تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس

تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس فريدة ومميزة، إذ أن هذا الدواء يعد من المكملات الغذائية مرخص من وزارة الصحة المصرية، ومضمون تمامًا لأنه من إنتاج شركة فارما للصناعات الدوائية ويعتبره العديد من الناس أنه من أقوى أدوية التخسيس، وله دور فعال في إنقاص الوزن بسرعة دون أي أضرار جسيمة، لذا سأشارككم تجربتي معه وتجارب الآخرين لتوضيح ما إن كان هذا صحيح أم لا.

تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس

تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس

إن دواء Sylvester 1 خالي من الكيماويات الضارة حسب شهادة العديد من أطباء التغذية، ويعتقد الكثير أن له مفعول السحر، لأنه ساعد العديد على إنقاص الوزن في الأجزاء والمناطق الصعبة في جسم الإنسان كالأرداف والجانبين، لأنه يحرق الدهون المتراكمة في هذه الأماكن.

أنا هند عُمري 25 عام، أنهيتُ دراستي في أحد فروع الآداب من حوالي سنتين، والآن أعمل سكرتيرة في عيادة طبية لحين إيجاد فرصة أفضل، لكن مشكلتي الحقيقية ليست في مستقبلي المهني، بل مظهري الخارجي.

فصغيرًا كنت طفلة صغيرة الحجم وكان زملاء المدرسة وأولاد الجيران يسخرون مني، لأن حجمي صغير وشكلي يوحي بالضعف، لذا كنت أحبط واختبئ في غرفتي وبمرور الوقت زاد الوضع سوءً، لأنني كونت عادات غذائية خاطئة فبدأت آكل بشراسة، لأني وحيدة وحزينة، وكانت لديّ قناعة أنه إذا زاد وزني سأتمكن من الحصول على أصدقاء.

لكن العكس تمامًا، فبسبب أن وزني زاد أكثر من اللازم مع قصر قامتي بت مادة للسخرية بشكل أكبر، ومع نهاية المدرسة المتوسطة أخذت قرار صارم بالتغيير، وقررت أنني لستُ بحاجة لأصدقاء لا يرون أكثر من مظهري الخارجي، لذا بدأت ألعب رياضة، ولكن الأكل لم أستطع التخلي عنه، فقد كان صديقي الوحيد على مدار سنوات عديدة.

أمي حين لاحظت أن حالتي النفسية بدأت تدهور قررت أن تأخذني لطبيب، وقد بدء معي حمية غذائية تدريجية، في البداية عرفني الفرق بين الجوع النفسي العاطفي والحقيقي، ووضح لي أنه يجب أن ألغي الارتباط الذهني بأن الأكل هو الحل، أو السبيل للشعور بتحسن، والخروج من وضع غير مريح.

وبعد أن عادت شهيتي لطبيعتها نصحني بأخذ دواء سلفستر لأنه يفيد من عدة نواحي، وهي:

  • التخلص من الدهون المخزنة بالجسم “البطن والأرداف”.
  • يقضي على مشاكل تكيسات المبايض.
  • يعمل على زيادة الشعور بالشبع.
  • يساهم في الحد من امتصاص الجسم للكربوهيدرات مثل النشويات.
  • يقوم بحجب عملية تحول النشويات إلى دهون في الجسم.

بمرور الوقت وممارسة الرياضة بانتظام وتناول الجرعات التي حددها لي الطبيب من الدواء الحمد لله نقص وزني بشكل كبير، حتى أن الطبيبة التي أعمل معها سألتني عن السبب وكيفية هذا التحول في مظهري،و أخبرتها وأخبر كل من أُقابله عن تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس لأنه بالفعل دواء ممتاز.

لا يفوتك أيضًا:  ابل لايت (Apple Lite) دواعي الاستعمال والاثار الجانبية

تجربتي مع الأعراض الجانبية لدواء سلفستر وان

أنا نرمين، عمري 35 عام، متزوجة وزوجي هو دائي الوحيد لأني أحبه بشدة رغم أنه ليس حنونًا معي ودائمًا ما يجد شيء ينتقدني عليه، وقد بدأت تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس حين شعر زوجي أن وزني زاد كثيرًا مؤخرًا، لأنني كنت حامل وطفلي مازال رضيعًا لا يمنحني أي وقت للعناية بنفسي وبعاداتي الغذائية.

لكنه لا يستوعب أنني لا أجد وقت لأسرح شعري أو أقضي حاجتي حين يكون الطفل مستيقظًا لأنني انشغل مع إخوته حين ينام لأذاكر لهم وأرعاهم، فكيف أجد وقت لألعب رياضة وأُعدّ أكل صحي وأتسوق؟

لذا بدأت أبحث على الإنترنت عن دواء للتخسيس، وظهر أمامي العديد من التجارب مع Sylvester 1 للتخسيس.

حين عرفت فوائده واستخداماتُه اشتريتُه على الفور، فعلًا بعد فترة قصيرة بدأت ألاحظ نقصان الوزن، ولكن وجدت طفح جلدي وبدأت المعاناة من نوبات تصعب عليّ التنفس، وصداع مزمن لا ينتهي، ومزاج مضطرب طيلة الوقت.

لكن حين سقط مغشيًا علي بين أطفالي، واستيقظت على صوت صراخهم، لم أتمكن من الانتظار وذهبت للطبيب، طلب أشعة وتحاليل وأنا أُحضر نفسي لأسوء الاحتمالات، ولكني فوجئت حين أخبرني الطبيب أن كل هذا مجرد أعراض جانبية لدواء التخسيس، لأن جسدي لديه حساسية من مكوناته وعرض عليّ بدائل أخرى مناسبة.

نصحني بالتوقف عن الدواء، لأنني أخذت جرعات أكثر من اللازم وهذا لا يجوز، وبالفعل لم أعُد أخُذ هذا الدواء لأنهُ لا يُناسب جميع الأشخاص رغم أنه مكون من مواد طبيعية بتراكيب ونسب محددة، لكن أي دواء حتى وإن كان أمن لا يصح أخذه دون إرشاد طبيب.

لا يفوتك أيضًا:  شيتوكال Chitocal لإنقاص الوزن

تجربتي مع Sylvester 1 والسكري

تجربتي مع سلفستر وان للتخسيس

أنا لبنى، عمري 42 عام، لديّ مثل كل السيدات في عمري ترهلات هنا وهناك، لذلك ابحث بين الحين والآخر عن وسائل للتخسيس، وحين حكت لي صديقتي عن أعاجيب الدواء مع كل بنات عائلتها ومعها هي شخصيًا اشتريته دون تفكير.

لكن بعدما بدأت في استخدامُه لاحظت أن السكر ينخفض عندي بشكل مستمر إلى أن دخلت في غيبوبة وأنا أمُر بالشارع، وسقطت ولم أشعر بشيء إلا حين كنت في المستشفى وأبنائي ملتفين حولي على وجوههم نظرة الذعر.

حين سأل الطبيب عن الأدوية التي أتناولها أخبرتُه بأدوية داء السكري التي أخذها يوميًا باستمرار، وقلت إني أخذ دواء سيلفستر للتخسيس وهو مكون مما يلي:

كروم 150 ميكروغرام
مستخلص نبتة جايميميا سيلفيسترين 100 ملغ
مستخلص نبتة الغرسنية 175 مغ

فوضح لي الطبيب أن هذا الدواء مع الأنسولين يخفض نسبة السكر في الدم جدًا، ونصحني أن أراقب نسبة السكر يوميًا، إذ في حال استمرت الأزمة يغير لي نسبة الأنسولين.

Sylvester 1 للتخسيس من الأدوية التي قام بتجربتها العديد من الأشخاص، واختلفت آرائهم حول الدواء، لأن طبيعة الأجسام ونمط الحياة والحمية الغذائية يؤثرون على فعالية الدواء.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • تجربتي

اسئلة شائعة

  • هل يمكن تناول سيلفستر دون أوامر طبيب؟

    لا، لأن أخذ جرعات زائدة قد يؤدي إلى عواقب وخيمة.

  • ما شكل دواء سيلفستر؟

    عبارة عن كبسولات للفم.

  • الأعراض الجانبية لدواء سلفستر وان للتخسيس؟

    غثيان، مشاكل ذهنية، أحيانًا يتطور الأمر إلى اضطرابات في الدم والكبد وتلف الكلى.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.