اجمل صور كريستيانو رونالدو (خلفيات الدون Cristiano Ronaldo)

أ / ايه السيد جبر

هل أنت من محبي أعظم نجم كرة قدم في العالم، كريستيانو رونالدو؟ إذا كان الأمر كذلك، فستحب هذه المجموعة التي تضم أجمل صوره في عام 2023. من لقطات صريحة إلى احتفالات ما بعد المباراة،

صور كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

احتفال كريستيانو رونالدو

رونالدو مع النصر السعودي

صور كريستيانو رونالدو

كريستيانو

 

 

صور كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد 2023

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

أغلب الجمهور يعلم أن بداية رونالدو الحقيقية كانت في نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، لكن في الحقيقة رونالدو كان يلعب كرة القدم منذ أن كان في السابعة من عمره.. بالتحديد في عام 1992 واستمر حتى عام 1995، فكان يلعب مع نادي يسمى نادي أندورينها للهواة.

لا يفوتك أيضًا:  صور و خلفيات ريال مدريد

خلفيات كريستيانو رونالدو

بعد أن تعرفنا بالصور على مسيرة رونالدو الحافلة بالبطولات والإنجازات سنتعرف الآن على خلفيات رونالدو التي يمكن أن تضعها كخلفية لهاتفك أو كخلفية للحاسوب الخاص بك.. قمنا بجمع بعض الصور في كل مراحل رونالدو، سنتعرف عليها من خلال ما يلي من فقرات:

أجدد أغلفة وكفرات لتويتر وجوجل بلس 2019 للاعب كريستيانو رونالدو الذي يعرف أيضا بcr7 وهو أختصار لإسم كريستيانو رونالدو ورقمه مع الفريق والمنتخب ,يلعب في فريق ونادي ريال المدريد وفي منتخب البرتغال في أوروبا .

مركز اللاعب هو الجناح الأيسر أو مهاجم ويشارك مع نادي ريال مدريد في الدوري الاسباني لكرة القدم وهو حاليا قائد للمنتخب البرتغالي وهداف الفريق ومنتخبه البرتغال حيث يعتبر هداف تاريخي ويعتبر رونالدو أحد أفضل لاعبين العالم في جيله .

أغلفة كريستيانو رونالدو للفيس بوك

ويعتبر أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم حسب أراء العديد من الأشخاص في الاستفتاءات وأختاره الاتحاد البرتغالي كأفضل لاعب في البرتغال في 2015 حيث أنه أكثر من سجل أهداف في بداية القرن الحادي والعشرون وهو واحد من أشهر لاعبي العالم شهرة ونجوميه وله العديد من المحبين والمتابعين حول العالم وشهرة واسعه في كل بلاد العالم وقد أستطاع رونالدو تحقيق العديد من الأرقام القياسية عندما لعب لريال مدريد ومانشستر يونايتد  .

cristiano ronaldo01

cristiano ronaldo03

cristiano ronaldo04

cristiano ronaldo05

cristiano ronaldo06

الاسم الكامل كريستيانو رونالدو دوس سانتوس افيرو وكان أصغر طفل مع أربعه أخرين وعاش في حي خاص فقير بالطبقة العاملة الي حد كبير منزلهم عباره عن بيت صغير مسقوف وكان يشبه في شكله الكوخ وكانت حياة رونالدو حياة شاقة ومؤثره وكان والده يعمل كبستاني ومدمن علي الكحول وتوفي مما أدي الي جعل والدته تعمل لكي تستطيع إطعامهم لذا عملت والدة رونالدو في تنظيف المنازل والطهي .

cristiano ronaldo07

cristiano ronaldo09

cristiano ronaldo10

إستطاع جذب انتباه أنديه كبيره وفي سن السادسة عشر من عمره أستطاع أن يدخل نادي مانشستر يونايتد ولم يبلغ وقت طويل للتعاقد معه مقابل مبلغ كبير وحقق رونالدو نجاح كبير بذهابه لنادي كبير ومشهور مثل مانشستر يونايتد .

أستطاع أن يفرض نفسه في الفريق بسرعه كبيره ولم يخيب ظن فريقه وأستطاع تحقيق العديد من الأهداف والبطولات مع نادي مانشستر وساعد النادي في حصد ثلاثة القاب في الدوري الإنجليزي الممتاز فكان رونالدو رمز مهم فيه .

cristiano ronaldo11

cristiano ronaldo12

cristiano ronaldo13

cristiano ronaldo14

مهارة وقوة اللاعب البرتغال رونالدو في مان يونايتد جعلته محط أنظار أكبر أنديه العالم مثل نادي ريال مدريد الإسباني حتي جاءه عرض من النادي الإسباني بمبلغ ضخم جدا حينها وهو 131 مليون دولار للحصول علي خدمات اللاعب رونالدو للتعاقد معه .

cristiano ronaldo15

cristiano ronaldo16

cristiano ronaldo17

cristiano ronaldo18

cristiano ronaldo19

cristiano ronaldo21

cristiano ronaldo22

لا يفوتك أيضًا:  خلفيات لاعبين كرة قدم

1- صور خلفيات رونالدو مع مانشستر يونايتد

مشجعين مانشستر يونايتد لازالوا يعشقون كريستيانو رونالدو، فلقد كان له الفضل في تطوير المنظومة الهجومية للسير ألكيس فيرغسون.. ذلك من خلال مهاراته وأهدافه التي كانت تنقذ الفريق في المباريات الهامة.

سنتعرف على صور كريستيانو رونالدو في خلفيات الشياطين الحمر من خلال الصورة التالية:

صور كريستيانو رونالدو

نشاهد في الصورة أربع صور لرونالدو وكلهم بقميص مانشستر، الصورة الأولى في المنتصف وهو مستعد لتنفيذ ركلة حرة مباشرة.. ولكن على طريقته الخاصة وهي طريقة الـ CR7، أما الصور التي بالأعلى فهي بعض احتفالات رونالدو في ملعب مانشستر يونايتد.

2- صور كريستيانو رونالدو ريال مدريد

قصة رونالدو مع ريال مدريد من أكثر قصص النجاحات بين نادٍ ولاعب في تاريخ كرة القدم، حيث استطاع رونالدو تحقيق ألقابًا كثيرة مع الملكي.. واستطاع أيضًا أن يحصد أربع كرات ذهبية لأفضل لاعبي العالم، لذا كان رحيله عن الميرنجي صعبًا وكان عزيزًا على كل المشجعين.

سنرى الآن صورة خلفية للدون من قِبل أحد مشجعين ريال مدريد من خلال التالي:

صور كريستيانو رونالدو

الصورة لرونالدو باحتفاله المشهور ìS، ومكتوب اللون الأبيض “please do not leave”.. وهو رجاء من أحد المشجعين لرونالدو لعدم مغادرة الفريق، لكن الواقع دائمًا أليمًا.

3- صورة رونالدو مع اليوفنتوس

نتعرف الآن على صورة رونالدو للخلفيات مع فريقه الحالي نادي يوفنتوس الإيطالي، وقد حقق رونالدو لقب الدوري والكأس الإيطالية مع اليوفنتوس.. وكما ذكرنا نال جائزة الهداف في موسم 2020/ 2023، وجماهير اليوفنتوس من حقها أن تضع صورة لخلفية هذا الأسطورة البرتغالي.

صور كريستيانو رونالدو في اليوفنتوس عبر محتوى, تمكنت إدارة نادي يوفنتوس برئاسة أندريا أنييلي من حسم صفقة اللاعب الأفضل في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح النادي الإيطالي بعد أن رفض اللاعب التجديد للنادي الملكي ريال مدريد مفضلاً خوض تجربة احترافية في مسيرته الكروية الناجحة ولكن هذه المرة في الدوري الإيطالي.

صور كريستيانو رونالدو

صور كريستيانو رونالدو

صور كريستيانو رونالدو

صور كريستيانو رونالدو

اللاعب Cristiano Ronaldo

نشأة Cristiano Ronaldo

Cristiano Ronaldo لاعب اليونايتد السابق

Cristiano Ronaldo لاعب الريال السابق

صور كريستيانو رونالدو في الصحف

Cristiano Ronaldo في يوفنتوس

Cristiano Ronaldo في الصحف

ظن الجميع أن رونالدو قد قدم كل ما يملك من مهارات كرة القدم خلال المواسم السبع التي لعبها مع اليونايتد ؛ ليدهش الجميع بالمستوى الذي قدمه مع الفريق الملكي ريال مدريد والذي جعله أفضل لاعب متواجد في العالم رفقة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وقد لعب المهاجم البرتغالي مع المرينجي نحو 292 سجل خلالهم رقم لن يستطيع لاعب كسره على مدار المائة عام القادمين.

نظراً لأنه سجل 311 هدف ومكن فريقه الإسباني من الحصول على العديد من البطولات تحديداً 15 بطولة منهم 5 بطولات على المستوى المحلي و7 على المستوى القاري فيما حصل الدون على ثلاثة بطولات من كأس العالم للأندية مع ريال مدريد .

خلفيات رونالدو للموبايل

خلفيات رونالدو للأندرويد

خلفيات رونالدو للأيفون

خلفيات Cristiano Ronaldo للأيفون

صور رونالدو 2023

Cristiano Ronaldo

لاعب السيدة العجوز

الدون

كفرات رونالدو للفيس بوك

لاعب ريال مدريد السابق

الدوري الإيطالي

أغلفة رونالدو للفيس بوك

يمكن القول بأن صور كريستيانو رونالدو في اليوفنتوس توضح بأن اللاعب لم يترك لقب فردي متواجد وتابع للفيفا إلا وقد حصل عليه في مسيرته مع العلم أن معظم الألقاب الفردية التي حصل عليها كانت أثناء فترته مع ريال مدريد التي تعد الأنجح في حياته الكروية، ولكن أهم هذه الإنجازات الكرة الذهبية التي حصل عليها اللاعب خمس مرات وجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2006.

صور كريستيانو رونالدو في اليوفنتوس

صور كريستيانو رونالدو 2023

اللاعب البرتغالي Cristiano Ronaldo

كريستيانو رونالدو

صور كريستيانو رونالدو

صور كريستيانو رونالدو

صور كريستيانو رونالدو 2023

كريستيانو يوفنتوس 2023

كريستيانو يوفنتوس 2023

كريستيانو يوفنتوس 2023

كريستيانو يوفنتوس 2023

كريستيانو يوفنتوس 2023

خلفيات كريستيانو رونالدو للاندرويد

من خلال مشاهدة بعض من خلفيات كريستيانو رونالدو للاندرويد نتعرف على أن كريستيانو قد بدأ لعب كرة القدم وهو في سن ال8 سنوات في نادي أندورينها الذي ظل به حتى موسم 1995 الذي انتقل فيه الى نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي الذي بقى في قطاع الناشئين الخاصة به موسمين أي حتى موسم 1997.

ومنه انتقل الى نادي سبورتنج لشبونة الذي ظل يلعب في قطاعات الناشئين به العديد من المواسم حتى نجح في النهاية في الوصول الى حلمه باللعب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة في موسم 2002 وظل يلعب بصفوفه حتى موسم 2003.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

خلفيات رونالدو للموبايل 2023

نجح رونالدو في التألق بشدة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج لشبونة حيث لعب خلال الموسم الذي تواجد به مع هذا الفريق نحو 20 مباراة سجل خلالها 3 أهداف ، وبعدها بدأت المسيرة الحقيقية للبرتغالي رونالدو بعدما انتقل إلى النادي الانجليزي مانشستر يونايتد يعاصر واحدة من أزهى عصور مانشستر اليونايتد.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

خلفيات Cristiano Ronaldo بالبدلة

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

صور كريستيانو رونالدو 2023

صور كريستيانو رونالدو 2023

صور كريستيانو مع البرتغال

كريستيانو مع البرتغال 2023

كريستيانو مع البرتغال 2023

كريستيانو مع البرتغال 2023

كريستيانو مع البرتغال 2023

إذًا تعرفنا على صور كريستيانو رونالدو، كما تعرفنا على مسيرته في جميع الأندية التي لعب لها.. ومسيرته أيضًا مع منتخبه منتخب البرتغال، كان هذا موضوعنا نرجو أن تكونوا تعرفتم جيدًا على صور النجم كريستيانو رونالدو.

أ / ايه السيد جبر

التعليقات

  1. رونالدو هو افضل لاعب في الدوري السباني ويلية ميسي و محمد صلاح و سواريس و هاري گين ?

  2. مباراه النهائي في دوري الابطال لم تكن متوقعه ولم يظهر كريستيانو بمستوي جيد اتمني ان يعود صلاح في الموسم القادم والحصول علي دوري الابطال

  3. مدمر الدفاعات مرعب الحراس قيصر البطوله الاوربيه لو حقق مع منتخب بلاده مركز كويس هيكون الحذاء الذهبي ليه اكيد

  4. يقولون علي ميسي سيد اللاعبين وكرستيانو هو كبير اللاعبين يكفي انه يلعب نهائي دوري الابطال

    شكرا علي الصور

  5. اتمني كرستانو يحقق دوري الابطال السنادي لانه سيكون موسم مخيب للامال ليه بعد اداء ريال مدريد في الدوري الاسباني

  6. افضل لاعب في العالم وراحك يحقق دوري الابطال هذا الموسم اكيد ممكن اغلفه للفيس بوك لكرستيانو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *