ايش يعني فيرجن بالإنجليزي والعربي virginia

أ / سارة رزق

تعتبر من الكلمات التي تحمل أكثر من معنى فالأمر يعتمد على طريقة الكتابة الصحيحة في اللغة الإنجليزية، فمعنى كلمة فيرجن قد يختلف من جملة لأخرى على حسب نوعها.

ايش يعني فيرجن بالعربي

فيرجن هي كلمة إنجليزية الأصل ولكن يوجد حيرة حول معناها وطريقة كتابتها، وسوف نعرض كافة الاحتمالات وذلك حتى نقضي على أي مجال للحيرة، وفيما يلي التفاصيل:

  • كلمة فيرجن التي تكتب في اللغة الإنجليزية على النحو التالي Virgin تعني الفتاة العذراء أو الفتاة التي لم يسبق لها الزواج أو التي لم يمسها رجل من قبل.
  • يمكن أن يقصد بهذه الكلمة من قِبل المسيحيين السيدة مريم بنت عمران، وذلك لأنها تحمل لقب السيدة العذراء، أو مريم العذراء وتسمى في الإنجليزية Virgin Mary.
  • الفتاة العذراء في اللغة العربية يقصد بها الفتاة التي لم يتم فض غشاء بكارتها بعض، حيث يعتبر هذا الغشاء هو الذي يثبت أن هذه الفتاة لا تزال بكر أي عذراء.
  • يمكن تعريفها كذلك على أنها هي تلك الفتاة التي لم تمارس تجربة العلاقة الجنسية من قبل، ويجدر معرفة أن في أغلب الثقافات الشرقية أن هناك ربط وثيق بين فكرة العذرية وبين مفهوم وجود غشاء البكارة السليم والكامل.
  • يجدر معرفة أن ليس جميع الدول تعتمد على غشاء البكارة في تصنيف العذرية، وذلك لأن فكرة الغشاء ليست دقيقة بما فيه الكفاية، وإنما هي مرتبطة بالمواريث الثقافية القديمة.

ايش يعني فيرجن

ما معنى virginia في اللغة الإنجليزية

بعد الاطلاع على إجابة ايش يعني فيرجن نذكر أن كلمة virginia لا يوجد لها مقابل لغوي في اللغة العربية، ولكن هذا لا ينفي أن لهذه الكلمة معنى، وفيما يلي نعرض جميع تفاصيل هذه الكلمة:

  • تعني كلمة virginia في اللغة الانجليزية اسم ولاية تقع على ساحل المحيط الأطلسي في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • يجدر كذلك معرفة أن ولاية فيرجينيا هي جزء منطقة جنوب الولايات المتحدة، وكذلك وسط الأطلسي.
  • تجدر الإشارة إلى أن اسم فيرجينيا اسم علم شخصي مؤنث.
  • يعد اسم فيرجن مشتق من اللغة اللاتينية القديمة، فهو مأخوذ من كلمة فيرُجينيوس التي تعني العذراء أو العزباء في اللغة اللاتينية.
  • كما يعتبر من الأسماء الشائعة في العالم الغربي، وذلك لأنه ينسب إلى القديسة مريم العذراء، حيث يعتبر هذا الاسم هو الاسم صاحب المركز الرابع والثلاثين بين الأسماء الأكثر شعبية للإناث في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • ينسب إلى اسم فيرجن أشكال أخرى يمكن أن يأتي بها ومنها فيرجي وفيرجين وفيرجيني وويليكينا وجينا وجيني وجيجي وجينيا وفيرينيا.

اقرأ أيضاً:  وش معنى البيب بالعربي والانجليزي

ولاية فيرجينيا

يمكن تعريف لفظ أو اسم فيرجن على أنه اسم ولاية شهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية الموجودة في الجنوب

وهي تعتبر من الولايات الثمانية القديمة، وتحمل هذه الولاية كذلك اسم « أم الرؤساء » وذلك لأنها كانت موطن ولادة ثمانية رؤساء للولايات المتحدة، وعاصمة هذه الولاية هي مدينة ريتشموند.

ايش يعني فيرجن بالانجليزي والعربي، حيث يعتقد البعض أن هذه الكلمة تعني الفتاة العذراء وأن كان هذا الاعتقاد صحيح فيجدر معرفة أن طريق كتابة الكلمة كانت خاطئة.

حيث تكتب الفتاة العذراء في اللغة الإنجليزية على النحو التالي(virgin) ولكن كلمة (virginia) فهي تعني ولاية فيرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك تشير في أغلب الأحيان إلى اسم علم مؤنث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *