صور تصاميم فساتين سهرة حديثة جداً للصبايا 2024

د/ بسمة محمد إبراهيم

ترغب الفتيات في ارتداء إحدى فساتين سهرة حديثة في المناسبات الهامة لهم من أجل أن يظهروا بمظهر جذاب وراقي ومختلف عن الجميع، وتتنوع أشكال الفساتين الحديثة، لتكون كل فتاة قادرة على اختيار الفستان المناسب لذوقها الشخصي.

أفضل تصاميم فساتين سهرة حديثة 2024

يتميز الفستان بأناقته.. حيث يتمتع بتصميم بسيطة للغاية، ليبرز جمال الفتاة عند ارتدائه، لونه الأحمر القاتم هو ما يميزه، وعند ارتداء مجموعة بسيطة من الحلي معه، يظهر جمال الفستان.

فساتين سهرة حديثة

أكثر ما يميز هذا الفستان هو قصته الجريئة من الجزء العلوي.. كما أن لون الفستان ساحر للغاية ويجذب الانتباه لاسيما مع إضافة تفاصيل بسيطة تبرزه مثل وضع رسمة من التطريز الراقي.

فساتين سهرة حديثة

دومًا ما يكون اللون الرمادي الفاتح مميز للغاية.. فهو يترك انطباعًا جذابًا خاصةً عند اختيار قصة فنية للفستان.. كما يلائم الجسم في الجزء العلوي، وفي أسفله ينسدل بقصة واسعة.

إضافة رسومات باستخدام التطريز هي ما تزيد من جماله لاسيما عند اختيار مجموعة من الحلي تلائم تطريز الفستان الناعم.

فساتين سهرة حديثة

اللون الأسود سيد الألوان، ولذلك يفضله أغلب الفتيات، أكثر ما يبرز اختلاف هذا الفستان هو قصته المميزة بدايةً من قصة الأكتاف واختيار وردة ذات حجم كبير وصولًا إلى قصة الأطراف.

يمكن اختيار ألوان مختلفة للحذاء مع الفستان ولكن اختيار حذاء بلون مماثل للفستان يكون أمرًا جيدًا للغاية.

تعرف على:  موديلات فساتين محجبات محتشمة حديثة

أجمل فساتين السهرة مكشوفة

فساتين سهرة حديثة

أصبح اللون البيج من الألوان الرائدة الآن، فهو يناسب أغلب ألوان البشرة خاصةً عند اختيار قصة مناسبة لشكل الجسم.

تفضل الفتيات وضع التطريز على اللون لتبرز من جماله، ويتميز الفستان بقصته في منطقة الكتف.

فساتين سهرة حديثة

اللون الأبيض القاتم من الألوان المميزة، والتي تناسب الصيف أكثر من الشتاء، ويختلف هذا التصميم في الجزء السفلي له.. اختيار تسريحة شعر ملائمة مع قطع من الحلي المميزة تجعلك سيدة الحفل عند ارتدائه.

فساتين سهرة حديثة

إذا كنتِ من محبي البساطة فيمكن الاستعانة بهذا الفستان.. فقصته ساحرة فضلًا عن لونه المميز.. فاختيار اللون الوردي الهادئ للتصميم يزيد من أناقته.

كما يفضل تستدعي ارتداء عقد ليتناغم مع قصة الفستان.. كما يفضل ارتداء أقراط ناعمة تتميز بكبر حجمها عن المعتاد.

فساتين سهرة حديثة

الفستان الأبيض هادئ.. يتميز بقصته القصيرة من الأمام، والطول من الخلف، مما يجعلك كأميرة عند ارتدائه، ويتناسب مع تصاميم كافة أنواع الأحذية ذات الكعب العالي.

تعرف على:  كولكشن فساتين المصمم العالمي مونيك لولييه

أشكال مميزة من فساتين السهرة

فساتين سهرة حديثة

اللون الأحمر الصريح ليس مفضلًا لأغلب الفتيات إلا أن قصة هذا الفستان تجبرك على اختياره، فهو قصير من الأمام، ويملك ذيلًا أطول من الخلف، مما يشعرك بالراحة والحرية.

فساتين سهرة حديثة

أصبح اللون الأخضر القاتم من الألوان الحديثة الآن، لذا فاختيار فستان يتميز بالتصميم البسيط والراقي يبرز من جماله أكثر وأكثر.. حيث يتكون من قصة بسيطة ضيقة من الجزء العلوي، ومنسدلة براحة من الجزء السفلي.

يزين الفستان تطريزًا بسيطًا من المنتصف باللون الفضي، واختيار تاج مماثلًا للتطريز يزيد من جماله وجاذبيته أكثر.

فساتين سهرة حديثة

إذا كنت تفضلين الفساتين التي تشبه الساري الهندي، فإن هذا الفستان مناسبًا لكِ.. فالجزء العلوي مطرز بينما السفلي ينسدل براحة فهو مصنوع من الحرير، ويعد من ضمن فساتين سهرة حديثة.

تعددت أشكال الفساتين لتناسب أذواق الفتيات المختلفة، وتناسب أنواع الحفلات المتعددة، فاختيار الفستان المناسب من الأمور الهامة.. حيث له القدرة على إبراز جمال المرأة خاصةً عند إضافة بعض اللمسات الساحرة عليه.

د/ بسمة محمد إبراهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *