رقم خدمة عملاء كارفور السعودية 1444 Carrefour Ksa

رقم خدمة عملاء كارفور السعودية 1444 Carrefour Ksa يتساءل عَنه الكثير من العملاء التي ترغب في التسوق والشراء أونلاين، أو الرغبة في التواصل مع خدمة العملاء والحصول على أجوبة بخصوص بعض الاستفسارات، وتعتبر فروع كارفور من أهم المراكز التجارية الموجودة على مستوى العالم.

رقم خدمة عملاء كارفور السعودية

قد يبحث بعض الأشخاص في المملكة العربية السُعودية عن رقم خدمة عملاء كارفور للتواصل والاستفسار عن بعض الأمور الخاصة بعملية الشراء، ويتم ذلك عن طريق:

  • يمكن التواصل مع خدمة العملاء بمَركز كارفور التجاري من خلال الرقم 920000282 المتاح لجميع المحافظات والمناطق في المملكة العربية السُعودية.
  • يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال الدخول على الرابط التالي: carrefourksa.com
  • يمكن الاتصال بخدمة عملاء Carrefour Ksa للأشخاص المقيمة في المدينة المنورة من خلال الرقم 002829200.

طرق التواصل مع خدمة Carrefour Ksa

تتمثل في الجدول التالي:

الفيسبوك: facebook.com/Carrefoursaudi
الانستجرام: instagram.com/carrefoursaudi
تويتر: twitter.com/carrefoursaudi
تحميل التطبيق عبر جوجل بلاي: play.google.com
تنزيل تطبيق كارفور للآيفون: apps.apple.com

كود خصم كارفور السعودية

قامت مراكز Carrefour Ksa بتقديم الكثير من العروض والخصومات على العديد من المنتجات والسلع المختلفة وذلك بعد استخدام أكواد الخصم، منها:

كود الخصم ok 38 الذي يوفر خصم على المنتجات والسلع يصل إلى عشرة ريال سعودي من قيمة التكلفة الكلية، والجدير بالذكر أنه لا يمكن الاستفادة من هذا الكود إلا باستخدام الهاتف فقط، والكود صالح للاستخدام لجميع المنتجات الموجودة على الموقع الإلكتروني.

رقم خدمة عملاء كارفور

أهم فروع كارفور في المملكة العربية السعودية

يتساءل البعض عن جميع الفروع التابعة لكارفور في المملكة، حيث يرغب الكثيرون في التسوق وشراء العديد من المنتجات والمتطلبات اليومية، ومن أهم الفروع:

  • يوجد فرع كارفور في الرياض بمول تالا، ويعرض عدد كبير من المنتجات والسلع والأجهزة الكهربائية وغيرها من المتطلبات اليومية التي يحتاجها الكثير من العملاء، بالإضافة إلى كارفور الموجود في مول فلامنجو.
  • يوجد هايبر Carrefour Ksa في الكثير من المناطق بمدينة الرياض منها الخيمة وبارك، والراشد مول، بالإضافة إلى مركز كارفور الموجود في الناحية الشرقية من المدينة.
  • يوجد فرعين من مركز كارفور في مدينة جدة وهما ماركت في السليمانية مول والموجود في فلامنجو مول أيضًا.

نبذة عن كارفور

من المعروف أن مراكز كارفور التجارية تابعة إلى شركات ماجد الفطيم الموجودة في المملكة العربية والتي تم تأسيسها عام 1995 ميلادي، بالإضافة إلى:

  • تمتلك شركات الفطيم حق الإدارة وتشغيل المراكز التجارية الموجودة في أكثر من 30 سوقًا موجودة في مناطق الشرق الأوسط المختلفة، بالإضافة إلى إدارة حوالي 320 مركز تجاري يتم توزيعها على 16 دولة مختلفة.
  • تقوم المراكز التجارية كارفور بتلبية متطلبات واحتياجات الكثير من العملاء بشكل يومي، حيث يصل عدد العملاء يوميًا حوالي مليون شخص، بالإضافة إلى وجود العديد من العاملين في المراكز والتي يبلغ عددهم 37 ألف عامل.
  • يدير Carrefour Ksa الكثير من المتاجر التجارية التي تقدم العديد من الخدمات والمنتجات والسلع المتنوعة إلى العملاء، بالإضافة إلى توفير خدمة التسوق عبر الإنترنت وإضافة العديد من الخدمات المتنوعة التي تناسب مع التطور العصري والتكنولوجي.
  • يوفر Carrefour Ksa العديد من المنتجات المحلية والعالمية سواء كانت غذائية أو غير غذائية، بالإضافة إلى توريد أكثر من 80% من المنتجات محليًا عن طريق التواصل والاتفاق مع الموردين في مختلف المناطق.
  • حيث تعمل مراكز كارفور على زيادة الاقتصاد المحلي وتوفير فرص العمل التي تقلل من البطالة في الدولة.

اقرأ أيضاً:  اسعار مبردات المياه في كارفور 

في النهاية أوضحنا رقم خدمة عملاء كارفور السعودية 1444 وكيفية التواصل مع الإدارة، بالإضافة إلى توضيح معظم الفروع الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تسهل على العملاء عملية التسوق والشراء سواء من المتجر نفسه أو الشراء أونلاين على شبكة الانترنت واستخدام أكواد الخصم المتاحة لتقليل تكلفة المنتجات.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن رقم خدمة عملاء كارفور السعودية 1444، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهر واحد
  • دليل السعودية

اسئلة شائعة

  • ما هو رقم خدمة عملاء كارفور السعودية ؟

    8004414446

  • ما هو رقم كارفور في المدينة المنورة؟

    002829200

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.