منيو و رقم دليفري فلافل هت (Falafel Restaurant)

ماريهان أحمد

فلافل هت ( Falafel Restaurant) سيُتيح لك فرصة تجربة أشهى سندوتش فلافل قد تتذوق في حياتك، وذلك لأنه من أبرز المطاعم التي تتميز بوجبة الفلافل اللذيذة في المملكة السعودية، حتى أن أغلب المقيمين فيها أو الوافدين إليها يتساءلون عن مكانه .

منيو و رقم دليفري فلافل هت

منيو فلافل هت

بالرغم من أن منيو فلافل هت لا يحتوي على الكثير من الوجبات، حيث يقدم 5 وجبات فقط، إلا أنه من أفضل المطاعم التي تقدم تلك الوجبة التي تُعد المفضلة للفطار لدى الكثير من مواطني المملكة، كما أن أسعاره في متناول اليد، ومن خلال الجدول التالي سنتعرف على تلك الوجبات وأسعارها:

المنتج السعر بالريال السعودي
صينية فلافل مشكل كبير. 30
صينية فلافل مشكل صغير. 20
وجبة فلافل عربي. 11
فلافل صاج. 4
سندوتش فلافل. 4

رقم تليفون فلافل هت

أكثر ما يُميز مطعم فلافل هت هو نظافة المكان وجودة المنتجات الغذائية الموضوعة داخل السندوتش أو الوجبة بشكل عام، وهو تحديدًا ما أزاد البحث عن منيو ورقم المطعم، وبعد توضيح المنيو الخاص به في الفقرة السابقة جدير بالذكر أن الرقم الوحيد الذي أتاحه المطعم للتواصل مع من يريدون عمل طلب دليفري هو +966597563616 .

ساعات عمل فلافل هت

بعد التعرف على منيو ورقم دليفري فلافل هت جدير بالذكر ساعات عمله، وجاءت ذلك على أن يكون كافة أيام الأسبوع من السادسة صباحًا وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل، ماعدا يومي الجمعة والسبت، من الخامسة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً.

كيف أطلب دليفري أون لاين من فلافل هت؟

من الممكن عمل طلب دليفري من مطعم فلافل هت من خلال موقع HUNGER STATION الإلكتروني، وهو الموقع الذي تم تصميمه خصيصًا ليضم قوائم الطعام الخاصة بكافة المطاعم الموجودة في المملكة السعودية، والذي يُعد فلافل هت واحدًا منها.

مع العلم أنه يُمكن الاطلاع على منيو ورقم دليفري فلافل هت من خلال هذا الموقع، لكن عند طلب دليفري من الأفضل تحميل التطبيق الخاص بالموقع على الهاتف المحمول لتسهيل عملية إجراء الطلب.

علمًا بأنه قد وفر ثلاث نسخ من التطبيق لتناسب كافة أنواع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، ومن خلال الجدول التالي سنعرض الروابط المباشرة لتحميلها:

 

نظام تشغيل الهاتف رابط التحميل المباشر
أندرويد play.google.com/hungerstation
الـIOS apps.apple.com/hungerstation
هواوي appgallery.huawei.com/C100255477

تقييمات العملاء لمطعم فلافل هت

منيو فلافل هت

بعد أن تتعرف على منيو و رقم دليفري فلافل هت يُمكنك التأكد من جودة المطعم قبل أن تبدأ تجربتك معه من خلال الاطلاع على تجارب الآخرين ممن قاموا بمنح المطعم تقييم بعد تناول الوجبات التي يقدمها، لذا من خلال السطور التالية سنعرض أكثر من تجربة توضح لك ذلك:

تجربتي مع فلافل هت و وجبة الفلافل العربي

منذ الصغر وأنا أعشق وجبة الفلافل، حتى أنني لا أشعر بالملل حيال تناولها كل يوم في موعد الفطور، لذا عندما اجتمعت مع أصدقائي في صباح البارحة وأردت أن أعزم عليهم بالطعام لم أعرف أي طعام يُمكنني طلبه لهم في هذا الوقت المبكر.

لم تستمر تلك الحيرة لبضع دقائق حتى أتت فكرة الذهاب إلى مطعم فلافل هت وتجربته على خاطري، اقترحت عليهم الفكرة ونظرًا لأنه كان اليوم الثالث لهم في المملكة فإنهم لا يملكون خيار آخر سوى الاعتماد عليّ في اختيار المطعم، حيث إنني أُقيم على أراضيها منذ 10 شهور.

لا شك أنني كنت أشعر بالقلق قليلًا من أن تكون وجبات المطعم سيئة، لكن اعتقادي كان في غير محله، فبالرغم من أنني كنت أتناول الفلافل من أماكن مختلفة طوال حياتي إلا أنني لم أتناولها بهذه الجودة من قبل.

طلبنا أكثر من وجبة فلافل عربي لأننا كنا 6 أفراد، ورغم ذلك فإن هذا الفطور لم يكلفنا سوى 44 ريال سعودي، وبعد تلك التجربة أصبحت معتمد على هذا المطعم كلما شعرت برغبة في تناول الفلافل.

شاهد ايضا:- بالصور طريقة عمل الفلافل ( الطعمية )

تجربتي مع فلافل هت وفلافل الصاج

غالبًا ما أعتمد أنا وأطفالي على المعجنات من المخبز للفطور، حيث نرغب في تناول شيء سريع، خاصةً في أيام الدراسة التي يرغب فيها كل شخص في إنجاز تلك الأمور ثم الذهاب سريعًا، ونظرًا لأنني كنت أسمع كثيرًا عن مطعم فلافل هت قررت تجربته مع أطفالي.

بحثت على شبكة الإنترنت عن منيو ورقم دليفري فلافل هت، وظهر لي فورًا موقع هانجر ستيشن الذي يوفر كافة التفاصيل التي تخصه، وبعد ذلك قررت طلب الطعام أون لاين من خلال التطبيق الخاص به.

أنشأت حساب جديد على التطبيق نظرًا لأنها المرة الأولى التي استخدمها فيه، وأدخلت كافة البيانات المطلوبة لإكمال تسجيل الدخول، وعندما فتحت الصفحة الرئيسية له وجدته سهل الاستخدام بشكل كبير، فلم يأخذ مني إجراء الطلب سوى 4 دقائق على الأكثر.

طلبت 5 وجبات من فلافل الصاج ونظرًا لخوفي من ألا تكون جيدة جدًا أضفت إلى الطلب عدد 5 سندوتشات فلافل عادية، ولم يأخذ الطلب سوى ثلث ساعة حتى وصل لي، وكانت أفضل تجربة لنا على الإطلاق، جاءت الوجبات بطعمها اللذيذ الشهيّ وأكلنا بشبع دون تكلف الكثير من الأموال.

تجربتي مع صينية فلافل مشكل من فلافل هت

بعد انتقالي إلى سكني الجديد في منطقة عنيزة على طريق الملك سعود كنت أحتاج إلى معرفة المطاعم التي تقدم وجبات فطور بجودة عالية، وذلك لأن موعد عملي يبدأ من الساعة الحادية عشر صباحًا، وفي كثير من الأحيان أحتاج إلى تناول وجبة خفيفة وسريعة قبل الذهاب إلى العمل.

لذا سألت على مجموعة على الفيس بوك خاصة بمعرفة أفضل المطاعم الموجودة في المملكة السعودية في منطقة عنيزة، ووجدت الكثير من التعليقات التي ينصحني أصحابها بتجربة مطعم فلافل هت، لذا قررت تجربته.

بحثت عن منيو ورقم دليفري فلافل هت وعندما وجدته قُمت بطلب صينية فلافل مشكل صغيرة التي كانت تتكلف 20 ريال سعودي فقط عن طريق الهاتف، لم يمر 15 دقيقة حتى وجدت الطلب قد وصل لي.

منذ وقت تلك التجربة وأنا أنصح أي شخص يُحب الفلافل بالذهاب إلى مطعم فلافل هت أو الطلب عن طريق الهاتف منه، حيث كانت من أفضل تجارب تناول الطعام التي مررت بها .

نظرًا لمذاق الفلافل التي استوت جيدًا دون أن تكون صلبة من الخارج، حتى أنني في الكثير من الأيام إما أطلب هاتفيًا أو أذهب إلى المطعم لتناولها إذا كان هناك متسع من الوقت.

ماريهان أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *