لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش

لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش؟ وما هي الطرق التي تزيد من جاذبيتها؟ فذلك السؤال تقف خلفه النساء وتحاول فهم الإجابة المثالية له، فطبيعة المرأة تسعى خلف الجمال والمعايير التي من خلالها تتمكن من الإطلالة بشكل أكثر جاذبية، وعند التطرق إلى نظرة الرجل إليها فهي ترغب في أن تمتلك كافة المعايير التي تؤهلها لأن تكون المفضلة لديه، سواء كان ذلك في العلاقة الحميمية أم في العلاقات الاجتماعية المختلف.

المرأة القصيرة في الفراش

لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش؟

يتردد تلك السؤال في أذهان النساء بشكل مستمر خصوصًا إن كانت المرأة طويلة، فالمرأة ترغب في أن تكون المميزة بكل ما تمتلكه من صفات في نظر الرجل الذي أمامها.

المرأة تميل إلى أن تكون مثيرة للجدل وتخطف أذهان كل من يراها من النساء، لكنها تشعر بكثير من الدهشة عند رؤية سؤال لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش؟

فلا تعرف ما أسباب الجاذبية في المرأة قصيرة القامة والتي بدورها لا تتوافر في المرأة الطويلة، حيث يمكن بيان أن أسباب حب الرجل للمرأة الطويلة متعددة فهي مختلفة من رجل إلى آخر، لكنها تنحصر في مجموعة واحدة تتضمن الآتي:

1- شعور الرجل بقوته

عندما تكون المرأة قصيرة يشعر الرجل بما يملكه من قوة وضخامة، الفتاة الطويلة لا يفضلها الرجال الشرقيين لأنها تظهر بضخامة إلى جانبهم وتتسبب في ظهور حجمهم بشكل تقليدي لا يمت للقوة والضخامة بصلة.

فالرجل لا يحبذ أبدًا أن يرتبط بفتاة طويلة خصوصًا إن كان طولها يتخطى طوله هو، فأول ما يبحث عنه هو فارق الطول بينهم قبل التأكد من مشاعره تجاهها.

فإن كانت الإجابة تشمل سؤال لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش؟ يمكن الإشارة إلى أنه يشعر بأنه ضخم مقارنةً بها وذلك يزيد من رغبته الجنسية بشكل تلقائي، فيشعر بمزيد من المتعة وهو يرى الألم على وجه المرأة بفضل مداعبته لها.

لا يفوتك أيضًا: لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية ؟ وأنواع العنف الذي تفضله المرأة

2- لطافة قصيرة القامة

تتميز الفتاة الطويلة بالشموخ وأنها كثير الفخر بنفسها وبما تمكله من قوام مثالي من وجهة نظرها، لكن الرجال يرون أن الفتاة القصيرة هي الأكثر جاذبية، فتكون في الفراش مثل القطة اللطيفة التي تتميز بالبراءة والجمال، حيث يمكن أن يحملها الرجل أو يحركها بالآلية التي يحبذها، لكن الفتاة الطويلة لا يمكنه أن يحركها كيفما شاء نظرًا لاختلاف حجمها.

3- سهولة عناقها

يتمكن الرجل من عناق المرأة القصيرة وأن يغمرها بين أحضانه كلها، على عكس المرأة الطويلة التي يراها في حجم مقارب إلى حجمه فيشعر أنه لا يتمكن من احتواءه بين أحضانه بالشكل الذي يرضيه.

الرجل يرغب في الشعور بكامل السيطرة على المرأة التي يحبها خصوصًا في وقت العلاقة الحميمية وصغر حجم المرأة يجعله يتمكن من الشعور بذلك.

4- أكثر إثارة

يشعر الرجل بأن المرأة القصيرة في الفراش أكثر إثارة من المرأة الأطول، حيث تكون المرأة القصيرة تمتلك مستويات أعلى من هرمون الأستروجين مقارنةً بالفتيات الطويلة التي تزيد لديها هرمون التستوستيرون، وذلك يجعل المرأة القصيرة أكثر رغبةً في الممارسة الجنسية وأكثر قدرة على إمتاع الرجل.

فالمرأة القصيرة جذابة بالشكل الذي يجعل الرجل يفكر في إقامة علاقة معها أكثر من تفكيره في أي أمر آخر وذلك بسبب التوازن الهرموني الخاص بها، كما يشعر الرجل أنه يلاطف فتاة صغيرة مما يضيف المرح واللطف إلى العلاقة التي تجمعه بالفتاة القصيرة.

لا يفوتك أيضًا:  لماذا يحب الرجل المرأة القوية في الفراش

5- السيطرة في العلاقة

يرغب الرجل في السيطرة أثناء العلاقة الحميمة، حيث تزيد المرأة القصيرة قدرته على السيطرة لصغر حجمها، لكن لا يمكن السيطرة على المرأة الطويلة التي لا تشعره بقوته فيمكن أن يظهر لجسدها معالم للقوة أكثر منه، لكن إن كان من محبي تبادل الأدوار في العلاقة الحميمة وأن تكون المرأة هي المسيطرة في العلاقة يمكنه الارتباط بامرأة طويلة.

6- تغيير الكثير من الأوضاع الجنسية

تساعد المرأة القصيرة الرجل في تغيير الأوضاع وتجربة العديد منها، فهي تمتلك مرونة كبيرة بحجمها الضئيل، فذلك يجعل الرجل في أقصى مراحل متعته بفضل ما يشعر به من متعة شديدة.

فذلك يمكن أن يكون الإجابة المثالية لسؤال لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش؟ فهي ترسخ بداخل عقله فكرة أن المرأة القصيرة هي الأكثر إثارة.

لكن يجدر بالذكر أن تكون المرأة القصيرة تمتلك جسد مثالي خالي من السمنة وتراكم الدهون، فيجب أن تمتلك لياقة بدنية كافية لتتمكن من الحركة بمرونة تجعلها قادرة على تغيير الأوضاع معه، فإن كانت المرأة تمتلك مزيد من التراكمات الدهنية يكون ذلك ملحوظ أكثر منه لدى المرأة الطويلة.

7- إمكانية ارتداء الكعب العالي

يرى الرجل أن الكعب العالي من أكثر ما يثيره من الأمور التي ترتديها المرأة، فقد يشعر بمزيد من الأنوثة عند رؤيتها بكعب عالي وتسير بتبختر تخطف قلبه بسببه، فلا يمكن للمرأة الطويلة أن ترتدي الكعوب العالية لأنها تزيد من ضخامتها، أما المرأة القصيرة يمكنها ارتداء الكعوب كيفما تشاء نظرًا لصغر حجمها.

8- إمكانية تقبيل المرأة القصيرة

يمكن للرجل أن يقوم بتقبيل المرأة القصيرة وهو جالس على السرير وهي واقفة أمامه بالفعل، كما يحب أن تجلس على فخذيه ويحتضنها ويقوم بتقبيلها، فذلك لا يناسب المرأة الطويلة ضخمة الحجم، كما يمكنه أن يحمل بين أحضانه ويقبلها وهي بين ذراعيه، لكن ذلك لا يمكن أن يقوم به مع المرأة الطويلة.

9- ارتفاع الخصوبة

بعد معرفة لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش أثبتت الكثير من الدراسات أنا المرأة الأقصر تمتلك نسبة أكبر من الخصوبة، فمستويات هرمون الأستروجين المرتفعة لديها تزيد من قدرتها على الحمل والإنجاب أكثر من غيرها.

كما يمكنها أن تشعر بزيادة في الرغبة الجنسية التي تزيد من قدرتها على إمتاع الزوج، فقدرتها على الدلال والتمايل بفضل حجمها الصغير يزيد من رغبة الرجل بها.

لا يفوتك أيضًا: كيفية التعامل مع الزوجة الخجولة في الفراش

كيف أكون مثيرة؟
لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش؟

يمكن للمرأة أن تكون مثيرة في عيون زوجها حتى وإن كانت لا تمتلك كل المقاومات التي تعد معايير للجمال، فيمكنها مراعاة بعض الأمور التي تجعل زوجها شديد التعلق بها وهي تتضمن الآتي:

الاهتمام بالأجزاء الظاهرة من الجسم مثل الساعدين والساقين والأقدام.
المبادرة في طلب ممارسة العلاقة الحميمة، فيمكن أن تتخلى الزوجة عن حيائها وتطلب من زوجها القرب.
وضع العطور المميزة التي تثير الرجل، حيث يمكن الاعتماد على وضعها في الأماكن التي تحتفظ بالرائحة مثل السواعد والرقبة.
مدح الزوج، ينتبه الزوج كثيرًا إلى من تقوم بمدحه بشكل مستمر ويحاول جاهدًا أن يبذل مزيد من الجهد ليسعدها أكثر.
إظهار بعض المفاتن بشرط ألا يكون زائد عن الحاجة، فإظهار القليل يعد مثير للشهور أكثر من إظهار كامل الجسم.
الاعتماد على ارتداء الملابس الحمراء، حيث أثبتت الدراسات أن النساء الذين يعتمدن على ارتداء الملابس الحمراء يشعرون بسعادة زوجية أكثر من غيرهم.
ارتداء الملابس المناسبة التي تناسب شكل جسم المرأة.
طلب من الزوج مداعبة الأماكن الأكثر إثارة في جسد المرأة.
الغموض يكون جذاب في بعض الأحيان أكثر من التعبير بوضوح

فيشعر الزوج أنه يتعرف عليكي لأول مرة ولا يشعر كأنك كتاب مفتوح أمامه.

الاعتماد على ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي.

في ختام مقالة لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة في الفراش يمكن للمرأة أن تعطي الحرية لزوجها في العلاقة الحميمة والحياة الزوجية بأكملها، فالعلاقات الصحية من الطبيعي أن تمر بمحطات من الفتور ومحطات أخرى من القوة.

  • ماريهان أحمد
  • منذ 3 أسابيع
  • المشاكل الزوجية

اسئلة شائعة

  • هل يختلف شعور الرجل في الفراش مع المرأة سواء كانت طويلة أم قصيرة؟

    لا يختلف الشعور في حالة عشق الرجل لها.

  • كيف أكون فتاة ليل زوجي؟

    يمكن اتباع كل الطرق التي يمكنه التطلع إليها دون خجل.

  • كيف أبرز أنوثتي أمام حبيبي؟

    يمكن التخلي بالرقة والحياء الذي يعد من أكثر معالم الأنوثة إثارة إلى الرجل.

المراجع

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.