كم عمر مودل أش ومن أي قبيلة؟

ماريهان أحمد

ما الذي يجعلها مثيرة للجدل إلى هذا الحد؟ وما هو محتواها؟ إن هذا الاسم بتنا نسمعه كثيرًا هذه الأيام، لموديل من المملكة العربية السعودية

التي لم نعهد منها أن يكون بها عاملين كُثر بهذا المجال، ويقول الكثيرين إنها مُنحلة وفاسقة، فما سبب هذه الادعاءات؟ وهل هي حقيقة أم افتراء؟ هذا ما سنتعرف إليه تاليًا بالتفصيل.

كم عمر مودل أش؟

كم عمر مودل أش؟

أش هي فتاة سعودية تسمى أشجان حمود، وتقوم بعرض العديد من الفيديوهات على كافة منصات التواصل الاجتماعي، إلا أنها لم تقم بعرض أية معلومة عن عمرها، إلا أنه من شكلها خمن المتابعين أنها في عقدها العشرين، إضافة إلى أنه قد ظهرت صديقة لها على مواقع التواصل الاجتماعي من مواليد 1996 ميلاديًا، أي أن عمرها 26 عام، ويرجح المتابعين أن أشجان في ذات العمر.

لا يفوتك أيضًا:  من هي موديل آش Ash ويكيبيديا

من أي قبيلة هي أش؟

تُعد أش من قبيلة مُطير، والتي تعتبر من أقدم وأعرق قبائل المملكة، وأصول هذه القبيلة في نجد، تلك التي تقع ما بين دولة الكويت والسعودية، كما أن منها العديد من الرجال السياسيين ورجال الأعمال أيضًا.

من هي أش؟

السبب الذي جعل هذه الفتاة تتصدر قائمة البحث في الأيام الأخيرة هو نشرها للعديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي،

تظهر بها بثياب فاضحة، الأمر الذي يثير غضب المجتمع الشرقي غير المعتاد على مِثل هذه المشاهد، وكما تجري العادة دائمًا كلما حصل الشخص على عدد أكبر من الهجوم كلما نال الشهرة أسرع.

كما أن هذه الفتاة تقول أحيانًا أنها من الخليج العربي وليست سعودية، لكنها لا تعيش ولا في هذه ولا تلك، بل إنها رحلت للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية

وتشارك من هُناك كافة يومياتها مع متابعيها، وتبِع هذا السفر الغضب الشديد من قِبل والدها الذي أعلن التبرؤ منها، إذ إن أفعالها لا ترضيه مطلقًا.

هل أش متزوجة؟

في إطار الحديث عن كم عمر مودل أش؟ علينا أن ندير دفة الحديث حول حياتها العاطفية، فبسبب سفرها والثياب الفاضحة التي ترتديها انتشرت الشائعات حولها أنها غير مسلمة،

إلا أنها نفت ذلك، كما انتشرت الشائعات على أنها سافرت إلى الولايات بهدف الزواج، إلا أنها نفت ذلك أيضًا، لكن على الرغم من أنها لازالت مسلمة إلا أنها تتبنى العلمانية من أوسع أبوابها.

فهي لا تعترف بأية أحكام دينية أو مجتمعية، وتنادي طوال الوقت بالحرية من تلك القيود التي تراها بلا فائدة، كما أنه قد صدر منها العديد من التصريحات في موضوع الزواج أثارت الجدل،

كان من بينها أنها لا تريد الزواج من رجل واحد بل من مجموعة من الرجال، حيث تعقد أن خمسة في آن واحد هو عدد مناسب لها، هذا من فرط الغرور الذي تتصف به بجمالها.

فهي تطِل على الجمهور في أحيان كثيرة من دون مساحيق تجميل كثيرة كما تفعل الكثيرات عادةً، ومن المؤكد أن هذا هو السبب الأكبر لهذا الغرور، ووصل بها هذا الغرور للحد الذي دفعها أن تطلق على نفسها “قلب راقٍ”وأيضًا “أروع فتاة في الخليج العربي”.

لا يفوتك أيضًا:  من هي أروى نصر ويكيبيديا

حسابات أش على مواقع التواصل

كم عمر مودل أش؟

لقد وصل عدد متابعيها إلى عدد مهول، هذا لأن صورها التي تظهر فيها بشكل فاتن جدًا لفتت الأنظار إليها بالطبع، فهي مثيرة للجدول بسبب ثيابها التي تتعمد أن تظهر أكثر ما تخفي، لذا إذا كنت تود أن تتابعها يمكنك الدخول إلى حساباتها الواردة في الجدول التالي:

ماذا تعمل أش؟

استكمالًا للحديث عن كم عمر مودل أش؟ يجدر بنا التطرق إلى الوظيفة التي تمتهنها، فهي في الحقيقة تستخدم حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لنفسها،

فالعدد الأكبر من المتابعين، يجعل شركات كثيرة تطلب منها الإعلان عن بعض المنتجات الخاصة بها، إضافة إلى أنها تعمل موديل في الأساس لدى تشكيلة من الشركات العالمية.

كما أن البعض يعتبرها منافسة لهند القحطاني، كما أن الكثيرين يرونها ناجحة، ولا يرون مشكلة فيما تفعل، فقد تمكنت من عمل قاعدة عريضة من المعجبين بها وبثيابها وشكلها،

وهذا هو الذي جعلها تستمر إلى الآن على نفس الوتيرة، فهم يرونها المثال الحقيقي للمرأة السعودية القوية والجميلة التي يرغبون في أن يكونوا مثلها.

هذا بالفعل ما سعت إليه أش، فهي تريد أن تحطم القالب الذي وضعت به المرأة السعودية، مبدلة إياه بصورة المرأة الأنيقة ذات الثياب القصيرة والغربية، وبفضل كل هذا نالت الشهرة التي أوصلتها أن تكون في الأيام المقبلة من بين أعضاء أونلي فانز، حيث تترقب هذا من أجل المال الذي ستحصل عليه.

الموديل أش وحقوق المرأة

ليس فقط السؤال كم عمر مودل أش؟ والجدل الذي يدور حولها، بل أيضًا حياتها الاجتماعية التي تعد حافلة بالكثير من الأمور مثل مساندتها للمرأة في الكثير من الموقف خاصةً المرأة السعودية، حيث تنادي دائمًا بضرورة الاعتراف بحقوق المرأة، والتحرر من قيود المجتمع الذكوري المتحكم كما فعلت هي.

لا يفوتك أيضًا:  من هي سارة الودعاني السيرة الذاتية الكاملة

ما هي نوعية الفيديوهات التي تنشرها أش؟

إن هذه الفتاة مهووسة بجسدها وجمالها، وترغب أن تظهره للعلن بأي شكل، وتعتقد أن هذا هو الأفضل لها، فهي تأخذ ثقتها بنفسها من تعليقات الناس على شكلها الفاتن.

لذا تجد أنها لا تتوانى لحظة عن تصوير نفسها بثياب جريئة، فمثلًا نشرت فيديو لها وهي في حوض الاستحمام، وفي أحيان أخرى يكون المقطع فقط من أجل استعراض جسدها.

حقيقة الأمر أن هذه الفتاة حتى لو كانت جميلة فإن ما تفعله هو المرض عينه، هي تسرف في إيذاء نفسها على المدى البعيد، وتفهم الجمال والنجاح والاستقلالية، والتحرر بشكل خاطئ، وهذا هو ما دفعها للحالة التي هي فيها اليوم.

تعتبر أش هي الأكثر جدلًا في الفترة الأخيرة، إمّا بسبب ما تنشر على مواقع التواصل من صور، أو بسبب تصريحاتها التي تُثير الشارع السعودي كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *