تجربتي مع منحف كيتو جورو

تجربتي مع منحف كيتو جورو كانت ناجحة وفعالة، ففي الوقت الحالي أصبح يعاني الكثير من الأفراد من مشكلة زيادة الوزن التي تُسبب الكثير من الأضرار خاصةً عندما يصل الأمر إلى مرحلة السمنة المفرطة، الأمر الذي يدفع الجميع للبحث عن طريقة آمنة وفعالة للتخلص من الوزن .

تجربتي مع منحف كيتو جورو

تجربتي مع منحف كيتو جورو

بدأت تجربتي عندما كنت أعاني من السمنة المفرطة التي كانت تؤثر على صحتي بشكل كبير، حيث أصبحت غير قادرة على التنفس بشكل الطبيعي، وأتحرك ببطء شديد، بالإضافة إلى السخرية والتنمر التي كنت أتعرض لها على وزني من بعض المقربين بهدف المزاح.

كنت أشعر حقًا بالألم الشديد خاصةً أنني خضعت إلى الكثير من الأنظمة الغذائية، ومنتجات التخسيس، ولكن لم يأتي أيًا منها بنتيجة نهائيًا، مع الوقت فقدت الأمل وبدأت أدخُل في مرحلة اكتئاب شديدة على الرغم أن أفراد عائلتي كانوا يحاولوا بقدر الإمكان تقديم الدعم.

في يومٍ ما كنت أتحدث مع صديقتي المقربة للغاية وأخبرتني عن أحد أقربائها التي كانت تعاني من السمنة وتمكنت من خسارة الوزن الزائد والحصول على القوام المثالي عندما استخدمت كيتو جورو.

فهي عبارة عن أقراص فوارة تساعد على حرق الدهون المتراكمة في الجسم وتسبب زيادة الوزن، حيث تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الطبيعية التي تمد الجسم بالطاقة عوضًا عن الكربوهيدرات كالبوتاسيوم، والمغنيسيوم، وفيتامين ب 6، كما أنها غنية بحمض الأمينوبيوتريك.

بدأت في البحث عن كيتو جورو ورأيت الكثير من الأفراد يتحدثون عن مدى فعاليته، وأنه يتواجد في الأسواق الخليجية مثل: السعودية، الإمارات، لقد اقتنيت المنتج بالفعل وبدأت في استخدامُه بالطريقة المحددة وهي أخذ كبسولة واحدة في اليوم وإذابتها جيدًا في كوب من الماء ثم شربها.

خلال عدة أشهر تمكنّت من خسارة الوزن بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى أنه لم يتسبب في إحداث أي ضرر على صحتي خاصةً أنني كنت ألتزم بالجرعة المحددة دون إفراط وهي مرة واحدة فقط في اليوم، وهذا ما يجعل تجربتي مع منحف كيتو جورو فعالة وناجحة للغاية.

لا يفوتك أيضًا: تجربتي مع زيت الزيتون والليمون على الريق للنحافة

تجربتي مع الآثار الجانبية لكيتو جورو

دائمًا ما كنت أتمتع بالوزن والجسد المثالي ولم أعاني يومًا من الوزن الزائد، ولكن كنت مصابة بإحدى الأمراض وتناولت الكثير من أدوية الكورتيزون التي تسبب زيادة الوزن بشكل كبير، كنت أبكي يوميًا في غرفتي عندما أرى تحول مظهر جسدي، لم أكن أنا حقًا! كنت أعاني من اكتئاب شديد يزداد يوميًا.

لكن ما جعلني أسترد قوتي مرة أخرى هو دعم أفراد عائلتي، وقررت الذهاب إلى إحدى أطباء التغذية ليساعدني على التخلص من الوزن الزائد يوميًا، ويصبح وزني مثالي مرة أخرى، وذهب بالفعل واتبعت الكثير من الأنظمة الغذائية ولكن لم أحصل على النتيجة التي أرغب بها نهائيًا.

يومٍ ما ذهبت إلى الصيدلية وأخبرني الصيدلي عن كيتو جورو لم أسمع عنه من قبل نهائيًا، ولكن علمت بعد ذلك أنه عبارة عن حبوب فوارة يتم إذابتها مع الماء وتساعد على حرق الدهون، وخسارة الوزن، وزيادة معدل الحرق، بدأت في استخدامها بالفعل وشعرت أنني أخسر الوزن بالفعل.

لكن هناك الكثير من الآثار الجانبية بدأت أشعُر بها بعد مرور فترة من استخدام كيتو جورو وكانت تزداد يوميًا، علمت بعد ذلك أن سبب هذه الأضرار هي أنني كنت استخدم الفوار مرتين في اليوم.

هذا شيء خاطئ للغاية لأنهُ يجب تناولها مرة واحدة فقط، وهذا ما يجعل تجربتي مع منحف كيتو جورو ليست جيدة على الإطلاق وتتمثل الأضرار في الآتي:

الشعور بالغثيان.
عدم انتظام ضربات القلب.
الدوخة الشديدة.
ضعف عام بالجسم.
الإصابة بالإمساك.
التبول بكثرة.
الشعور بالقلق والتوتر باستمرار.
التعرق الشديد.
الإصابة بالقشعريرة.
ارتجاف الجسم.
ألم في عضلات الجسم.
الشعور بالعطش.
الاستيقاظ باستمرار، وعدم القدرة على النوم.

لا يفوتك أيضًا:  زينيكال Xenical لعلاج السمنة وزيادة الوزن

تجربتي مع كيتو جورو للقضاء على الدهون

تجربتي مع منحف كيتو جورو

أنا فتاة عزباء أبلغ من العمر 30 عامًا، أعاني من دهون الجسم الزائدة خاصةً في منطقة البطن، وهذا الأمر يُشعرني بالإحراج لأن هناك الكثير من الملابس لا أتمكن من ارتدائها نهائيًا على الرغم أنني أتناول الكثير من الأعشاب التي يدعي البعض أنها تحرق الدهون لكنها لم تأتي بنتيجة نهائيًا، بل تسبب البعض منها في حدوث مشاكل بالمعدة.

كنت أتصفح إحدى المواقع الطبية حتى أتمكنّ من الوصول إلى علاج لهذه المشكلة، رأيت أكثر من طبيب تحدث عن حبوب كيتو جورو التي تساعد على إذابة الدهون، والتخلص من الوزن الزائد، وإذا تم استخدامها بالشكل الصحيح لن تسبب أي ضرر على الصحة.

قررت بالفعل شرائها وبدأت في تناولها مرة واحدة في الصباح، في البداية كنت أشعر أن الحبوب تمد الجسم بالطاقة، داومت على استخدامها لمدة 30 يوم وكنت أشعر بالانبهار من النتيجة، حيث ساعدت على تفتيت الدهون وتمكنت من خسارة الوزن بشكل كبير خاصةً أنني كنت أمارس التمارين الرياضية يوميًا.

في الوقت الحالي أصبح وزني مثالي وأشعر بالسعادة وأنا أخبر الجميع تجربتي مع منحف كيتو جورو، فهي كانت حقًا تجربة فريدة من نوعها، ودائمًا ما أنصح من يواجه نفس مشكلتي باستخدامه على الفور، ويرجع ذلك إلى الفوائد العديدة التي يتمتع بها، وجاءت على النحو التالي:

الحد من تناول الطعام، والشعور بالشبع.
فقدان الشهية.
زيادة معدل الحرق.
مد الجسم بالطاقة.
زيادة حرق السعرات الحرارية.
يحتوي على الكثير من الفيتامينات.
ضبط مستوى السكر في الدم.
تنشيط عملية تدفق الدم.
القضاء على السيلوليت.
تعزيز عملية الأيض.
القضاء على السموم المتراكمة في الجسم.
تفتيت دهون الجسم.
خسارة الوزن في مدة قصيرة.

لا يفوتك أيضًا: تجربتي مع بلاك لاتيه للتخسيس

نصائح استخدام كيتو جورو

بعد أن تمكنّا من معرفة تجربتي مع منحف كيتو جورو علينا أن ننذكر أن هناك الكثير من النصائح يجب العلم بها واِتباعها أثناء استخدامُه لتجنب حدوث أي مضاعفات، وهي كما يلي:

  • يتم أخذ كبسولة واحدة فقط في اليوم.
  • قراءة كافة الإرشادات الواردة على العبوة قبل الاستخدام.
  • يفضل اِتباع نظام الكيتو دايت أثناء استخدام الكبسولات للحصول على نتيجة فعالة.
  • حفظ العبوة في درجة حرارة مناسبة، وتجنب بقدر الإمكان تعرضها إلى الماء.
  • كبسولات كيتو جورو هي حبوب فوارة يتم إذابتها في الماء جيدًا ثم تناولها.
  • يفضل البحث جيدًا ومعرفة كافة أنواع الطعام التي يسمح بتناولها أثناء استخدام الكبسولات.
  • عند اِتباع نظام غذائي يجب احتساب السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم يوميًا.

في وقتنا الحالي ظهرت العديد من المنتجات يوميًا التي تساعد على إنقاص الوزن، ولكن يفضل عدم استخدام أيًا منها إلا بعد استشارة الطبيب والتأكد أنها لا تسبب أي مضاعفات.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • تجربتي

اسئلة شائعة

  • ما سعر كبسولات كيتو جورو؟

    يصل سعر العبوة العشرة أقراص إلى 169 درهم.

  • هل كيتو جورو نتيجته فعالة؟

    نعم، حيث يساعد على تفتيت الدهون والتخلص من الوزن الزائد خلال بضعة أشهر.

  • هل يُسبب كيتو جورو أي أضرار؟

    نعم، في حالة الإفراط في الاستخدام، مثل: الإصابة بالإمساك.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.