تطبيق سناب تيوب SnapTube الأفضل لتحميل الفيديوهات

لاقى تطبيق سناب تيوب Snaptube رواجًا كبيرًا وشهرة واسعة، وصنف كأفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات، وذلك بفضل المزايا المتنوعة التي يقدمها ويفتقر إليها العديد من التطبيقات الأخرى، فتطبيق  سناب تيوب SnapTube أكثر من مجرد تطبيق، فهو الوحيد الذي يتيح إمكانية تحميل الفيديوهات كملفات صوتية بصيغة MP3، ولآن مزايا التطبيق متعددة ويصعب حصرها في عدة سطور، سنتطرق في مقالنا هذا للحديث عن البرنامج بشكل مفصل.

لماذا يحتاج المستخدمين لبرنامج سناب تيوب SanpTube؟

معظم مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي يبحثون عن تطبيقات مميزة لتحميل مقاطع الفيديوهات التي تنال إعجابهم، وفي كثير من الأحيان، يجد المستخدمين صعوبة بالغة في حفظ الفيديو، وقد يتساءل البعض لماذا لا تتيح منصات التواصل الاجتماعي للمستخدمين حفظ الفيديوهات دون الحاجة لتطبيق، ببساطة يعود السبب لسياسة تلك المنصات التي ترغب دومًا أن يقضى المستخدمين وقتًا أطول في مشاهدة الفيديوهات بدلًا من حفظها، لذا يسعى العديد من المطورين لإنشاء تطبيقات تتيح إمكانية حفظ الفيديوها من منصات التواصل الاجتماعي دون أي عقبات، وعلى الرغم من أن هناك العشرات من التطبيقات التي حظت بضجة واسعة في بداية ظهورها، إلا أن تطبيق سناب تيوب Snaptube apk يتربع على عرش قائمة أفضل تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو من منصات التواصل الاجتماعي.

لا يقتصر استخدام تطبيق SanpTube على منصة واحد فقط دون غيرها، بل يتم استخدامه بشكل واسع مع كافة مواقع التواصل الاجتماعي، كالفيس بوك، والإنستقرام، وتويتر، والتيك توك، وغيرها، وهذا بالفعل ما أكسب التطبيق شهرة واسعة على مستوى العالم، فالعديد من التطبيقات الأخرى تصمم لتكون متخصصة لتحميل مقاطع فيديو من منصة واحدة فقط، ولكن السناب تيوب SanpTube أثبت فعلًا بأنه تطبيق ناجح لا يقارن بالتطبيقات الأخرى.

  أبرز مزايا تطبيق سناب تيوب SanpTube

  • 1- أفضل تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو لأجهزة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد من أي موقع أو منصة تواصل اجتماعي.
  • 2- سعة التطبيق صغيرة جدًا لا تتعدى الـ 11 ميجا، ويناسب العديد من الهواتف، سوء الهواتف ذات المساحة الكبيرة أو الهواتف ذات المساحة المتواضعة.
  • 3-   التطبيق مجاني 100%، سناب تيوب تنزيل لا يحتاج إلى دفع مبالغ مالية لتفعيله، كما أن واجهة التطبيق تتميز بالبساطة وسهولة الإستخدام.
  • 4-   يدعم التطبيق العديد من اللغات، كاللغة الإنجليزية واللغة العربية وغيرها.
  • 5-   يتميز التطبيق بخاصية تحويل الفيديو لملف صوتي بصيغة MP3.
  • 6-   يدعم التطبيق كافة منصات التواصل الاجتماعي.
  • 7-   يوفر سرعة تحميل عالية.
  • 8-   يتيح إستكمال التحميل في حال انقطاع الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • 9-   لا يطلب التطبيق من المستخدمين معلومات شخصية أو بيانات للتسجيل.
  • 10-   يوفر إمكانية تحميل أي مقطع فيديو بجودة عالية، سواء HD أو Full HD.
  • 11-   يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية البحث عن العديد من مقاطع الفيديو وفلترتها من خلال خاصية الفلتر.
  • 12-   يدعم إمكانية تحميل عدة مقاطع فيديو في وقت واحد دون أي مشاكل.
  • 13-   والخاصية الأبرز التي تفتقر إليها العديد من التطبيقات، هي أن تطبيق SanpTube يتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة الملفات مع الأصدقاء والعائلة عبر شبكة الإنترنت بكل سهولة.

كيف يمكن تحميل تطبيق سناب تيوب SanpTube على هواتف الأندرويد؟

قد يجهل البعض أن تطبيق سناب تيوب SanpTube مخصص فقط للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، ولنتفرض مثلًا بأن هناك مقطع فيديو قد أعجبك أثناء تصفحك عبر منصة الإنستقرام وترغب بحفظه لمشاركته مع أصدقائك أو نشره عبر حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي، وقد يبدو من الصعب الاحتفاظ بمقطع الفيديو دون وجود برنامج يدعم التحميل من المنصة، وبكل تأكيد تطبيق سناب تيوب SanpTube هو التطبيق الأبرز لجميع المنصات، لذا أحرص دومًا على تحميل التطبيق على هاتفك من مواقع موثوقة.  

عند تحميل التطبيق، احرص على الوصول إلى إدارة الجهاز في هاتف، وقم بتفعيل خاصية السماح بالتحميل من تطبيقات خارجية أو مصادر غير معروفة حتى تتمكن في تثبيت الجهاز على هاتف.

بعد أن يتم تثبيت التطبيق على هاتفك، قم بنسخ رابط الصفحة التي يوجد بها مقطع الفيديو الذي أعجبك، بغض النظر عن الموقع، سواء كان موقع فيس بوك، أو موقع تويتر، أو غيره من المواقع الأخرى، وبعد ذلك قم بالدخول إلى رابط مقطع الفيديو الذي تود تحميله بواسطة تطبيق SanpTube.

في نهاية صفحة التطبيق، ستجد سهم باللون الأصفر، قم بالضغط عليه للبدء بتحميل الفيديو.

ختامًا:

احتل تطبيق سناب تيوب SanpTube مكانة مرموقة ونال إعجاب الملايين من المستخدمين لسهولة استخدامه ومزاياه المتعددة، ناهيك عن كونه تطبيق مجاني متاح في جميع أنحاء العالم لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، ولكن قد تجد صعوبة في إيجاد التطبيق عبر متجر جوجل بلاي، وذلك بسبب خصوصية المتجر الرسمي التي تحظر تطبيقات التحميل، لذلك ستكون مضطرًا لتحميل التطبيق من مصدر خارجي أو من خلال موقع التطبيق الرسمي الموثوق، حيث أن معظم المواقع الأخرى تعرض التطبيق بهدف الدعاية والإعلان لمنتجات أخرى، لذا إن كنت تطمح للحصول على أحدث نسخة موثوقة وأمنة من التطبيق تتوافق مع هاتف المحمول، أضغط هنا

  • فريق عمل الموقع
  • منذ أسبوعين
  • تقنية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.