بالخطوات طريقة مكياج ناعم يومي خفيف

محمد حسني

يعد مكياج ناعم يومي خفيف هو الخيار الأمثل بالنسبة إلى العديد من الفتيات.. التي لا ترغب في أن تكون ملفتة للأنظار، ولكنها ترغب في إخفاء عيوب البشرة على اختلافها، وتحصل على مظهر رائع وجذاب في الوقت ذاته.

مكياج ناعم يومي خفيف 2024

مكياج ناعم يومي خفيف موضة 2023.

في حال أن كنتِ ترغبين في الحصول على مكياج ناعم يومي.. فإليكِ العديد من الصور التي تتضمن هذا النوع فيما يلي:

أجمل مكياج يومي

في تلك الصورة تظهر الفتاة ذات الملامح الرقيقة للغاية.. وهي تضع المكياج اليومي، فيما يعرف باسم نو ميكب ميكب .. حيث استخدمت البرايمر لإخفاء المسام من على الوجه، ومن ثم تم وضع كريم الأساس لتوحيد لون البشرة.

كما تم تهذيب الحاجبين ووضع الايشادو ذو اللون البني الفاتح المتداخل مع اللون البيج.. بالإضافة إلى استخدام الهايلايتر عند مدمع العين، وعلى الأنف والوجنتين.. علاوة على البلاشر، وبالنسبة إلى الفم فقد تم استخدام أحمر الشفاه باللون الوردي الفاتح.

ميكب جيجي حديد

من خلال تلك الصورة بإمكانكِ ملاحظة المظهر الطبيعي للغاية الذي تعمدت أن تظهر به أيقونة الجمال والموضة ـ جيجي حديد ، حيث استخدمت القليل من مستحضرات التجميل واعتمدت في تلك الإطلالة على ملامحها الجميلة.

فقد وضعت البرايمر كأحد العناصر الأساسية.. وقامت باستخدام الفاونديشن، بالإضافة إلى استخدام الكونسيلر الذي عمل على إخفاء الهالات السوداء..

علاوة على الهايلايتر الذي يمنح الوجه هذا القدر من اللمعان، وكذلك تم استخدام الليب جلوس الوردي لإضافة المزيد من الجمال في النهاية.

اقرأ أيضًا:  صور مكياج العيون الخليجية الواسعة

أرق مكياج يومي

إلى جانب صور ميك اب ناعم يومي خفيف السابق عرضها.. نشير إلى وجود المزيد من تلك الألوان المستخدمة في الحصول على المظهر الرقيق، ومنها ما سنعرضه لكِ في التالي:

ميكب خفيف

في تلك الصورة تظهر الفتاة التي تضع الميكب الخفيف والمتقن في الوقت ذاته بدرجة تجعل ملامح وجهها بارزة للغاية.. حيث تم استخدام البرايمر والفاونديشن والهايلايتر كأحد العناصر الأساسية في تلك الإطلالة.

من ثم تم تطبيق اللون الوردي البسيط والفاتح على الشفاه.. وبالنسبة إلى العيون، فقد تم استخدام الماسكرا والكحل ذو اللون البيج الفاتح المائل إلى الأبيض.. بالإضافة إلى تطبيق الهايلايتر عند مدمع العين ؛ في سبيل الحصول على هذا البريق الرقيق الذي ميز العينين.

مكياج يومي خفيف

في تلك الصورة تظهر الفتاة التي تضع المكياج الخفيف والناعم.. كما أن هذا المكياج مناسب للاستخدام اليومي، وقد تم فيه وضع كريم الأساس لتوحيد لون البشرة.. بالإضافة إلى استخدام الكونسيلر لتوحيد لون منطقة العينين من الأعلى والأسفل.

فيما بعد تم تطبيق اللون المائل إلى البرونزي الفاتح على الجفون.. وكذلك تم استخدام الماسكرا على العينين، وتم استخدام اللون الوردي الفاتح على الشفتين.. وتم وضع البلاشر والهايلايتر بنسب متساوية وفي المقابل تم الحصول على هذا المظهر المتناسق والأنيق.

ميكب يومي خفيف

المكياج الذي تم وضعه في هذه الصورة جعل الملامح تبدو وكأنها بارزة.. حيث تم الاعتماد على الألوان الناعمة في سبيل الحصول على هذا المظهر، وتم استخدام اللون الوردي الخافت ليكون لون أحمر الشفاه .

بالإضافة إلى استخدام الهايلايتر  بصورة واضحة في الصورة.. علاوة على استخدام الرموش الطويلة التي منحت العينين المزيد من الجمال والأناقة، وعلى الأرجح تمت إضافة الماسكرا إلى تلك الرموش لمنحها المزيد من الكثافة.. وقد تم تطبيق ماسكرا الحواجب باللون البني الداكن.

اقرأ أيضًا: أفضل مجموعة مكياج صيف

أجمل مكياج يومي خفيف

أجمل مكياج يومي خفيف

لا زال الحديث عن مكياج ناعم يومي خفيف موضة 2023 مستمرًا.. وإليكِ المزيد من الإطلالات التي بإمكانكِ اختيار ما هو أنسب من بينها عبر الآتي:

مكياج خفيف وسهل

في تلك الصورة تظهر الفتاة التي تضع المكياج اليومي المتناسق للغاية، حيث تم التركيز على إضافة مستحضرات التجميل في العيون.. وذلك من خلال استخدام الكحل ذو اللون الأسود في العين من الداخل.

كما تم استخدام الرموش الطويلة والكثيفة لإضافة المزيد من التناسق والجمال إلى العينين.. بالإضافة إلى استخدام الهايلايتر في العين من ناحية المدمع

ولا سيما تطبيقه على عظمة الأنف لتظهر بهذا الشكل البارز.. وعلى الأرجح تم استخدام أحمر الشفاه باللون الوردي لكسر حِدة الدرجات المستخدمة في الأعلى.

مكياج ترابي جذاب

بمجرد النظر إلى الصورة يمكن لهذا المكياج أن يخطف الأنظار.. فهو يعتمد على استخدام الألوان الترابية البسيطة والجذابة في الوقت ذاته، فقد تم وضع كريم الأساس ليظهر الوجه بهذا القدر من النقاء.

بالإضافة إلى استخدام الكنتور في نحت الوجه من ناحية الوجنتين والفك وكذلك لكي تبدو الأنف بهذا الشكل البارز والصغير.. علاوة على استخدام اللون البني الفاتح في أحمر الشفاه، واستخدام الهايلايتر لإضافة اللمعان إلى الوجه في مدمع العين والأنف وعلى الوجنتين.

أما بالنسبة إلى العين فقد تم استخدام اللون البني اللامع واللون المائل إلى الرمادي بعض الشيء.. لإتمام هذا التداخل الرائع في أيشادو العيون ، وقد تم استخدام الآيلاينر لتحديد العينين.

وكذلك الماسكرا بتطويل الرموش وتكثيفها.. وبنسبة كبيرة تم وضع الكحل ذو اللون الأسود في العين من الداخل.

اقرأ أيضًا:  صور مكياج ليلة رأس السنة

أجمل ميكب عيون يومي

لا زال هناك العديد من الصور التي يمكن من خلالها التعرف على مكياج ناعم يومي خفيف 2024 .. وإليكِ المزيد من تلك الصور التي وردت على النحو التالي:

مكياج عيون ناعم

من خلال الصورة الحالية يمكنكِ ملاحظة الفارق بين مظهر الفتاة في الصورة دون مكياج وعقب تطبيقه.. حيث تم استخدام كريم الأساس لتوحيد لون البشرة ولإخفاء العيوب، بالإضافة إلى نحت الأنف وتطبيق الهايلايتر عليها لتصبح بهذا القدر من التناسق.

فضلًا عن استخدام اللون الكشمير ليكون لون أحمر الشفاه الذي يظهر في النهاية.. وكذلك تم استخدام الكحل الأبيض في العين من الداخل لمنح العيون هذا القدر من الاتساع، ولا سيما استخدام الآيلاينر ذو اللون الأسود الذي ساهم في جعل العين بارزة بهذا القدر.

بالإضافة إلى استخدام الهايلايتر لإضافة المزيد من اللمعان إلى الوجنتين.. إلى جانب استخدام البلاشر الذي يعمل على تغيير لون الوجنتين بعض الشيء، وجعلها تميل إلى اللون الوردي .. وهو من بين الإطلالات التي تصلح للاستخدام اليومي.

ميكب عيون يومي

تلك الألوان التي تم استخدامها في الصورة مناسبة لأن يتم وضعها بصورة يومية فيما يخص استخدام مستحضرات التجميل .. حيث تم استخدام اللون المائل إلى الذهبي والمتداخل مع البني في الجفون فيما يعرف باسم الايشادو.

كما تم استخدام اللون الوردي اللامع ليكون لون الشفاه.. ناهيك عن استخدام ماسكرا الحواجب ذات اللون البني الفاتح، وكذلك استخدام الهايلايتر الذي منح الوجه تلك اللمعة التي يظهر بها.

بالإضافة إلى استخدام البلاشر المائل إلى اللون الوردي، ومن هنا نشير إلى أن استخدام الآيلاينر والماسكرا كانت من بين العناصر الأساسية في سبيل الحصول على تلك الإطلالة المميزة.. والتي تصلح للاستخدام على مدار اليوم الواحد.

من خلال الفقرات السابقة أشرنا إلى أفضل مكياج ناعم يومي خفيف .. باعتباره من بين العناصر التي لا غنى عنها بالنسبة إلى العديد من الفتيات، اللاتي تميل لاستخدام الألوان الفاتحة والرقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *