تحميل فيد ميت الأصلي 2023 VidMate مع الشرح

محمد سيف

يمكن تحميل فيد ميت الأصلي 2023 VidMate مع الشرح الذي يحتاجه الأشخاص الذين يصنعون محتوى في مواقع التواصل الاجتماعي بكافة أنواعها، أو الأشخاص المولعون بالفيديوهات، وفيما يلي مزيدًا من التفاصيل حول البرنامج.

تحميل فيد ميت الأصلي مع الشرح

برنامج فيد ميت مجاني تمامًا وهذا عامل أساسي في مرحلة اختيار هذا النوع من البرامج أو غيره إذ أنه من المعايير الهامة التي ينتبه لها المستخدم، فيتاح تحميل عدد كبير من المقاطع الفيديو دون أن يطلب أي رسوم مهما كان طول المقطع.. للأسف فإن التطبيق من VidMate يكون لنسخة الأندرويد فقط.

يبحث العديد من الأشخاص عن  تحميل فيد ميت الأصلي مع الشرح ولكن الحقيقة أن آخر إصدار من هذا البرنامج كان في أغسطس 2022 ويمكن تحميل التطبيق من خلال الموقع الخاص بالبرنامج..

لا يفوتك أيضًا:  أفضل 5 برامج و تطبيقات لتحميل فيديوهات الفيس بوك 

طريقة تحميل فيد ميت

حتى لا تتعرض إلى روابط التحميل الوهمية أو للنصب والاحتيال، نقدم طريقة تحميل فيد ميت بأي إصدار يفضله المستخدم.. على النحو التالي:

  1. الدخول على الرابط https://vidmate.ar.uptodown.com
    تحميل فيد ميت الأصلي VidMate مع الشرح
  2. اختيار النسخة التي ترغب في تحميلها.
    تحميل فيد ميت الأصلي VidMate مع الشرح
  3. الانتقال إلى صفحة جديدة حيث تضغط على “تنزيل”.
    تحميل فيد ميت الأصلي VidMate مع الشرح
  4. بذلك يتم تحميل فيد ميت الأصلي

مميزات فيد ميت

بعد أن قدمنا لكم تحميل فيد ميت الأصلي مع الشرح ننتقل للحديث عن مميزات تطبيق فيد ميت، إذ يحتوي على العديد من المميزات التي تجعله الخيار الأول بين التطبيقات التي تقوم بعمل نفس المهمات.. إذ أنه يتوافر به العديد من الخواص والسمات التي لا توجد في التطبيقات المنافسة، لذلك في الفقرة التالية نعرض أهم مميزات هذا التطبيق:

  • يحمل الفيديوهات بسرعة كبيرة جدًا وهذه ميزة هامة في حالة تحميل مقاطع الفيديو الطويلة خصوصًا عندما يرغب أحدهم في تحميل المسلسلات والأفلام والمسرحيات وغيرها.
  • يمكن تحميل المقاطع من خلاله من العديد من المواقع مثل دايلي موشن وفيس بوك والكثير من المواقع، بشكل يكفيك عن الحاجة إلى استخدام أكثر من تطبيق للتحميل.
  • يتاح تحميل مقاطع الفيديو من جميع المواقع بأكثر من جودة، وتعد هذه من أهم المميزات التي يفضلها من ليس لديهم مساحة كبيرة على أجهزتهم.
  • يُتيح للمستخدم أدوات مميزة للحصول على أقصى استفادة من البرنامج مثل البرامج الاحترافية التي توجد في أجهزة الحاسوب المتخصصة.. مثل إمكانية إيقاف التحميل بشكل مؤقت أو استئناف التحميل مجددًا والقدرة على تعيين السرعة المطلوبة للتحميل أو ميزة التحميل في الخلفية.. وفي كل الأحوال تكون سرعة التحميل مستقرة وثابت بشكل يسمح بتحميل مقاطع الفيديو الطويلة.
  • في حال قمت بتحميل فيديو في التطبيق سيمكنك من رؤية بعض المقاطع المقترحة بناءً على رغبتك وما قمت بتحميله سابقًا، وتكون هذه المقاطع من مجموعة من المواقع التي تدعم البرنامج ومواقع التواصل، وهي الأكثر مشاهدة أو الأكثر تحميلًا أو أحدث ما تم عرضه.. لذلك سيكون لديك خيارات متعددة.
  • يمكن تحميل الصوت منفصل عن الفيديو ولكن هذه الميزة تتوافر فقط للمواقع التي تسمح بها مثل اليوتيوب.. إذ أنه يوفر جودة opus وهي جودة عالية وحجم صغير، مما يوفر عناء التعامل مع برامج تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت لأنه يصعب التعامل معها على الهواتف الذكية.
  • يمكن تحميل المقاطع على ذاكرة الهاتف الداخلية أو الخارجية، ويمكن تعيين هذه الخاصية من خلال الإعدادات في التطبيق.

لا يفوتك أيضًا:  برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر 

عيوب تطبيق VidMate

تظهر بعض العيوب بعد فترة من تحميل فيد ميت الأصلي، بالطبع يجتهد المسؤولون عن تطوير البرنامج في البحث عن الثغرات التقنية.. ولكن في الغالب يحدث بعض الأخطاء حيث يواجه مستخدمو البرنامج بعض العيوب به مثل ما يلي:

  • يتم قطع التحميل في بعض الأحيان ولكن هذا أمر غير شائع ولا يحدث كثيرًا.. ويكون بسبب سوء الاتصال بالإنترنت ويمكن للمستخدم أن يعيد التحميل مرة أخرى.
  • لا يمكن للمستخدمين تحميل قائمة من المقاطع في دفعة واحدة فورًا ولكن هذه مشكلة يسهل التعامل معها حيث إن التطبيق يقدم العديد من المزايا بلا مقابل.
  • تظهر بعض الإعلانات في كل تحميل بشكل متكرر مما قد يضايق بعض المستخدمين إذ أن هذه الطريقة التي يربح بها مصممو التطبيق.
  • لا يوجد كما ذكرنا من قبل نسخة تصلح لأجهزة الايفون وهو أمر مزعج.. ولكن يوجد العديد من البدائل تصلح لهذه الأنواع من الأجهزة.
  • لا يمكن تحميله من google play مباشرة مما يعرض البعض لعمليات النصب والاحتيال والسبب في ذلك هو سياسات جوجل بلاي، إذ لا يسمح بهذا النوع من البرامج التي تحمل مقاطع الفيديو خاصة من يوتيوب.

لا يفوتك أيضًا: تطبيقات تحميل فيديوهات للأيفون والأندرويد

طريقة تحميل مقاطع فيديو من VidMate

يهتم أشخاص كُثر بتحميل مقاطع الفيديو التي تعجبهم في المواقع التواصل وغيرها ولكن يرغبون بالاحتفاظ بالفيديو لمشاهدته فيما بعد، لذلك من خلال الفقرة التالية نعرض لكم كيفية تحميل مقاطع الفيديو:

  1. يتم فتح تطبيق فيد ميت من الجهاز سواء حاسوب أو هاتف ذكي.
  2. وضع رابط (URL) الخاص الفيديو الذي يرغب المستخدم في تحميله في شريط البحث بالبرنامج.
  3. حينها يظهر الفيديو بشكل مباشر فيتم الضغط على السهم الأحمر الذي يرمز إلى (download) ويوجد في الجانب الأيمن من وسط الشاشة.
  4. يتم عرض قائمة الجودة المتاحة التي يمكنك الاختيار منها ما يناسبك.. بعدها يتم التحميل بسهولة.

يوجد طريقة أخرى يمكن تطبيقها بدلًا من هذه الطريقة وهي كما يلي:

  1. يقوم المستخدم بالدخول على الموقع الذي يريد التحميل منه من الهاتف بشكل طبيعي.
  2. يختار الفيديو الذي يرغب في تحميله ويضغط على “share”.
  3. يختار تطبيق VidMate.
  4. بعدها يتم سحب الفيديو تلقائيًا ثم يحدد الجودة المطلوبة ويبدأ التحميل.

يوجد العديد من البدائل لتطبيق VidMate ولكن جميع من يستخدمه يجد فيه مميزات تفوق التطبيقات الأخرى، لذلك يتصدر قوائم من حيث الشعبية وعدد مرات التحميل.

التعليقات

  1. جورج:

    مرحبن

  2. رهف:

    Thank you

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *