كيفية تنزيل [مقاطع الفيديو والستوري والصور] من انستقرام باستخدام SSSGram 2022

قليلاً ما نقوم بتنزيل مقاطع الفيديو والصور من انستقرام، رغم أنه عند مصادفة شيء يمس قلوبنا، فإننا نتوق بشدة إلى تنزيله. 

يُعد موقع انستقرام مليئًا بالخيال. ففي كل مرة نجد فيها مقطع فيديو مثالي أو صورة مثالية، فإنه نرغب للغاية بحفظ تلك الصورة أو مقطع الفيديو على جهازنا.

ونتيجة لأن انستقرام لا يوفر أي خيار لتنزيل الستوري أو مقاطع الفيديو أو الصور، فإنه يتعيّن علينا اللجوء إلى برامج الطرف الثالث أو استخدام خدمة تنزيل من انستقرام.

عندما يكون لديك موقع إلكتروني موثوق على هاتفك الذكي أو على أي جهاز، يمكنك تحميل فيديو انستقرام في أي وقت تريده. لذا يكمن السؤال هنا في: إذًا، ما هو الموقع الإلكتروني الذي يجب استخدامه؟

SSSGram

مميزات موقع SSSGram

SSSGram هو أحد أشهر مواقع التنزيل من انستقرام في الوقت الحالي، فهو الأسرع والأكثر موثوقية. يمكنك تحميل الستوري انستقرام ومقاطع الفيديو والصور من انستقرام بجودة عالية دون أي حدود. كما يُمكّن موقع SSSGram المستخدم من تنزيل العديد من ملفات الوسائط المختلطة. لذا فإن وجود SSSGram في متناول اليد يمثل الاقتراب خطوة واحدة من تنزيل مقاطع الفيديو والصور والستوري من موقع انستقرام.

ليس هناك حد لعدد مرات التنزيل

يقدم SSSGram عددًا غير محدود من مرات التنزيل لجميع مستخدميه! إذا كنت ترغب في تنزيل 10 مقاطع بث مباشر أو 20 ستوري أو 50 ريل أو حتى 100 منشور؛ فإنك تستطيع ذلك بكل بساطة! باستخدام SSSGram، يمكنك القيام بالعديد من عمليات التنزيل كما تريد! لا حدود هنا!

لا يتم تطبيق أي رسوم أو تكاليف

هذا صحيح! SSSGram ليست أداة مدفوعة، لذا لا داعي للقلق بشأن إنفاق أموالك.

لا حاجة لتسجيل الدخول أو الاشتراك

لاختصار مدة عملك، قرر موقع SSSGram إتاحة عمليات التنزيل دون تسجيل. بعبارة أخرى: لا مزيد من عمليات ملء النماذج ببياناتك الشخصية!

سهولة الاستخدام

فقط باستخدام رابط الفيديو وخلال بضع ثوانٍ، يمكنك بالفعل حفظ مقطع الفيديو على جهازك لمشاهدته أونت غير متصل بالإنترنت.

مشاهدة مقاطع البث المباشر المفضلة في أي مكان

باستخدام SSSGram، يمكنك مشاهدة مقاطع البث المباشر المفضلة -متى وأينما أردت- دون الاتصال حتى الإنترنت، لأن عمليات التنزيل يتم حفظها في معرض هاتفك الخلوي.

كيفية استخدام SSSGram في 4 خطوات فقط

حسنًا، والآن بعد أن تعرفت بشكل أفضل على المميزات الرئيسية التي يتمتع بها موقع SSSGram، ما رأيك في إلقاء نظرة على كيفية استخدام SSSGram لتنزيل محتوى انستقرام المفضل لديك؟ ولكي تدرك مدى سهولة استخدام SSSGram، فقد قمنا بوضع دليل من 4 خطوات فقط. لنلقِ نظرة على ذلك!

الخطوة الأولى: اختر مقطع الفيديو الذي تريده

قم بفتح تطبيق انستقرام الخاص بك أو افتح موقع انستقرام. الاختيار مقطع فيديو انستقرام الذي تريد تنزيله.

الخطوة الثانية: انسخ رابط الفيديو

في الزاوية اليمنى العلوية، ستجد ثلاث نقاط. اضغط على هذا الزر، وبعد ذلك انقر فوق “نسخ الرابط”.

الخطوة الثالثة: الصق الرابط في SSSGram

والآن، افتح الموقع الرسمي لـ SSSGram، حيث سترى محرك بحث مع خيار “لصق”. الصق الرابط الذي نسخته للتو في SSSGram وانقر على “تنزيل”.

الخطوة الرابعة: انقر فوق زر التنزيل

بعد ذلك سيتم عرض مقطع الفيديو المتضمن في هذا الرابط. عند النقر فوق زر “تنزيل” أسفل الفيديو مرة أخرى، سيتم حفظه في جهازك.

الأمر سهل للغاية، أليس كذلك؟ إذا كنت تريد تنزيل الصور من انستقرام، فما عليك سوى اختيار الصورة التي تريدها ثم متابعة نفس الخطوات المذكورة أعلاه.

وجهات النظر النهائية

الآن وبعد أن تعرّفت كل شيء بخصوص موقع SSSGram، يمكنك تنزيل الصور من انستقرام مجانًا تمامًا، فهو أحد أسهل الطرق لتنزيل محتوى انستقرام. إذا كنت لا تريد أن تفوّت أي صور أو مقاطع فيديو أو ستوري على انستقرام، فإن أفضل طريقة هي تنزيلها. لن يخيب SSSGram ظنك أبدًا.

  • فريق عمل الموقع
  • منذ 3 أسابيع
  • تقنية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.