كيف أسأل زوجي عن الجنس؟  

كيف أسأل زوجي عن الجنس ؟ وما هي المشكلات التي تواجه المرأة؟ هناك الكثير من الأشياء التي تعاني منها الزوجة في العلاقة الجنسية وترغب في الحديث بها مع الزوج ولكنها تشعر بالإحراج، لذا يهتم موضوعنا اليوم أن يقدم لكم الطرق المختلفة التي تمكن المرأة من الحديث مع زوجها بقدر من الراحة حول العلاقة الزوجية، وذلك ما سوف نتحدث فيه.

كيف أسأل زوجي عن الجنس؟ 

كيف أسأل زوجي عن الجنس؟

عادةً ما تشعر بعض الزوجات بالملل في العلاقة الزوجية، وذلك ما يجعلها تشعر بالرغبة في التجديد ولا يمكن ذلك إلا بعد سؤال زوجها عما يفضله في العلاقة وذلك من أجل أن تحقق له عنصر المتعة، ولكن هناك بعض السيدات اللواتي يشعرن بالخجل من أزواجهن، لذا من خلال موضوعنا اليوم، نقدم لكِ عزيزتي طرق مختلفة تساعدك في التعبير عن رغبتك في إقامة العلاقة مع زوجك دون الشعور بالحرج، وذلك يكون على النحو التالي:

  • قومي بإعداد ليلة رومانسية حميمية وذلك من خلال تحضير الشموع وارتداء الملابس المثيرة للزوج.
  • فاجئي زوجك بتجهيز الحمام من أجل الاستحمام سويًا بدون الحاجة إلى الكلام.
  • ارتدي أجمل الملابس المثيرة، وقومي بمعانقة زوجك بشكل مفاجئ.
  • في يوم عمل شاق، أرسلي له رسالة تفيد باشتياقك له، فهذه من الطرق التي تزيد من اشتعال رغبة الرجل في إقامة العلاقة دون الحاجة إلى التعبير.
  • حددي أحد العطور المثيرة لوقت العلاقة، وقومي بوضعه بشكل مفاجئ، بمجرد أم يستنشق الرجل العطر يدرك رغبتك في العلاقة وذلك يزيد الحماس لديه.
  • اهتمي بارتداء ملابس النوم والبقاء في السرير لفترة من الوقت والقيام ببعض الحركات المثيرة والحديث معه بصوت منخفض وهمسات خفيفة.
  • قومي بتغيير ملابسك أمامه فعندما يراك عارية سوف يطلب العلاقة على الفور.
  • كما يمكنك التعبير عن ذلك بالكلام من حيث بعض الألفاظ الجنسية، بالإضافة إلى الرسائل النصية في وقت الانشغال.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة الأهتمام بالزوجة في العلاقة الزوجية

أسئلة تُلهب رغبة الزوج

نظرًا لأن بعض النساء قد تعاني من البرود الجنسي الذي يعاني منه الزوج، مما يجعلها تتساءل كيف أسأل زوجي عن الجنس، سوف نقترح عليكم بعض الأسئلة التي تساعدك في التعرف على رغبة زوجك الجنسية إلى جانب أنها ترفع شهوته، وذلك على النحو التالي:

1- ما المكان الذي ترغب أن ألمسه بيدي؟

واحدة من أهم الأسئلة التي يجب أن توجهها المرأة لزوجها في العلاقة، وذلك من أجل التعرف على الأماكن التي تزيد من رغبته الجنسية، ويمكنك طرح هذا السؤال بشكل شفهي، أو تطلبي منه أن يأخذ يدك ويقوم بوضعها على المكان المفضل لديه.

2- هل تفضل الألعاب الحميمية؟

ثبت من خلال الكثير من التجارب الزوجية أن الألعاب في وقت العلاقة الزوجية من أكثر الوسائل التي تساهم في زيادة الرغبة الجنسية لدى الطرفين، لذا قومي باستخدام هذه الألعاب في العلاقة من أجل إضافة المزيد من التجديد وكسر الملل في العلاقة الزوجية.

3- ما هو أكثر وضع حميمي تحبه؟

في الطبيعي هناك الكثير من الأوضاع الحميمة التي تختلف من رجل إلى آخر وذلك يتوقف على شخصية وصفات الرجل بشكل عام، ومن خلال هذا السؤال يجعلك تتعرفين على أكثر وضع مميز بالنسبة للرجل، وذلك ما قد يجعلك أكثر استمتاع.

4- ما شكل العلاقة التي ترغب بها؟

الجدير بالذكر أن هناك الكثير من العلاقات المختلفة التي تختلف من حيث النمط والأسلوب بشكل عام، حيث يوجد ما يعرف بالعلاقة البطيئة وهناك ما يعرف بالعلاقة السريعة ويجب عليك أن تتعرفين على نوع العلاقة التي يريدها زوجك وذلك من أجل أن تحققين له عنصر الاستمتاع وتلبية احتياجاته الداخلية، بالتأكيد من خلال هذه الأسئلة سوف تحصلين على نتائج مبهرة.

5- ما أكثر شيء يمكن أن يزيد رغبتك تجاه العلاقة؟

في صدد تعرفنا اليوم حول كيف أسأل زوجي عن الجنس؟ نقدم لكم من خلال هذا الجزء واحد من أفضل الأسئلة التي تعرفك على مفتاح زوجك، حيث يمكنك إلقاء السؤال بطريقة رقيقة وهمسات ساحرة، حيث طبيعة جسم الإنسان تختلف من شخص إلى آخر.

لذا قد تجدين أن هناك أماكن في جسم زوجك قد تزيد من الإثارة الجنسية لديه ويمكنك في هذه الحال التحفيز من خلال القبلات في هذه الأماكن، وغيرها من الوسائل الأخرى التي تزيد من الرغبة الجنسية للزوج.

6- ما هو الشيء الذي يدور في بالك الآن؟

يجب عليك سيدتي أن تعلمين أن أكثر ما يثير الرجل في العلاقة الزوجية هي التخيلات مع زوجته، لذا يجب التعرف على ماذا يأتي في عقل زوجك، وما نوع هذه التخيلات، حيث كثيرًا ما يسرح الرجل بخياله مع زوجته كل لحظة بشكل مختلف، وذلك ما يضيف إليه عنصر التجديد والتنوع في العلاقة.

لذا اهتمي بالتعرف على نوع الملابس التي يفضلها الرجل، بالإضافة إلى كم المشاعر التي يتخيلها معك والصورة التي يرغب في رؤيتها معك خلال العلاقة الحميمية.

لا يفوتك أيضًا:  أسئلة للنقاش بين الزوجين تقوي العلاقة

نصائح للتجديد في العلاقة الزوجية

كيف أسأل زوجي عن الجنس؟

بعد الاطلاع على بعض الأسئلة التي تجاوبك على سؤال كيف أسأل زوجي عن الجنس، دعونا نتعرف من خلال هذه الفقرة على بعض الطرق التي تساعدك في كسر الروتين في العلاقة الحميمية، وذلك يكون على النحو التالي:

1- مشاركة الأفكار سويًا

تعاني الكثير من السيدات حول كيفية الحديث عن العلاقة الجنسية مع زوجها، إلى أن أصبحت هذه مشكلة كبيرة في مجتمعنا، لذا على المرأة أن تبادر في هذا الأمر، وكسر حاجز الخجل ودفع الملل في العلاقة وذلك من خلال مشاركة كافة الأفكار والأحداث التي يرغبان في حدوثها أثناء العلاقة الزوجية.

2- الاهتمام بفكرة المداعبة

المداعبة تعد من أهم الوسائل التي من شأنها أن تزيد من الرغبة الجنسية للطرفين، حيث القبلات واللمسات والأحضان قبل الدخول في العلاقة الزوجية تعد من الطرق الفعالة التي تزيد من شوق وحنين العلاقة الزوجية بين الطرفين، وثبت من خلال العديد من التجارب السابقة أن النساء هم المهتمات بشكل أكبر بفكرة المداعبة قبل العلاقة.

كما يجب على الطرفين الاهتمام بالكلمات الرومانسية والتي تساعد في الوصول إلى النشوة الجنسية في غضون عدة دقائق قليلة، وبالتالي الوصول إلى إقامة علاقة زوجية ناجحة.

3- التخلص من المشكلات والخلافات

في حالة إذا كانت الحياة الزوجية بين الطرفين مليئة بالمشكلات والخلافات فذلك بالطبع يؤثر على طبيعة العلاقة الحميمة بين الطرفين، وذلك بسبب أن الملل سوف يغلب على الطرفين لفترة طويلة، لذا على الطرفين حل المشكلات بشكل أولى وعدم تراكمها.

بالإضافة إلى مناقشة كافة المشكلات بينهم وذلك لكون تراكمها قد يؤثر بشكل سلبي على العلاقة الزوجية وعلى نفسية الزوجين، ومن هنا يجب الحفاظ على الود والاحترام ومشاعر الحب بين الطرفين.

4- كسر الروتين في العلاقة

التجديد في العلاقة الزوجية أهم الخطوات التي يجب الحفاظ عليها بين الزوجين، وذلك لأنه في حالة إصابة العلاقة بالملل يواجه الطرفين الكثير من المشكلات التي تؤثر عليهم بشكل سلبي.

وعادةً ما يتعرض الزوجين إلى هذه المشكلات بعد مرور فترة على الزواج، لذا تتطلب العلاقة الكثير من التجديد والخروج عن المألوف، وذلك من أجل الحصول على العلاقة الحميمية السعيدة.

يمكن الوصول إلى هذه الحالة من خلال القبلات الغير متوقعة بين الطرفين، ورسائل الحب بين الطرفين بشكل غير متوقع، كل هذه التصرفات تزيد من مشاعر الاشتياق والحب واللهفة بين الطرفين.

من ضمن مظاهر التجديد في العلاقة التغيير في مكان ممارسة العلاقة، فلا يقتصر الأمر على غرفة النوم فقط، بل يمكن ذلك في أكثر من مكان مختلف في المنزل من حيث غرفة المعيشة أو المطبخ أو غرفة الصالون، فإن مثل هذه الأفكار تعتبر الإجابة النموذجية لسؤال كيف أسأل زوجي عن الجنس؟

5- تجربة أوضاع مختلفة

في نطاق التعرف على كيف أسأل زوجي عن الجنس؟ يمكنك التعرف على المزيد من الأوضاع المختلفة في العلاقة والتي من شأنها أن تحسن من سير الحياة والعلاقة الجنسية بين الطرفين، حيث إن هذه الطريقة تساعد في الوصول إلى النشوة الجنسية بأفضل طريقة ممكنة.

6- جلسة المساج قبل العلاقة الزوجية

ثبت من خلال الكثير من الدراسات التي أجريت في صدد هذا الموضوع، أن المساج قبل الدخول في أجواء العلاقة الحميمية يزيد بشكل كبير من الرغبة الجنسية بين الطرفين.

ويفضل في هذه الحالة أن يكون المساج باستخدام الزيوت الطبيعية العطرية، وجد أن للمساج الكثير من الفوائد التي يرغب الكثير من الأزواج الحصول عليها في العلاقة، ومن بينها:

التخلص من مشاعر التوتر والقلق والضغط العصبي.
حصول الزوجين على قدر كبير من الاسترخاء وهدوء الأعصاب.
يعد شكل من أشكال المداعبة التي تساعد في الوصول إلى درجة عالية من النشوة الجنسية.
يزيد المساج من الشعور بالمتعة الجنسية وكسر الملل والروتين المعتاد.

7- ممارسة تمارين كيجل

كما أن هناك بعض التمارين الرياضية المختلفة التي تساهم في التحسن من عضلات الحوض للمرأة، وبالتالي التحسن من ممارسة العلاقة الزوجية، ولا يقتصر الأمر على الزوجة فقط.

بل أنه يمكن للرجل أن يمارس هذه التمارين من أجل التحسن من هذه المنطقة بالتالي الحصول على المزيد من النتائج الفعالة في ممارسة العلاقة.

يعود الأمر في ذلك إلى أن هذه التمارين تركز بشكل كبير على مرونة الأعضاء التناسلية للمرأة والرجل، وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية للوصول إلى درجة عالية من النشوة الجنسية.

لا يفوتك أيضًا:  اضرار عدم ممارسة العلاقة الزوجية فترة طويلة

8- تهيئة الأجواء الرومانسية

في حالة سؤال المرأة حول كيف أسأل زوجي عن الجنس؟ يجب عليها في هذه الحالة أن تهيأ الأمر لذلك، من حيث الأجواء الرومانسية في كل مكان والإضاءات الخفيفة أو ضي الشموع، ويفضل أيضًا استخدام الروائح العطرية، ويعود الأمر في ذلك إلى كونها تساعد في الإثارة الجنسية وتزيد من الرغبة لدى الطرفين.

ترغب الكثير من السيدات في التعرف على الطرق التي تساعدها في التحسن من العلاقة الجنسية وذلك من حيث سؤال زوجها أو التعرف على الوسائل المختلفة التي تؤهلها لذلك.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • المشاكل الزوجية

اسئلة شائعة

  • ما الذي يزيد من الرغبة الجنسية للرجل؟

    هناك الكثير من الطرق سواء من حيث الأطعمة أو من خلال الوسائل والطرق المبتكرة.

  • ما السن الذي تقل فيه الرغبة الجنسية لدى الرجل؟

    بدايةً من عمر 35 تبدأ الرغبة الجنسية للرجل تنخفض.

  • ما هي الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية؟

    السبانخ، الشوكولاتة الداكنة والفلفل الحار، والشاي الأخضر، والريحان.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.