أفضل 10 تطبيقات للاستماع إلى الموسيقى دون اتصال لنظام الأندرويد في عام 2022

ملخص : هل تريد الاستماع إلى الأغاني في وضع عدم الاتصال على هاتف أندرويد الخاص بك؟ ثم يجب أن تحصل على مشغل الموسيقى لتنزيل أندرويد Lark Player الموسيقى هي الحياة لمعظمنا.

نريد دائمًا الاستماع إلى الموسيقى في أي مكان وزمان. مع تزايد شعبية خدمات البث ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى وقتما تشاء طالما لديك اتصال بالإنترنت. ومع ذلك ، في بعض الأحيان قد تواجه مشكلات في الاتصال بشبكة الوايفاي ، أو قد تكون في مكان لا يمكنك فيه الوصول إلى الإنترنت.

يؤدي حفظ الموسيقى الخاصة بك في وضع عدم الاتصال إلى حل هذه المشكلة ؛ يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك وقتما تشاء دون انقطاع باستخدام مشغل موسيقى يعمل بلا  اتصال لنظام أندرويد.

أفضل 10 تطبيقات مجانية للاستماع إلى الموسيقى دون اتصال لنظام أندرويد

لقد اخترنا أفضل 10 تطبيقات مجانية للاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال على هاتف اندرويد الخاص بك. من الصعب العثور على التطبيق المناسب الذي يناسب جميع احتياجاتك دون أي متاعب. هنا ، سنقدم لك مراجعة تفصيلية لأفضل 10 تطبيقات أندرويد مجانية للاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال.

1. Lark Player

على رأس قائمتنا   Lark Player . اختبرنا العديد من التطبيقات ، لكننا وقعنا في حب Lark Player. Lark Player مجاني بنسبة 100٪ ويأتي مع العديد من الميزات والوظائف المضافة. لنبدأ بأهم ميزاته .

يقوم Lark Player بتشغيل كل من الصوت والفيديو في وضع عدم الاتصال ويدعم معظم أنواع ملفات الموسيقى ؛ هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة الموسيقى ومقاطع الفيديو والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال وبتنسيقات ملفات مختلفة.

باستخدام مشغل Lark ، يمكنك أيضًا إدارة مكتبة الموسيقى الخاصة بك وتنظيمها. لديك تحكم كامل ومرن في مكتبة الموسيقى الخاصة بك ، قم بإجراء بحث سريع عن ملفات الموسيقى الخاصة بك أو ابحث عن الوسائط الموسيقية في هاتفك.

تسمح لك مرونته بتغيير أسماء الموسيقى وأغلفة الموسيقى وجميع خيارات محرر العلامات. قم   بتنزيل Lark Player  إذا كنت بحاجة إلى كل هذه الميزات في مشغل موسيقى لجهاز اندرويد .

ماذا بعد؟ استمتع بكلمات متزامنة في الوقت الحقيقي. يمكنك أيضًا البحث عن كلمات الأغاني عبر الإنترنت ومشاركة الموسيقى الخاصة بك مع أي شخص تريده.

المعادل الخاص به هو واحد من أقوى المعادلات التي اختبرناها ؛ ستتمكن من إنشاء مؤثرات صوتية محيطية أفضل وتجربة تعزيز صوت قوي مع مستوى صوت إضافي. لا يمنحك مشغل Lark Music أداءً موثوقًا به فحسب ؛ واجهة المستخدم الخاصة به جميلة وقابلة للتخصيص.

يمكنك تخصيص الجلد أو المظهر للتطبيق والسماح لنافذة عائمة عند تشغيل مقاطع الفيديو. إذا كنت تريد تشغيل أغنيتك بشكل أسرع ، يتيح لك Lark Player تغيير السرعة أو إصدار نغمة رنين من أي أغنية. كما يسمح لك بضبط مؤقت السكون ولديه وضع توفير الطاقة للحفاظ على مستوى استخدام بطارية هاتفك منخفضًا أثناء الاستمتاع بالموسيقى.

2. Black Player

ثاني أفضل لاعب في قائمتنا هو Black player. يقوم Black player بتشغيل جميع الموسيقى المخزنة محليًا على هاتفك في عدد قليل من تنسيقات الملفات مثل mp3 و FLAC و wav.

واجهته بسيطة وراقية ومظلمة. يمكنك تعديل مظهر التطبيق وشكله وخطه إلى سمات داكنة أخرى. يحتوي Black player على نظام موازن مدمج يسمح بتعزيز الصوت الجهير والمحاكاة الافتراضية وتوازن الصوت الأيمن والأيسر وغير ذلك الكثير. أثناء اختبار المشغل الأسود ، استمتعنا بوظيفة عرض كلمات الأغاني والقدرة أيضًا على تحرير كلمات الأغنية.

ماذا بعد؟ اللاعب الأسود لديه أداء مذهل. أسلوبه البسيط يجعله أقل ثقلاً ويمنحه أداءً سلسًا أثناء الاستماع إلى الموسيقى.

3. Rocket Player

 

يعد Rocket player أيضًا أحد أفضل التطبيقات للاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال مجانًا على هواتف أندرويد. لاعب الصواريخ مجاني. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على إعلانات.

المعادل الخاص به قوي ويأتي مع العديد من الخيارات المحددة مسبقًا. باستخدام Rocket Player ، يمكنك تصفح مكتبة الوسائط الخاصة بك حسب الأنواع أو الأغاني أو الألبومات وتنظيمها وفقًا لقوائم التشغيل ومقاطع الفيديو. البحث في المكتبة وفرزها للعثور على الأغاني سلس أيضًا.

تأتي الواجهة بموضوعات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها لتخصيصها حسب ذوقك المفضل. يحتوي Rocket player على ميزة متميزة تضيف بعض الميزات الإضافية مثل الانتقالات وحجم إضافي. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني ممتاز أيضًا ويوفر تجربة استماع حلوة وسلسة.

4. Vanilla Music

 

فانيلا ميوزيك لديها كل شيء. محرك الصوت الخاص به قوي ويتمتع بواحد من أفضل العروض. يحتوي على واجهة مستخدم جذابة وممتعة.

كما يأتي مع دعم لصف الموسيقى وتشغيلها بلا فجوات واكتساب إعادة التشغيل. المعادل لديه تعديل قوي للباس وثلاثي. إذا كنت تبحث عن تطبيق ديناميكي لتشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال على هاتف اندرويد الخاص بك ، فإن Vanilla Music هي واحدة من أفضل التطبيقات التي يجب مراعاتها.

5. Musicolet Music Player

 

Musicolet غير متصل بالكامل وقوي. يساعدك على تنظيم وتشغيل جميع ملفات الصوت المخزنة محليًا على هاتف اندرويد الخاص بك.

Musicolet يركز على الأداء والكفاءة ؛ يمكنك بسهولة نقل أو نسخ ملفات الموسيقى الخاصة بك وقائمة تشغيل جديدة وتضمين كلمات الأغاني. للحصول على أفضل تجربة ، يمنحك Musicolet أيضًا التحكم في التخصيص من خلال عناصر واجهة المستخدم والسمات المذهلة.

6. Pulsar Music Player

 

رقم 6 في قائمتنا هو مشغل موسيقى بولسار. إنه مجاني تمامًا بدون إعلانات. يأتي مشغل الموسيقى بولسار مزودًا بوظيفة تصفح المجلدات التي تتيح لك تصفح مجلدات جهازك بسهولة.

كما أنه يدعم Chromecast ويأتي مع مؤقت للنوم وقائمة تشغيل ذكية تحلل أنماط الاستماع للموسيقى. Pulsar هو بالتأكيد أحد التطبيقات التي يجب البحث عنها إذا كنت تبحث عن تطبيق موسيقى مجاني وغير متصل بالإنترنت لهاتف اندرويد الخاص بك.

7. Omnia Music Player

هذا اللاعب هو المفضل الشخصي. إنه مدمج مع جميع الميزات التي ستحتاجها. إنه يدعم التشغيل بدون فراغات ، ويحتوي على شاشة عرض كلمات الأغاني ، ويمنحك إمكانية الوصول إلى تحرير العلامات ، ويدعم Chromecast ويأتي مع مؤقت السكون.

يهتم مشغل Omnia Music بجودة الصوت لأنه يأتي مع إمكانيات موازنة الصوت ، والتداخل المتداخل ، وتعديلات سرعة التشغيل.

8. Foldplay: Folder Music Player

 

يركز Foldplay على البساطة. إنه سهل الاستخدام وسريع. يحتوي على جميع الميزات الضرورية التي تحتاجها مثل التنقل بين الموسيقى وعرض غلاف الألبوم وعناصر التحكم في سماعة الرأس والإشعارات والمعادل.

يجعل Foldplay إنشاء قوائم التشغيل أمرًا سهلاً ؛ بمجرد النقر فوق أغنية مع الاستمرار ، يمكنك إنشاء قائمة تشغيل أو مجلد موسيقى. يمكن أيضًا تخصيص السمات بسهولة باستخدام الألوان الديناميكية ؛ هذا يجعل Foldplay أحد أفضل عشرة مشغلات موسيقى للأندرويد.

9. Stellio

Stellio مجاني ولكن لديه أيضًا خطة متميزة. جودة صوتها مذهلة تمامًا ، وواجهتها مذهلة وجميلة. وهو يدعم تنسيقات ملفات مختلفة وعرض كلمات الأغاني والتحكم المريح. يساعدك أيضًا على وضع الموسيقى الخاصة بك في فئات حسب الألبومات أو الأنواع أو قوائم التشغيل.

10. Shuttle Music Player

 

مشغل الموسيقى شاتل مجاني وسهل الاستخدام. يساعدك على فحص دلائل هاتفك بحثًا عن ملفات الموسيقى. مشغل موسيقى المصراع ذو تصميم حديث ؛ يمكن تخصيصه بسهولة باستخدام سمات وجلود مختلفة.

باستخدام المكوك ، يمكنك عرض كلمات الأغاني وتنزيل أغلفة الموسيقى تلقائيًا. إذا كنت ترغب في إنشاء قوائم تشغيل بسهولة وتتبع الأغاني المفضلة لديك ، فإن مشغل الموسيقى Shuttle Music Player مثالي لك.

خلاصة

هناك العديد من تطبيقات الموسيقى المختلفة للاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال على هواتف اندرويد. لديهم جميعًا ميزات متشابهة ومختلفة قليلاً. قد يكون من الصعب العثور على الشخص المناسب لك ، والذي يمكن أن يخدم جميع احتياجاتك ويبقى ممتعًا من الناحية الجمالية.

لقد قمنا بعمل اختبار لأكبر عدد ممكن من تطبيقات الموسيقى للاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال على نظام اندروبد ، والمفضل لدينا هو Lark Player.

إنه يحتوي على جميع الميزات الضرورية ويعمل على النحو الأمثل ويمتلك واجهة جميلة وسهلة التخصيص. جربه بنفسك ، وأخبرنا إذا كان يناسبك أيضًا.

  • فريق عمل الموقع
  • منذ أسبوعين
  • تقنية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.