عرض 50 دقيقة من اتصالات ببلاش

ماريهان أحمد

عرض 50 دقيقة من اتصالات ببلاش يوفر أموال كثيرة على عملاء شركة اتصالات، حيث إن هذه الشركة تحاول بكل طاقاتها أن تتميز عن الشركات المنافسة من خلال تقديم العديد من العروض التي تصب في مصلحة العميل لتحافظ على ولائُه، ومن خلال هذا الموضوع سنقوم بتوضيح كافة المعلومات المتعلقة بعروض شركة اتصالات المصرية للانترنت والمكالمات المحلية.

عرض 50 دقيقة من اتصالات ببلاش

عرض 50 دقيقة من اتصالات ببلاش

شركة اتصالات من الشركات التي تجذب العملاء بكل السبل الممكنة نظرًا لأن المنافسة شديدة بينها وبين الشركات الأخرى، لذا نجد بين الفينة والأخرى عرض جديد قد تم تفعيله في الشركة، ومن هذه العروض ما يكون بمثابة منقذ للعديد من الأشخاص في المجتمع الذين يحتاجون إلى الاتصال باستمرار بذويهم أو إن كان عملهم يدور حول الاتصال بالآخرين.

كما أن شركة اتصالات تقوم كل يوم بمنح العملاء هدايا أو عروض مميزة مثل عرض 50 دقيقة من اتصالات ببلاش الذي كان متاحًا في فترة مضت، ولكنه لم يعد حاليًا.

يمكن الاتصال بـ #2023* ببلاش للاشتراك في عرض الصيف الذي يحصل العميل معه على هدايا في كل مرة يتم تجديدُه بها، إذ أنه في حال تم الاشتراك في أي باقة من باقات الكونيكت أو سوبر ميجا أو سوبر ساعات أو دماغ ثانية أو حكاية ولإلغاء الاشتراك يتم الاتصال بالكود نفسه.

لا يفوتك أيضًا:  كود دقائق اتصالات ببلاش هدية

أكواد الخدمات في اتصالات

تم إلغاء عرض 50 دقيقة من اتصالات ببلاش، ولكن يوجد العديد من الأكواد والأرقام تهم كل عميل في شركة اتصالات، لأنه يحتاجها باستمرار من خلال تعاملاته مع الشركة، ونوضحها من خلال الجدول التالي:

الكود الخدمة
#319* الاستعلام عن الرصيد/ إلغاء خط من باقة العيلة أو تزويده/ تحويل ميكسات.
#333* الاستعلام عن الباقة والرصيد / تغيير النظام/ آخر العروض.
#807* للتجديد المبكر.
#809* للتجديد الأسبوعي.
#011* أقوى العروض والمفاجآت من حكاية.
#626* باقات إضافية.
#808* تحديد الحد الأقصى لاستخدام الإنترنت.
#806* تحديد الحد الأقصى للدقائق للشبكات الأخرى.
#304* خدمات الدولي.

لا يفوتك أيضًا:  كود تنشيط النت اتصالات مصر

  عرض دماغ تانية من اتصالات

عرض 50 دقيقة من اتصالات ببلاش

عرض 50 دقيقة من اتصالات ببلاش لم يعد متاحًا ولكن يوجد عرض دماغ تانية والذي يعمل لمدة 30 يوم للعملاء الجدد، فيمكن الاستفادة من ضعف قيمة الباقة مكالمات وإنترنت، ويتميز العرض بإمكانية الاستمتاع باتصالات ميوزك ببلاش أو اتصالات سبورتس.

كما يمكن تمديد فترة الاستفادة من الباقة لمدة 90 يوم بدلًا من 30 يوم فقط دون الحاجة للتجديد الشهري، والميزة الحقيقية لهذه الباقة أن العميل يحق له اختيار كافة التفاصيل المتعلقة بالباقة بدءً من مدة صلاحيتها، وحتى توزيع المبلغ حول دقائق ورسائل أو تيك توك وألعاب أو سوشيال ميديا ليكون في النهاية فاتورة ملاءمة لميزانية ورغبات العميل.

لا يفوتك أيضًا:  كود تفعيل اتصالات كاش من البيت أون لاين

عرض حكاية من اتصالات

هذا العرض يتميز بأنه يُقدم ضعف القيمة على مواقع الترفيه، كما في كل مرة يتم تجديد الباقة يحصل العميل نقاط يمكنه استبدالها بالعديد من الهدايا المتنوعة يُقدم الاشتراك في العديد من منصات الترفيه، ويسمح بالاستمتاع في فيسبوك وواتس آب ببلاش يحتوي على الكثير من الفروع المُتدرجة في القيمة مثل ما يلي:

العرض القيمة قيمة الباقة ملحوظات
حكاية 30 42 جنيه 1000 ميكس، وعرض ضعف الدقائق للشبكة وسوشيال. مع كل مرة يُجدد العرض يتم الحصول على 30 نقطة.
حكاية 45 64 جنيه 2000 ميكس يمكن إضافة فرد من العيلة للتحدث معه ببلاش، ويربح 45 نقطة مع كل مرة يجدد الشحن.
حكاية 60 85 جنيه 2500 ميكس مع كل تجديد يربح 60 نقطة.
حكاية 80 114 جنيه 4000 ميكس، ويكون بمقدار 2 دقيقة لمكالمات مع اتصالات، و2 ميجا للترفيه والسوشيال ميديا. مع كل شحنة جديدة يحصل على 80 نقطة.

تسعى شركة اتصالات إلى جذب عدد أكبر من العُملاء من خلال تقديمها إلى عروض مجانية وتتماشى مع الظروف الاقتصادية للأفراد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *