خدمة سوا السودان واهم باقات سوا الدولية

خدمة سوا السودان من أهم الخدمات المقدمة من شركة STC، حيث يمكنك التواصل مع الشخص الذي تريد من خارج المملكة السعودية في أي بلد أخرى، وتوفر الشركة الباقات المميزة سواء الشهرية أو اليومية بأسعار مخفضة غير مبالغ بها.

خدمة سوا السودان

وفرت شركة STC خدمة الدقائق الدولية سوا السودان، وهي من الخدمات المميزة، حيث تتيح لكافة العملاء الاشتراك في الخدمة سواء كانوا من العملاء القدامى أو الجدد، وتتميز تلك الخدمات بالأسعار المنخفضة للدقيقة الدولية، كما لا يوجد لها حد أدنى أو رسوم اشتراك.

خفضت الشركة سعر الدقيقة الدولية لعدد من الدول مثل الهند وباكستان واليمن وغيرهم، بالإضافة إلى الباقات الشهرية أو الأسبوعية بالأسعار المخفضة، مثل:

  • خدمة سوا السودان اليومية “50” دقيقة، وهي بسعر 6 ريال سعودي، ويمكنك الاشتراك بها عبر إرسال الرمز “8201” على الرقم “900“.
  • تتميز باقة سوا السودان الأسبوعية بكونها تقدم “250” دقيقة دولية برسوم 25 ريال سعودية، وذلك من خلال إرسال الكود “8251” على الرقم “900“.
  • بالنسبة إلى الخدمة الشهرية سوا السودان، فهي توفر 1000 دقيقة لمدة شهر بسعر 75 ريال سعودي، عبر إرسال “8281” على الرقم “900“.

خدمة سوا السودان

طرق تفعيل خدمة سوا السودان

أصبح بإمكانك التواصل مع الأقارب والأصدقاء من خارج المملكة دون أن تواجه أي عوائق أو قيود، وذلك عبر الاشتراك في خدمة الاتصال الدولي عبر الطرق التالية:

  1. إرسال رسالة تتضمن الرقم “6328” على “900”، حيث يسهل إلغاء التفعيل للاتصال الدولي بعدها.
  2. الاتصال على خدمة العملاء وطلب تفعيل الاتصال.

شروط خدمة سوا السودان

وضحت الشركة بعض الشروط اللازمة ليستفيد العميل من الباقات المقدمة، وهي تتمثل في:

  • خصم المكالمات من رصيد الدقائق المحلية في الباقة، وهي تتعلق برموز النفاذ القصيرة التي تكون من 4 إلى 6 أرقام، وعندما تنتهي تصبح تكلفة المكالمة تبعًا للتعرفة الأساسية للمكالمات.
  • يُخصم رصيد المكالمة للأرقام المشتركة بالتكلفة 9200، وذلك يشمل عدد الدقائق المحلية الموجودة في الباقة، وعندما تنتهي الدقائق المجانية تكون تكلفة المكالمة 15 هللة للدقيقة.
  • توفر البطاقة الدولية الاتصال على الأرقام ثلاثية الخانات، كما الأرقام التابعة لخدمة العملاء للشركات الأخرى، بالإضافة إلى أرقام خدمة الطوارئ مجانًا.

مميزات الباقات الدولية السودان

تحتوي الباقات الدولية السودان على الخدمات المميزة التي تجذب العميل للاشتراك، سواء كانت الباقات شهرية أو أسبوعية، ومن أهمها:

  • الأسعار المخفضة التي توفر الاشتراك لمختلف العملاء، حيث سعر الدقيقة الدولية من أحد أرخص الأسعار في السوق، وهي تبلغ 99 هللة.
  • سهولة الاشتراك والشروط، فلا توجد أي رسوم إضافية لذلك، بل عليك إرسال رسالة قصيرة بالكود المقرر.
  • لا يوجد حد أدنى للاشتراك في الباقات بغض النظر عن الرصيد الحالي، فلن تقلق بخصوص وجود رصيد كافٍ.
  • تعمل الباقة بتغطية واسعة للمكالمات إلى السودان، حيث ينعدم الانقطاع والاتصال غير الواضح.
  • إمكانية التحديث الإسبوعي التي تجعل العميل يحصل على دقائق دولية لكل أسبوع؛ مما يعزز الاستخدام ويعزز إدارة الاستهلاك للدقائق.

طرق التواصل مع شركة stc

وفرت شركة stc العديد من طرق التواصل الممكنة للتسهيل على العميل وحل المشكلات وتوفير المعلومات الازمة له، وهي تتمثل في:

الرقم الخاص للدعم الفني: 900
رقم خدمة العملاء: 0114555555
الاتصال من خارج المملكة: 0966114555555
البرقية الهاتفية: 969

اطلع على: بـ 6 خطوات الغاء خدمة صلاتي في STC