جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

ماريهان أحمد

يُمكن الاختيار من بينها حسب الذوق الشخصي، حيث يوجد الكثير من محبي البسكويت المحشوّ بالشوكولاتة، في حين أن هناك البعض ممن لا يفضلون إلا البسكويت السادة

بالإضافة إلى فئة أخرى وهي فئة الأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي معين يشترون الأنواع المختلفة من بسكويت الدايت.

أنواع البسكويت في السوبر ماركت

على كل بائع ناجح يرغب في تحصيل أكبر قدر من الأرباح أن يوفر جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت الخاص به، حتى يتمكن من تلبية احتياجات وأذواق المشترين بمختلف أنواعها.

أولًا: أنواع البسكويت بالشوكولاتة

قد يكون الطلب زائد على جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت، لكن البسكويت المحشوّ بالشوكولاتة هو الحائز على أفضل نسبة مبيعات، وذلك لأن عدد كبير جدًا من الكبار والصغار يفضلونه.

1- بسكويت أوريو

1 1094

من بين جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت نجد بسكويت أوريو يُعد المفضل لدى الكثير من الأشخاص، وبالتالي يحصل البائعون من وراء بيعه على أكبر نسبة ممكنة من الأرباح.

حيث يُعد من أنواع البسكويت العالمية التي لا يقتصر بيعها على الدول العربية فقط، ومن أبرز ما يُميزه ويُزيد من فرص بيعه أنه يناسب الأطفال والصغار بمختلف الفئات العمرية، حيث يكون محشوّ بمزيج من الكاكاو الخام والكريمة البيضاء عالية الجودة.

لا يفوتك أيضًُا: خطوة لطريقة تحضير البسكويت بالزبدة

2- بسكويت كادبوري الأصابع

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

تُعد كادبوري من الشركات العالمية الغنية عن التعريف منذ أن تم تأسيسها عام 1951، والتي تختص بإنتاج الأنواع المختلفة من الشوكولاتة حول العالم، لكنها حديثًا مزجت بين ما تصنعه من الشوكولاتة والبسكويت.

لتنتج لنا منتج يُعد الأجمل بين جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت، الذي يأتي على شكل أصابع مغطاة بالشوكولاتة بشكل كامل، وقد أجمع الكثيرون على جمال مذاقه وروعته.

3- بسكويت كوكيز الشوكولاتة

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

منذ أن انتشرت حلوى الكوكيز حول العالم وهي حائزة على إعجاب الكثيرين، نظرًا لمذاقها المميز وحجمها الصغير الذي يُسهل عملية شرائها في أي وقت وأي مكان، وعندما تم إطلاق بسكويت الكوكيز أحدث ضجة كبيرة بين محبي الحلوى.

حيث تأتي على هيئة دوائر صغيرة مزينة بقطع صغيرة من الكاكاو والشوكولاتة، ويستطيع البائع الاختيار ما بين نكهتيها وهما الشوكولاتة والفانيليا وفقًا لذوقه الشخصي.

4- بسكويت كلوب

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

عند ذكر أنواع البسكويت الموجودة في السوبر ماركت لا يجب أن ننسى بسكويت كلوب الذي يتميز بتعدد نكهاته ومذاقه الرائع، حيث يتوفر بطعم الشوكولاتة، والبرتقال، والنعناع، وغير ذلك من أشهى النكهات.

يزيد السحب على بسكويت كلوب بشكل مكثف نظرًا لأنه يتوفر منه أحجام مختلفة، منها الصغير ومنها العائلي، مما يُتيح للشاري الاختيار بين الحجمين بالسعر المناسب له.

5- بسكويت كيت كات

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

تُعرف شوكولاتة كيت كات على أنها واحدة من أفضل أنواع الشوكولاتة حول العالم، ومنذ إطلاق بسكويت كيت كات زاد الإقبال على المنتج، خاصةً أنه مصنوع بدرجة عالية من الدقة والجودة.

حيث يتكون من شرائح رقيقة من البسكويت بينها طبقات رقيقة من الشوكولاتة، وفي النهاية تُغطي كل تلك الشرائح بطبقة سميكة من شوكولاتة كيت كات، والمميز في هذا النوع أنه يُتيح للشاري فرصة تذوق شوكولاتة كيت كات دون تكلف سعرها الذي يُعد مرتفع بالنسبة إلى البعض.

6- بسكويت ماكرون

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

يأتي هذا النوع من بين جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت ليتميز بألوانه المبهجة التي تجذب نظر عدد كبير من الأطفال، وبالتالي يحصل بائعه على أكبر نسبة مبيعات.

كذلك يتميز بأحجامه ونكهاته المختلفة، لكن حشوته لا تتغير وهي الشوكولاتة، ويوجد الكثير من الكبار ممن يحبونه أيضًا ويبحثون عنه في الأسواق العربية والعالمية بسبب ما يحتوي عليه من نسب متساوية من السكر والمواد المفيدة.

ثانيًا: أنواع بسكويت الشاي

نجد أن هناك العديد من محبي تناول البسكويت بجانب الشاي، لكن البسكويت بالشوكولاتة لا يُعد أنسب خيار، لذا في تلك الحالة يفضل الكثيرون شراء بسكويت الشاي الذي يمنحهم مذاقًا رائعًا عند تناوله مع شُرب الشاي.

1- بسكويت أولكر

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

يُعد واحدًا من أشهر أنواع بسكويت الشاي الموجودة في السوبر ماركت، حيث يتميز بالطعم المقرمش، وقدرته العالية على إشباع من يتناوله، كما أن الكثير من الأطفال يفضلون شرائه عند الذهاب إلى المدرسة ، حيث يعتبرونه وجبة مُشبعة.

2- بسكويت الشعير Malt &Milk

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

يشتهر هذا النوع بين جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت بجودته العالية، حيث يضم كمية مناسبة من الحليب بين مكوناته، وهو ما ساعد على إنتاجه بجودة عالية ومذاق رائع، لكنه يتواجد في الأسواق العربية فقط.

لا يفوتك أيضًُا: خطوة لطريقة تحضير كرات البسكويت من مكونات اقتصادية

3- بسكويت ريتش

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

تتميز قطع هذا البسكويت بخلوها من أي حشوة بأي نكهة، فيأتي سادة تمامًا، مما يجعله أكثر أنواع البسكويت مناسبة للشُرب مع الشاي، كما أنه يمنح مذاق رائع عند تناوله مع كوب من الحليب الساخن.

بالرغم من عدم شهرة هذا البسكويت بين عدد كبير من الأشخاص، إلا أنه يحقق مبيعات عالية مقارنةً بغيره من أنواع البسكويت السادة، وذلك نظرًا لأنه يحتوي على القيمة الغذائية العالية التي تناسب الأطفال.

4- بسكويت دايجستيف Digestive

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

يُعد من أنواع البسكويت الغنية عن التعريف سواء في الأسواق المحلية أو العالمية، حيث تم إطلاقه فيها لأول مرة عام 1839م ومنذ هذا الوقت وهو يحتل المركز الأول بين أفضل أنواع البسكويت الموجودة في السوبر ماركت في العالم الغربي والعربي في آن واحد.

خاصةً أنه يحتوي على النسب المتساوية من المواد الغذائية المفيدة التي يحتاجها الفرد بشكل يومي، بالإضافة إلى أن آكله يستمتع بمذاقه الرائع المقرمش، والذي يأتي على عدة أشكال:

دايجستيف بالملح.
دايجستيف بالكراميل.
دايجستيف بالشوكولاتة.
دايجستيف بكريمة الشوكولاتة البيضاء.

ثالثًا: أنواع بسكويت الدايت

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت بشكل عام تعجب الناس، لكن فئة أصحاب الأنظمة الغذائية للتخسيس لا تفضل النوعين السابقين، نظرًا لما يحتوي كلا منهما عليه من سعرات حرارية عالية، فيتجهون إلى أنواع بسكويت الدايت الخفيفة.

1- بسكويت دايجستيف من ماكفيتيز

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

يأتي بسكويت دايجستيف من ماكفيتيز بنكهة الشوفان ليلائم احتياجات الأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على أوزانهم وحالتهم الصحية دون السعرات الحرارية الزائدة عديمة الفائدة، وذلك لأنه يتكون من كمية محددة من الشوفان الذي يساعد على ملء المعدة وفقدان الوزن.

2- بسكويت Nature valley

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

يتوفر هذا البسكويت بأكثر من نكهة، وهو ما يُزيد السحب عليه بشكل كبير خلال فترة قصيرة، بالإضافة إلى قدرته على ملء المعدة بالرغم من تناول كمية قليلة منه، وهو الأمر الذي يرغب به كل شخص يتبع حمية غذائية بهدف التخسيس.

3- بسكويت بلفيتا

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

الشيء الذي يُميز هذا النوع من البسكويت هو أنه مصنوع من مواد طبيعية بنسبة 100% أي أنه خالي تمامًا من المواد الحافظة التي تدخل في صناعة العديد من المنتجات مشكلة خطر على الأطفال والكبار.

كما أنه يتوفر بنكهتين مختلفتين للاختيار بينهما وفقًا للذوق الشخصي، فيعتقد الكثيرون أن سعره مرتفع نظرًا لما يحتوي عليه من قيمة غذائية عالية، لكن في الحقيقة يُمكن شرائه بسعر مناسب للجميع.

4- بسكويت كاندريل

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

بالرغم من أنه يتوفر بأكثر من نكهة، مثل القهوة، والكراميل، والتوفو، والبندق، إلا أنه يحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية، وهذا هو تحديدًا ما يجعل متبعي الحميات الغذائية يفضلونه.

فهو يوفر لهم المذاق الجيد ويحافظ على صحتهم في نفس الوقت، كما أنه مناسب لمرضى السكري الذين يخافون من تناول أي من أنواع البسكويت الحلوة تجنبًا للتأثير السلبي عليهم.

لا يفوتك أيضًُا:  صور طريقة عمل الترايفل بالبسكويت

5- بسكويت بالنارجيل Flaxseed

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

من أشهى أنواع البسكويت التي يطلبها متبعي الحميات الغذائية ذات السعرات القليلة بشكل مستمر، حيث يوفر لهم ما يحتاجونه من المواد الغذائية المفيدة، كما أن سعره مناسب بالنسبة إلى عدد كبير من الأشخاص.

6- بسكويت Murray

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

يحتل مكانة مميزة بين جميع أنواع بسكويت الدايت في السوبر ماركت، وذلك لأنه يساعد على إنقاص الوزن بشكل كبير، كما أنه آمن الاستخدام على من يعانون من مرض السكري .

فهو يمنح متناوليه قيمة غذائية عالية ومذاق رائع في آن واحد دون اكتساب الكثير من السعرات الحرارية، ويُمكن تمييزه بشكله الذي يُشبه الورد المخبوز.

لا يفوتك أيضًُا:  طريقة عمل البسكويت بجوز الهند والقرفة

7- بسكويت ثينس من دايجستيف

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

يخلو تمامًا من السكريات والسعرات الحرارية العالية، ويساعد على إتمام عملية الهضم بشكل أفضل، مما يجعله واحدًا من أفضل أنواع البسكويت المستخدمة من قِبل أصحاب الحميات الغذائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *