صور أشكال ديكورات عواميد للمنازل حديثة 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

تعتبر العواميد هي الأساس في بناء المنزل فهي الضلع الأهم الذي يرتكز عليه المنزل وغالباً ما تظهر العواميد في شكل بارز ولافت للنظر كذلك تشغل العواميد مساحة كبيرة من المكان لذلك يحرص الكثير من المقبلين على الزواج في اختيار أنسب وأجمل الديكورات من أجل تزيين العواميد وإظهارها في أفضل شكل بما يزيد إلى الديكور لمسة جمالية مختلفة.

ديكورات عواميد داخل المنزل 2024

تتنوع اشكال ديكورات العواميد داخل المنزل حيث يتم تصميمها وتزيينها بحيث تتلاءم مع ديكورات المنزل ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من ديكورات العواميد داخل المنزل.

تصميم مميز عمود دائري داخل المنزل أعتمد على الرخام في ديكوره الخارجي بحيث يعطي لمسة جمالية مختلفة كما تم اختيار اللون الأخضر بدرجاته المختلفة بحيث يتناسب مع ديكور المنزل من اللون الأبيض .

ديكورات عواميد داخل المنزل

اتخذت عواميد هذا المنزل الشكل المستطيلي الجذاب كما تم تصميمها بحيث تكون في شكل متناسق داخل الغرفة فيما تم وضع بعض الديكورات الجبسية على جوانب الدافية بحيث تتناسب مع العواميد وتضيف لمسة جمالية إلى الغرفة.

ديكورات عواميد داخل المنزل

إليكم هذا التصميم المختلف للعواميد التي جاءت على شكل مستطيل كبير فيما تم وضع بعض الستائر من قماش الستان بشكل مموج ومنحني لتغطية العواميد مما أضاف إلى الديكور أناقة وسحر وجمالاً مختلف.

ديكورات عواميد داخل المنزل

بطريقة ذكية ومختلفة تم تصميم العواميد في هذا المنزل على شكل بلوري منحني واستغلالها وإدخالها بحيث تكون جزءاً من الأرج.

ديكورات عواميد داخل المنزل

أحدث تصميمات ديكورات عواميد

تتسم تصميمات العواميد بأناقتها ورقيها وتميزها ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من تصميمات العواميد.

إليكم هذا الشكل المبهر من العواميد الذي تم تصميمه من جزئيين متقابلين ومتصلين جاء كل جزء على شكل مثلث مقلوب بحيث يشكل العمود في النهاية شكل قرطاس ويتلاءم هذا التصميم من العواميد بشكل كبير مع المولات والشركات الكبرى.

أحدث تصميمات العواميد

ديكور أخر مميز وفخم لأحد العواميد الذي أعتمد في تصميمه من الخارج على البورسلين حيث يعطي لمسة جمالية مختلفة كما تم تقسيم العمود إلى جزأين تم اختيار اللون الرمادي للجزء العلوي من العمود فيما تم اختيار اللون السماوي المموج للجزء السفلي مما أضاف لمسة راقية وساحرة إلى الديكور.

أحدث تصميمات العواميد

شكل أخر من العواميد التي تم وضعها في أطراف المنزل الخارجية كما تم تغطيتها بأجزاء من النجيلة الخضراء بحيث تضيف لمسة جمالية للديكور وتتلاءم مع الحديقة وتضفي الشعور بالراحة والسكون في المكان.

أحدث تصميمات العواميد

عواميد خشبية للديكور 2024

تتميز الأعمدة الخشبية بجمالها وتميزها وتصميماتها المختلفة ونقدم لكم من خلال التالي بعض الديكورات المميزة للأعمدة الخشبية.

إليكم هذا التصميم المميز لأحد لأعمدة الخشبية التي جاءت على شكل مربعات مفرغة موضوعة فوق بعضها البعض وأضاف هذا العمود لحديقة المنزل لمسة جمالية خاصة ومميزة.

عواميد خشبية للديكور

شكل مختلف ومميز لأحد عواميد غرفة الصالة الذي جاء على شكل مُسطح وعريض كما تم اختيار الخشب من أجل تصميم العمود من الخارج بحيث يتناسب مع أرضية الغرفة من الباركيه ويضيف لمسة جمالية على الديكور والأثاث.

عواميد خشبية للديكور

تم اختيار الخشب هنا في ديكور سقف الممر وتصميم العواميد التي جاءت على شكل مستطيلي جذاب ويتلاءم هذا التصميم من العواميد مع المكاتب والفنادق.

عواميد خشبية للديكور

صور ديكورات عواميد مودرن 2024

يمكنك وضع لمسات فنية على العواميد التي يقلقك وجودها خاص في حالة وجود أكثر من عمود في الصالة، من بين تلك اللمسات يعتبر ورق الحائط الأسهل على الإطلاق

فيمكنك تغطية العواميد بورق حائط برسومات أنيقة، وهنا ينصح أن يكون ورق الحائط منقوش في حالة كون دهان الجدران ساده ، والعكس لخلق نوع من التميز .

ديكور عواميد01

كذلك فإن تطعيم الديكور المنزلي بالخشب أصبح من الأفكار المُبتكرة، فيمكنك تصميم العمود من منطلق تلك الفكرة كما في هذا التصميم، وتزيينه بالبراويز أو الإطارات الصغيرة.

ديكور عواميد08

في حالة تداخل الألوان فإن اقتراح طلاء العمود بنفس الألوان يعد أمراً رائعاً، كذلك فإنه بإمكانك استغلال الجزء السفلي من العمود في تصميم مدفأة كديكور رائع يزيد من رقي وفخامة المنزل.

وهنا لم يقتصر الجبس على السقف المعلق ولكن أيضا تم استخدامه في تصميم عمود منتصف الصالة، وتم تأسيسه بحيث يظهر كأنه من طبقتين الداخلية رفيعة باللون البُني والخارجية عريضة باللون الأبيض، كذلك فقد تم تنفيذ وحدات مربعة منتصف العمود بإضاءة داخلية كنوع من الديكور الذي يعطي للعمود منظراً ملفتاً للانتباه.

ديكور عواميد02

وهنا تم تصميم العمود بفكرة رائعة وجديدة حيث تم تغطيته بالزجاج الشفاف في الجزء العلوي مع تنفيذ وحدات إضاءة داخلية من أسفل الجزء المُصمم من الجبس.

ديكور عواميد05

للباحثين عن التصميمات الرقيقة التي تتناسب مع الأثاث المودرن نقدم لكم هذا الديكور للأعمدة المودرن تم طلائه باللون البرتقالي مع تثبيت ألواح خشبية باللون البُني في سقف العمود بشكل مُدرج مُثبت بها أنوار صغيرة.

ديكور عواميد04

ديكورات عواميد ريسبشن 2024

يمكنك بواسطة بعض أنواع الدهان منح الأعمدة الجبس مظهر الرخام كما في هذا التصميم، كذلك فإن فن الديكورات الجبس يمكنك من اختيار شكل عواميد الريسبشن الخاصة بك سواء كانت اسطوانية أو مستطيلة.

وفي هذا التصميم تم الجمع بين العمود الأسطواني والمستطيل حيث يبدو أن الأساس في العمود هو مستطيل الشكل وتم وضع لمسات جبسيه لتحويلة الى اسطواني، وتم استغلال مكانه لتحويله الى أرج بأرفف خشبية ووحدات اضاءة هادئة.

ديكور عواميد12

ديكور عواميد ريسبشن مودرن في غاية الرقة بدون تزاحم للتفاصيل أو تعدد للألوان، تم تنفيذ العمودين بمدخل الريسبشن بحيث يكونا متقابلين، وتم تنفيذ ديكور هما بفكرة السلالم المُدرجة من أعلى وأسفل العمود.

ديكور عواميد06

يقدم لكم موقع محتوى أيضاً المزج بين الخشب والجبس في تصميم الأعمدة الداخلية للديكورات المودرن من خلال عمود جبس مصمم بفكرة الإطارات الخشبية التي تلتف حول العمود من الأعلى للأسفل.

ديكور عواميد11

فكرة استغلال المساحة التي يشغلها العمود الداخلي في تصميم مكتبة داخلية أو أرفف تعد من الأفكار الرائعة لجعل ديكور منزلك مُميز وعصري.

ديكور عواميد03

في نهاية الحديث عن ديكورات عواميد ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *