماء، أو غيرها، ولكن من الضروري عدم التقاء العيون كثيرًا.
  • محاولة التفكير في أمرٍ ما، فلا شك أن التفكير من أكثر الأشياء التي تجعل العقل في حالة شلل، وبالتالي لن يكون هناك فرصة للتفكير في أمور الإثارة أو غيرها.
  • الانشغال بالحديث عن الخطط المستقبلية.
  • التحدث كثيرًا، حيث إن صوت الإنسان الذي يعلو على صوت العقل يجعله أقل تركيزًا ولديه شيء من التشوش.
  • تغيير المكان، فمن المؤكد أنه كلما كانت المرأة تقترب من الرجل فذلك سوف يجعلها مثارة بشكل كبير جدًا، وبالتالي يمكن التخلص من هذا عند الجلوس في مقعد بعيد قليلًا عن الذي يجلس فيه.
  • تشتيت الانتباه بمشاهدة الفيديوهات الطريفة أو من خلال التركيز على أمور مختلفة.
  • الابتعاد عن التلامس الجسدي بكامل أنواعه، فمن الممكن أن تجعل مصافحة اليد المرأة أكثر إثارة، لذا تخلص من هذا الأمر نهائيًا.

بالرغم من أن المرأة تجيد أن تنكر مشاعرها جيدًا، إلا أن ذلك الأمر لا يفلح في جميع الأحيان، بل ومن الممكن أن يزداد الأمر سوءً وتظهر وكأنها مُثارة من الأفعال التي تقوم بها.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • تنمية بشرية

اسئلة شائعة

  • هل يمكن ملاحظة إثارة المرأة من صوتها؟

    بالطبع.. حيث إن المرأة المثارة يصبح صوتها أرق، وتصبح أهدأ بكثير جدًا.

  • هل ضحكة المرأة العالية تدل على إثارتها أم لا؟

    ليس في جميع الأحيان، فمن الممكن أن تكون سعيدة لا أكثر.

  • نبضات قلب المرأة السريعة تدل على شهوتها؟

    من الممكن، أو تدل على شدة سعادتها أو شدة قلقها.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.