منيو ورقم دليفرى كشري الغباشي

ماريهان أحمد

ما منيو ورقم كشري الغباشي ؟ وما أماكن الفروع؟ الكشري من أشهر الوجبات المصرية، والتي يعشقها الكثير من المصريين منذ القدم، ويعد مطعم الغباشي واحدًا من أشهر المطاعم المختصة في صناعة الكشري، حيث إن هذا المطعم قد تمكن من تحقيق شهرة واسعة خلال فترة قصيرة .

منيو كشري الغباشي

منيو ورقم دليفرى كشري الغباشي

الكشري من الوجبات المتكاملة الغنية بالكثير من العناصر الغذائية التي تجعل الإنسان بمجرد تناولها يشعر بالشبع حيث يتكون من المكرونة، والحمص، والأرز، والعدس، والصلصة، والبصل وهو يعد من الوجبات المفضلة لدى الكثير من المصريين.

في الآونة الأخيرة أصلح الكثير يتساءل عن منيو ورقم دليفرى كشري الغباشي؟ لأنه مطاعم الكشري الشهيرة في القاهرة والتي يذهب إليها الكثير لأنه حريص على أن يكون الطعام مقدم بأفضل شكل، وجودة، فهو لا يختص بتقديم الكشري فقط بل يقدم الكثير من الوجبات الأخرى، وجاءت على النحو التالي:

1- قائمة أطباق الكشري

الغباشي يعرف بطبق الكشري الشهير الذي يقدمه للعملاء، ودائمًا ينال استحسانهم بشكل كبير، حيث يقدم كافة الأحجام والأسعار، والتي من خلالها يتمكن الفرد من اختيار ما يناسبه، ومن خلال الجدول الهاتف سوف نتعرف على قائمة الكشري:

المنتج السعر بالجنيه المصري
كشري الغباشي 30
علبة كشري كبيرة 24
علبة كشري وسط 19
علبة كشري صغيرة 15

 لا يفوتك أيضًا:  ما هو أفضل مطعم شاورما في السويس

2- قائمة الطواجن

الغباشي لا يقدم الكشري فقط بل يوفر الكثير من الطواجن الشهية التي تعرف بنكهتها الرائعة، والتي يأتي إليها الأفراد من مختلف أنحاء القاهرة فقط لتذوقها، لأنه يستخدم أفضل أنواع الدجاج واللحم .

ويعمل على تتبيلها بأفضل شكل ممكن، كما أنه يوفر طاجن ميكس يضم الدجاج، واللحم، وهذا يجذب الكثير من الأفراد، وجاء منيو ورقم دليفرى كشري الغباشي على النحو التالي:

المنتج السعر بالجنيه المصري
طاجن لحمة صغير 19
طاجن لحمة كبير 336
طاجن فراخ صغير 22
طاجن فراخ كبير 42
طاجن ميكس فراخ 32
طاجن ميكس لحمة 29
طاجن ميكس لحمة وفراخ 39

  3- قائمة الإضافات

الإضافات تمثل أهمية كبيرة لدى الكثير من الأشخاص لأن أحيانًا قد يرغب الفرد في إضافة الكثير من البصل أو الحمص على الكشري، أو زيادة الدجاج، وهناك الكثير من المطاعم التي لا تتيح هذا الأمر، ولكن كشري الغباشي يوفر قائمة كاملة خاصة فقط بالزيادات لأنها تعطي الطعام مذاق رائع، وتتمثل الأسعار في النقاط التالية:

المنتج السعر بالجنيه المصري
لحمة 10
فراخ 12
عدس 5
تقلية 5
حمص 5
صلصة 5
سلطة خضراء 5
سلطة طماطم بالثوم 5
شطة زيت طماطم 5
خيار مخلل 5
توست 5

 لا يفوتك أيضًا:  ما هو أفضل مطعم مشاوي في دمياط

4- قائمة المشروبات

دائمًا ما يرغب الأفراد في تناول المشروبات الغازية بجانب الكشري، وهناك الكثير من الأشخاص الذين لا يتمكنون من تناول الطعام نهائيًا إلا عند توافر المشروبات الغازية فقط .

لذا يوفر كشري الغباشي قائمة تحتوي على كافة المشروبات الغازية، بالإضافة إلى البيبسي الماشين التي يفضل الكثير تناولها عن الكنز، وعند الاطلاع على منيو ورقم دليفرى كشري الغباشي نجد أن أسعارها جاءت على الشاكلة التالية:

المنتج السعر بالجنيه المصري
بيبسي ماشين حجم صغير 8
بيبسي ماشين حجم وسط 9
بيبسي ماشين حجم كبير 10
بيبسي كانز 7
مياه معدنية 4

5- قائمة الحلويات

الكشري والطواجن التي يقدمها مطعم الغباشي تجعل الإنسان يرغب في تناول الحلى بمجرد الانتهاء من تناول الطعام، لذا يوفر المطعم قائمة مخصصة فقط لبعض الحلويات التي يقوم بإعدادها، وتعرف بمذاقها المميز، ويتم ذكر الأسعار فيما يلي:

المنتج السعر بالجنيه المصري
أرز باللبن عادي 8
أرز باللبن فرن 12
أرز باللبن مكسرات 14

  رقم دليفرى كشري الغباشي

منيو ورقم دليفرى كشري الغباشي

كشري الغباشي يعد واحدًا من أفضل المطاعم في القاهرة التي يتردد إليها يوميًا مئات الأشخاص نظرًا لنكهة الطعام الشهية، ولكن في الكثير من الأحيان يرغب الكثير في طلب الطعام إلى المنزل لذا يبدأون في التساؤل على الفور عن منيو كشري الغباشي، يمكن طلب الطعام من خلال الاتصال على رقم 19860، كما يوفر المطعم إمكانية الطلب عبر الواتساب على رقم 01010010824.

فروع كشري الغباشي

كشري الغباشي تمكن من تحقيق نجاح كبير للغاية لأن الجودة والنظافة شيء أساسي في المطعم، بالإضافة إلى أنه يحرص دائمًا على تلبية كافة احتياجات العملاء بقدر الإمكان.

لذا يمتلك المطعم الكثير من الفروع في مختلف أنحاء القاهرة لأنها مدينة كبيرة، وذلك حتى يتمكن الأفراد من مختلف الأماكن الذهاب إليه دون عناء التنقل من مكان لآخر، لذا سنوضح أماكن الفروع بالكامل فيما يلي:

  • شارع الخمسين زهراء المعادي أمام بنزينة وطنية.
  • المعادي شارع 7 أمام مترو المعادي.
  • شارع 9 أمام مترو المعادي.
  • 120 جسر السويس ميدان الألف مسكن، أمام محطة المترو مباشرةً.
  • حلوان، المروة شارع حيدر أمام عمارات المروة.
  • شارع حيدر بجوار مول القصر في حلوان.
  • شارع شريف أمام مسجد شاهين “حلوان”.
  • 21 حلوان شارع المراغي تقاطع شارع جعفر .
  • 100 زهراء عين شمس بجانب مسجد الغباشي.

 لا يفوتك أيضًا:  منيو مطعم الطازج الكويت مع الأسعار ورقم التليفون

صفحات التواصل الاجتماعي كشري الغباشي

دائمًا ما يهتم كشري الغباشي بتقوية الصلة بينه وبين العملاء، لذا قام بتوفير صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتيح للأفراد الاطلاع على كافة الأطعمة التي يقدمها الغباشي بالإضافة إلى معرفة أماكن الفروع بالكامل، وساعات الكامل، كما يمكن التحدث مع خدمة العملاء والاستفسار عن كافة الأشياء عبر رسائل الصفحة، وتتمثل فيما يلي:

كشري الغباشي لم يتوقف يومًا عن تحقيق النجاحات منذ أن تم إنشائه، وفي الوقت الحالي يمتلك الكثير من الفروع والتي تعمل على مدار 24 ساعة كافة أيام الأسبوع.