من هو أحمد توبة لاعب الأهلي القادم والسيرة الذاتية الكاملة

بعد تداول أنباء حول انضمام اللاعب الجزائري أحمد توبة لصفوف النادي الأهلي، يرغب جماهير القلعة الحمراء في معرفة كافة الأمور المتعلقة بهذا اللاعب، وقد صرح وكيل أعمال اللاعب بكل التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، وكشف حقيقة تلك الأخبار.

من هو أحمد توبة لاعب الأهلي القادم

لقد ولد المدافع الدولي الجزائري أحمد توبة في فرنسا، وكانت بداية مسيرته الكروية مع كلوب بروج، ثم انتقل في 2020 إلى صفوف نادي فالفيك الهولندي، وبعد أن قضى موسمين فيه انتقل إلى نادي باشاك شهير التركي، وقد تم اعارته الموسم الماضي ليتشي الإيطالي.

لقد شارك هذا الشاب صاحب الـ 26 عام للمرة الأولى دولياََ بقميص منتخب الجزائر  وساهم في الفوز على موريتانيا وديا بنتيجة 4-1، وأوشك  أن يذكر في تاريخ الجزائر من خلال تسجيله هدف التعادل لفريقه ضد منتخب الكاميرون في المباراة الفاصلة التي تقود إلى التأهل لكأس العالم 2022، ولسوء حظه سجل “كارل توكو إكامبي” هدف تأهل الكاميرون بعده بدقائق قليلة وأضاع عليه الفرصة.

كما أنه كان من ضمن قائمة ثعالب الصحراء الأخيرة في كأس أمم إفريقيا 2023، علاوة على ذلك سبق تدرجه في فئات الشباب لمنتخب بلجيكا تحت 21 عاما قبل أن يمثل بلاده الجزائر.

وفيما يخص انتقال توبة للنادي الأهلي فقد قام  كريم رفقي وكيل أعمال اللاعب بنفي حقيقة تلقيه عرض من الأهلي، لضمه في خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وقد  قال في تصريحات تلفزيونية:

“لا يوجد مفاوضات رسمية من الأهلي لضم أحمد توبة، ولم يحدث أي اتصال من الأهلي لضمه”.

كما أشار قائلا: ” لا يوجد عرض أو مفاوضات، وإذا جاء عرض من الأهلي فمن الضروري أن نستمع له فهو فريق كبير”.

وقد لمح ضيف برنامج “الهدف”، عن ترحيب اللاعب بفكرة الانضمام للنادي الأهلي،عند تلقيه عرض رسمي يتوافق طموحاته.

أحمد توبة لاعب الأهلي القادم

كما وضح أن أحمد توبة مازال يرتبط بعقد مع نادي بشاك شهير التركي، ممتد لصيف 2026، على العلم أنه قضى الموسم الماضي، معار إلى نادي ليتشي الإيطالي.

اطلع على: يطلق عليه اللاعب رقم 12 .. من هو من سبعة حروف