موديلات مريول ثانوي كحلي 1444

هناك الكثير من موديلات مريول ثانوي كحلي يُمكنك الاختيار من بينها للمدرسة للعام القادم حتى تكوني بأبهى حالة وطلة، حيث تُعد فترة بداية المدرسة كما العيد للبعض، يلبسون الجديد ويفرحون بالبدايات السعيدة، خاصةً أن الثياب الجديدة ببداية المدرسة تعطي بهجة كبيرة وتساعد على البدء بمنتهى الحماس .

اختيار مريول المدرسة هو أمرٌ محير للكثيرات، فلا أحد يريد أن يرتدي للمدرسة شيئًا لا يعجبه، بل إنه في الواقع يجب أن ترتدي أحلى الثياب كي تكوني متحمسة كل يوم للدراسة .

1- موديلات مريول واسعة 1444

بعض المدارس، أو البلاد أيضًا لا توافق سوى بمريول فضفاض، في الواقع هو له الكثير من المميزات، حيث يكون مريحًا جدًا وقت ارتدائه لمدة كبيرة بالفعل.

ولا يجعل من المدرسة مكانًا للتزين وارتداء الثياب الجميلة، بل للعلم فقط والدراسة، آملين بهذا الارتقاء بالمجتمع لمكانة أعلى، لذا يمكنك الاختيار مريول فضفاض من الصور التالية:

موديلات مريول ثانوي كحلي

هذا المريول هو لمحبات الأشكال التقليدية التي لا تحوي الكثير من التفاصيل، كما أن الكثير من المدارس يكون هذا هو طلبها لا غيره، بهذه الحالة يمكنكِ طلبُه من الخياط الخاص بكِ.

موديلات مريول ثانوي كحلي

أمّا هذا فغير تقليدي على الإطلاق، حيث يجعل من ترتديه مميزة جدًا، ولن يكون هُناك من يشبهها بالصف مُطلقًا، رغم كل هذا فليس صعبًا على الخياط تنفيذه، وهذا التصميم أكثر ما يميزه أنكِ لن تشعري مطلقًا أنه زي مدرسيّ، فهو مميز ومختلف عن أي مريول رأيته بالمدرسة من قبل، ومن المؤكد أن الجميع سيحبه ويسألكِ عنه.

موديلات مريول ثانوي كحلي

لمحبات الأشكال الفضفاضة المُريحة، بالتأكيد هذا التصميم هو الأفضل لكِ، وبالتأكيد لا يمكن أن تعترض عليه أي معلمة فهو مناسب تمامًا للزي المدرسي.

موديلات مريول ثانوي كحلي

هذا كذلك من بين التصاميم المريحة جدًا والمحتشمة التي تتناسب مع ذوق الكثيرات، بفضل اختفاء الحزام من الوسط.

لا يفوتك أيضًا: موديلات عبايات خليجية مودرن 

2- موديلات مضبوطة الشكل

يعد هذا تفضيل البعض، كي لا يكون ثوب المدرسة عشوائي أو غير مرتب، وهذا هو الأفضل دومًا، أن يكون الإنسان في كل يوم يرتدي أشياء جميلة، حتى لو كان فقط ذاهبًا إلى المدرسة، لذا يمكنكِ الاختيار ما بين الأشكال التالية، والتي بالتأكيد ستجعل منكِ فتاة مميزة:

هذا التصميم ضيق بعض الشيء، ولا يتناسب إلا مع الفتيات النحيفات، وهذا من ضمن الأساسيات في اختيار موديلات مريول ثانوي كحلي.

موديلات مريول ثانوي كحلي

أمّا هذا فعلى العكس من المريولات السابقة التي بلا حزام، فهو تصميم مميز جدًا ولن يسلبك ميزة الراحة بالمدرسة، كما أنه جميل جدًا وسيجعلك تبدين رائعة كل يوم.

موديلات مريول ثانوي كحلي

إذا كان يعجبكِ الفستان السابق لكن لا توافق إدارة المدرسة عليه بسبب التفاصيل الكثيرة فيمكنكِ حينها اللجوء إلى تنفيذ هذا الشكل، فهو ذاته لكن بزخارف أقل.

موديلات مريول ثانوي كحلي

عليكِ هنا أن تنفذي الفستان كاملًا بالقميص الذي تحته، هذا لأن المريول بحد ذاته اعتيادي، إلا أن ما يميزه هو القميص الأسفل بأكمامه المنفوخة التي لن تجدي أحدًا قد خطرت ببالُه من قبل.

موديلات مريول ثانوي كحلي

الأفضل والأحلى على الإطلاق، فليس هُناك ما هو أحلى من هذا التصميم الكوري، فستان بتصميم بسيط لكن أنيق للغاية، إضافة إلى القميص بالعقدة التي به، فهذا هو ما يزيدُه تميُزًا بالتأكيد، ويندرج هذا التصميم تحت أفضل موديلات مريول ثانوي كحلي.

3- مريول قصير للمدرسة الداخلية

إن المدرسة الداخلية هي المكان الذي يكون خاليًا من أي عنصر ذكوري، بحيث تكون الفتيات وحدهن في المدرسة، الأمر الذي يحول الزي للشكل الذي تريده أية فتاة، كما يمكنك الاختيار من بعض هذه الأزياء إذا كانت مدرستكِ غير مختلطة وترتدين العباءة في الخارج، والتصاميم التالية هي أفضل موديلات مريول ثانوي كحلي لهذا الغرض:

موديلات مريول ثانوي كحلي

هذا التصميم مناسب جدًا للمدرسة المغلقة، خاصةً للفتاة النحيلة، وهو غاية في الترتيب والأناقة، ومن المؤكد أنه سيضفي مظهرًا ساحرًا إلى إطلالتها.

موديلات مريول ثانوي كحلي

أما هذا التصميم مناسب أكثر إذا كنت تريدين شكل أكاديمي أكثر منه أنيق، وأكثر ما يميزه هي تلك الأزرار في الوسط، والرباط المبهر الذي في الأعلى، لكنه يناسب صاحبات الجسد النحيل.

موديلات مريول ثانوي كحلي

بغض النظر عن الكعب، لكن المريول مناسب جدًا للمدرسة، فهو بسيط وليس به الكثير من التفاصيل، إضافةً إلى هذا لا يحتاج إلى قميص أو أي شيء آخر، لهذا هو سهل الارتداء كل صباح، كما أنه يناسب صاحبات الجسد الممتلئ.

موديلات مريول ثانوي كحلي

أنيق جدًا ومميز، يمكنك ملاحظة اللون الكحلي الذي يتزين به القميص، ليكون مناسبًا جدًا مع باقي الطقم، بحيث تظهرين به بشكل أنيق ترتاح له العين، لكن انتبهي فهو يناسب فقط هذا الشكل من الأجسام.

لا يفوتك أيضًا: مرايل مدرسية كحلي وبيج ورصاصي 

تصاميم مريول كحلي للصفوف المتوسطة

كثيرًا ما يختلف الصف المتوسط عن الصفوف الأخرى بأنه مرحلة انتقالية، تجعل حتى من الأزياء انتقالية، فهو تغيير بين سن الطفولة، وسن الشابات، والزي كذلك يجب أن يتضمن ذلك، بحيث يكون مناسبًا لعمر الفتاة، لا يشبه أزياء الأطفال ولا يجعلها تبدو امرأة كبيرة أيضًا، لذا يمكنك الاختيار من بين موديلات مريول التالية:

موديلات مريول ثانوي كحلي

هذا هو المريول المثالي بفتحة من الأعلى، وأكمام بسيطة، ليس واسع ولا حتى ضيق، هو وسط ما بين هذا وذاك.

موديلات مريول ثانوي كحلي

بهذه الصورة العديد من التصاميم التي يمكن للفتاة بالمدرسة الثانوية أن تختار من بينها، فهي جميلة جدًا وبسيطة بذات الوقت ومتنوعة، ومن المؤكد أنها ستأخذكِ من طور الطفولة إلى حياة المراهقات.

أما بهذه الصورة إحياء لهذه الموديلات على الحقيقية، حتى تتخيلي كيف سيكون شكلها إذا ما تم تنفيذها بالفعل.

موديلات مريول ثانوي كحلي

هو تصميم جميل جدًا، المميز فيه أنه يحمل الكثير من البساطة، فلا يظهر فيه أي شيء يفسد حالة النقاء.

موديلات مريول ثانوي كحلي

يميزه الجيوب على الجانبين، وهي مهمة جدًا خاصة في المدرسة، وحتى يكون للفتاة تمهيدًا على ترك أشياء الصغار.

موديلات مريول ثانوي كحلي

هذه الأكتاف لا يمكن أن تكون موجودة في أي مكان آخر، مميزة جدًا وستجعلكِ تبدين رائعة، فهذه الثنيات هي التي تعطي الطلة الرائعة للمريول.

موديلات مريول ثانوي كحلي

هذا المريول هو الأفضل دومًا لفتيات المتوسط، والسبب أنه يظهر ضيقًا ومرتبًا، لكن به من كلا الجانبين وسع مخفيّ، يسهل الحركة ويجعلك لا تتضايقين من مقاسه أبدًا.

موديلات مريول ثانوي كحلي

هذا إذا كنتِ تريدين أن تشبهي الفتيات في الرسوم المتحركة، فهو أقرب ما يكون لها.

تصاميم مريول ثانوي كحلي للأطفال 1444

لا شك أنهن أيضًا في حاجه للحصول على الأفضل دومًا، إلا أنه يوجد بعض الأمور عليكِ مراعاتها في اختيار موديلات مريول للأطفال، أهمها أن تكوني متأكدة أن الفتاة في إمكانها أن تتعامل مع هذه الثياب، وأنها ليست كثيرة اللعب والحركة وتعرف جيدًا كيف تحافظ على شكلها.

لكن إن لم يكن الأمر كذلك فسيكون عليكِ اختيار الفستان الشورت أو نوع آخر يتناسب مع عمرها، إلا إن كان شرطًا في المدرسة فيمكنكِ إذًا الاختيار بين التصاميم التالية:

موديلات مريول ثانوي كحلي

أنيق جدًا ويسهل الحركة بسبب وسعُه، كما أن ياقة القميص والأكمام هي أكثر ما يميزه.

موديلات مريول ثانوي كحلي

الأكمام هنا بسيطة أكثر كي تُحافظ على الشكل الجدي لثياب المدرسة، إلا أن الفستان لا زال يحافظ على أناقته.

موديلات مريول ثانوي كحلي

إذا كانت فتاتك تحب الرسوم المتحركة فمن المؤكد أنها ستعشق هذا التصميم بفضل الأكتاف التي ترجع إلى القِدم بعض الشيء.

موديلات مريول ثانوي كحلي

إذا كانت الفتاة قصيرة قليلًا فليس من الحكمة أن تختاري لها فستانًا طويلًا، بل يفضل أن يكون قصيرًا بعض الشي، حتى يُلائم طبيعة شكلها.

موديلات مريول ثانوي كحلي

يعد هذا من التصاميم البسيطة الصيفية التي تتميز بالأكمام المنفوخة تمامًا كالأميرات.

موديلات مريول ثانوي كحلي

إن هذا التصميم مميز جدًا ولن يكون شبيهًا لأحد إذا ما تم تنفيذه، فسواء كنتِ تبحثين عن العراقة أو الجمال والبساطة، فهو يجمع بينها كلها.

لا يفوتك أيضًا:  صور احدث موديلات عبايات للتفصيل 

نصائح عند اختيار مريول ثانوي كحلي

المريول هو من أكثر الثياب التي مهما بلغ القِدم هي لا تنتهي، فمهما اختلف الشكل يبقى المسمى واحدًا، ويمكن أن تتشعب لتشمل الكثير من أنواع ثياب المدرسة، تلك التي يمكنكِ أن تختار منها حسب الاحتياج.

لكن هذا لا يعني مطلقًا ألا تختاري هذا الثوب بعناية فائقة، لأنك بالفعل سوف ترتدينه كل يوم، لذا تابعي نصائح الاختيار الواردة في الجدول التالي:

شكل الجسم يجب مراعاة ذلك كي لا يجعلكِ المريول تبدين أنحف أو أسمن.
الطول وهو الذي يتم تحديدُه وفقًا لكونك محجبة أم لا أو لنوع المدرسة.
اللون يتم معرفتُه من قِبل المدرسة.
التصميم انتبهي لأن بعض المدارس لا توافق ببعض التصاميم.
العمر ليست كل التصاميم ستتناسب مع عمرك.

إن موديلات مريول ثانوي كحلي كثيرة جدًا، إلا أنه يجب عليكِ قبل الاختيار أن تراعي قوانين مدرستك، وشكل جسمك وما يتناسب معكِ.

  • ماريهان أحمد
  • منذ 3 أسابيع
  • أزياء وموضة

اسئلة شائعة

  • ما هو أفضل موديل لمريول المدرسة؟

    كُلما كان بسيطًا كلما كان أفضل.

  • لماذا يتم عم الأزرار في الوسط من المريول وهو لا يحتاج؟

    السبب الوحيد هو إضفاء شكل جمالي.

  • ما هو أفضل تصميم للجسم الممتلئ؟

    المنفوش بشكل بسيط غير مبالغ.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.