ازاي أكون فريق في الفانتازي؟

ازاي أكون فريق في الفانتازي؟ وما هي عدد التبديلات المُتاحة كُل جولة؟ تُعد لعبة الفانتازي أحد ألعاب كُرة القدم المشهورة الخاصة بالدوري الإنجليزي، حيث يُمكنك من خلالها الانتقال من مُجرد مُشجع إلى قائد فني لفريق من اللاعبين، وهُناك العديد من الخواص التي تتميز بها اللعبة والتي تجعل منها أكثر تشويقًا، بالإضافة إلى حُرية اختيار اللاعبين وتشكيل الفريق الذي تُفضله .

ازاي أكون فريق في الفانتازي؟

ازاي أكون فريق في الفانتازي؟

تُعد لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي أحد أبرز الألعاب التي راجت بشكل كبير مؤخرًا خاصة المُهتمين بالدوري الإنجليزي، وهُناك بعض القواعد الخاصة في اللعبة حيث يتكون الدوري الواحد من عدد من الجولات لكُل جولة فريق مُعين يقوم اللاعب باختيارهم، لذا لا بُد أن يكون اللاعب على قدر كبير من المعرفة باللعبة حتى يُحسن اختيار اللاعبين.

من أبرز الأسئلة حول اللعبة ازاي أكون فريق في الفانتازي؟ حيث يحتاج تكوين الفريق إلى الإعداد الجيد من قبل اللاعب واختيار اللاعبين وقائد للفريق ويتوقف النجاح في اللعبة على دقة اختيار الفريق.

فكُلما كان اختيار اللاعبين صحيحًا كُلما أمكن زيادة فُرص تسجيل الأهداف وكانت فُرصة الفوز في اللعبة والحصول على النقاط أكبر، يمكن تحميل تطبيق اللعبة من خلال ما يلي:

أجهزة Android play.google.com/pl.premierleague
أجهزة التشغيل IOS apps.apple.com/premier-league

هُناك بعض الخطوات التي يجب عليك القيام بها عند الرغبة في تكوين الفريق، ويُمكن معرفة ازاي أكون فريق في الفانتازي؟ من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي تتمثل في الآتي:

  1. التوجه إلى التطبيق وفتحه، ويُمكن تحميل التطبيق من خلال الآتي:
  2. في الشريط المتواجد أسفل التطبيق قُم بالضغط على فانتازي.
  3. قُم باختيار تكوين الفريق “Pick team”.
  4. ضع اسمًا للفريق.
  5. الموافقة على شروط وأحكام اللعبة.
  6. ثًم قُم باختيار الأيقونة “Select name”.
  7. سيتم ظهور خريطة اللاعبين والتي تضم 15 لاعبًا وفي بعض الأحيان يكون هُناك مكان للاعب.
  8. قُم بالضغط على “التكوين التلقائي”، وفي تلك الحالة ستقوم اللعبة بتكوين فريق مُكون من 15 لاعب يُمكنك اللعب حينها أو اختيار “تكوين جديد” في حالة عدم الرغبة باللعب مع الفريق المُشكل.
  9. تُتيح اللعبة إمكانية تغيير أحد اللاعبين في حال كُنت تُريد تغيير أحد اللاعبين في الفريق، من خلال اختيار تبديل “Replace“، وتحديد اللاعب البديل.
  10. بعد تشكيل الفريق المُراد قُم بالنقر على حفظ “Save“.

لا يفوتك أيضًا:  ما هو تأثير الألعاب الإلكترونية على الأطفال

كيفية اختيار تشكيلة الفريق في الفانتازي

ازاي أكون فريق في الفانتازي؟

بعد التسجيل في اللعبة ومعرفة الخطوات اللازمة التي تُجيب عن ازاي أكون فريق في الفانتازي؟ والذي يُتيح لك إمكانية تكوين الفريق بشكل تلقائي، ويُمكنك التعرف على كيفية تشكيل فريق واختيار اللاعبين ذاتيًا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • من خلال الضغط على قائمة “Player selection” المُتاحة في اللُعبة يُمكنك اختيار اللاعبين المُراد والبحث عنهم بطريقة سهلة وسريعة.
  • يُمكنك الضغط على قائمة “View” والتي توفر لك تحديد اللاعبين الحاصلين على أحد المراكز المُعينة أو أخد الفرق ويُمكنك اختيار اللاعبين من بينهم.
  • يُمكن من قائمة “Sorted By” وهي أحد القوائم المُهمة في اللعبة فلترة اللاعبين وفقًا لبعض المقاييس الخاصة مثل: “عدد الأهداف التي تم تحقيقها أو عدد النقاط التي تم إحرازها” ويُمكنك اختيار الخيار المُناسب ويتم حينها ترتيب اللاعبين حسب الاختيار.
  • قائمة “Price” يُمكنك من خلال هذه القائمة التعرف على أسعار اللاعبين أو تحديد سعر مُعين ويظهر لك اللاعبين الذين يُمكنك الاختيار من ينهم وفقًا للسعر المُحدد.
  • كما يُمكنك البحث عن اللاعب الذي تُريد اختياره من خلال قائمة “Search“.

شروط تكوين فريق في الفانتازي

في حال البحث عن ازاي اكون فريق في الفانتازي؟ لا بُد من معرفة شروط تكوين الفريق؛ حيث تُقيد اللعبة عملية التكوين ببعض الشروط المُهمة التي لا بُد من تحققها من أجل الموافقة على الفريق، وتتمثل تلك الشروط في الآتي:

  • عند بداية التسجيل في اللعبة تقوم اللعبة بمنح المُقدم مبلغ 100 مليون في اللعبة، الأمر الذي يُمكنك الاستفادة منه في شراء اللاعبين والحصول على فريق كامل خاص بك.
  • لا بُد أن يتكون الفريق بشكل أساسي من 15 لاعب لهم أدوار مُختلفة، حيث يتكون الفريق من عدد 2 حارس مرمى، 5 لاعبين دفاع، 5 لاعبين خط وسط، وثلاثة يلعبون في منطقة الهجوم.
  • يُمكنك اختيار اللاعبين من الفرق الأخرى بشرط أن يكون عدد اللاعبين من كُل فريق بحد أقصى 3 لاعبين.
  • في بداية اللعب يتم اختيار 11 لاعبًا أساسيًا في الفريق القادرين على تقديم الأداء المُميز والقوي خلال الجولة للحصول على عدد كبير من النقاط، و4 لاعبين احتياطًا في حال كُنت ترغب في التبديل بين اللاعبين بين الجولات.
  • هُناك العديد من الطُرق المُتاحة عبر اللعبة والتي يُمكنك تقسيم الفرق بها من أجل اختيار التشكيل المثالي، والتي تتمثل في: التشكيل الأول “4-4-2″، التشكيل الثاني “4-3-3″، التشكيل الثالث “3-4-3″، التشكيل الرابع “3-5-2″، التشكيل الخامس “5-3-2”.
  • كما أنه من الضروري اختيار واحد من لاعبي الفريق حتى يكون القائد الأمر الذي يجعله يحصل على المزيد من النقاط والتي تصل إلى الضعف، بالإضافة إلى اختيار من ينوب عنه للحصول على نفس مزايا القائد في حال عدم مُشاركة قائد الفريق.
  • يُمكن تبديل القائد والنائب في الفريق في كُل جولة.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 11 لعبة من ألعاب بلاي ستيشن 4 PlayStation

عدد التبديلات في فريق الفانتازي

بعد أن تمكنت من معرفة ازاي أكون فريق في الفانتازي؟ وحققت جميع الشروط اللازمة لتكوين الفريق الخاص بك من خلال شراء اللاعبين.

يُمكنك معرفة أن اللعبة تُتيح إمكانية بيع اللاعبين وتبادلهم في سوق الانتقالات، حيثُ يُمكنك القيام بتبديل اللاعبين بشكل غير محدود دون أي رسوم حتى موعد النهائي الأول، أي: قبل مرور 90 دقيقة من موعد بدء المُباراة الافتتاحية في المُوسم.

يُمكن لكُل لاعب القيام بتبديل لاعب كُل جولة دون أي تكلفة من خلال التعاقد مع أحد اللاعبين وتبديل لاعب بآخر وفي حال كُنت تُريد القيام ببعض التبديلات الأخرى يتم حينها خصم عدد 4 نقاط لكُل عملية تبديل.

لا يفوتك أيضًا:  حكم تصميم شخصيات الألعاب في الفقه والدين الإسلامي

أسعار أشهر اللاعبين في فانتازي

عند السؤال عن ازاي أكون فريق في الفانتازي؟ لا بُد من التعرف على بعض الأمور المُهمة المُتعلقة بعملية التكوين والتي تتمثل في سعر شراء اللاعبين، حيث إنها خطوة أساسية في تكوين الفريق، وتقوم اللعبة بتحديد أسعار لاعبي الفانتازي وفقًا لقيمة اللاعب الحقيقية والتي تختلف باختلاف شعبيته.

بالإضافة إلى أن أسعار اللاعبين تتغير بُناءً على الشراء؛ فترتفع أسعار اللاعبين الذين يحصلون على أكبر عدد من الشراء… والعكس، ويُمكن التعرف على أسعار أبرز اللاعبين في الفانتازي من خلال ما يأتي:

اللاعب السعر
كريستيانو رونالدو 10.5
برونو فيرنانديز 10
كيفن دي بروين 12
رحيم ستيرلينغ 10
سون هيونغ مين 12
محمد صلاح 13
ايرلينغ هالاند 11.5
جيمي فاردي 9.5
ديوغو جوتا 9
هاري كين 11.5
جارود بوين 8.5
ريتشارليسون 8.5
داروين نونيز 9

هُناك العديد من الألعاب الإلكترونية الخاصة بكرة القدم والتي من أبرزها الفانتازي، وهي من الألعاب الحديثة التي لاقت إقبالًا كبيرًا؛ نظرًا لتطورها وتوفير العديد من المُميزات التي كانت مصدر جذب الكثير.

  • ماريهان أحمد
  • منذ 3 أسابيع
  • إنترنت

اسئلة شائعة

  • كيف يتم حساب النقاط في الفانتازي؟

    وفقًا لأداء اللاعبين في المُباراة ضمن الفريق.

  • ما هي جوائز الفانتازي؟

    تتعدد الجوائز بحسب رتبة الفائز بين رحلات خارجية، وبطاقات حضور مُبارات الدوري الإنجليزي، وأجهزة إلكترونية.

  • كيف يُمكن الربح في فانتازي الدوري الإنجليزي؟

    من خلال تجميع أكبر عدد مُمن من النقاط في كُل جولة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.