شركة Gathern السياحية للضيافة تطلق هويتها البصرية الجديدة

لقد قامت شركة Gathern بالإعلان عن هويتها البصرية الجديدة، التي تعتبر خطوة مميزة لمواكبة النهضة والتقدم، وتُعد خدمات Gathern خيار مميز، من أجل حجز الوحدات السكنية في القطاع السياحي بالسعودية، كما أنها تساعد في زيادة مصادر الدخل، علاوة على فتح أبواب الضيافة من أجل معرفة الثراء الثقافي والحضاري في المملكة، الذي يتم الإقبال عليه بشكل كبير.

شركة Gathern السياحية للضيافة

“في كل مكان” بهذه العبارة قامت Gathern بقص شريط هويتها الجديد، حيث ملئت شوارع المملكة العربية السعودية باللون الأرجواني، في عام جديد تخرج منه، لكي تعلن عن هويتها البصرية، والتي من خلالها تواكب التطورات والتحديثات التي عُرفت بها منتجات المنصة والتطبيق.

تعد Gathern إحدى الشركات المعروفة في مجال الاستثمار الخاص بقطاع الضيافة والسياحة في السعودية بمسيرة تتجاوز ثمانية أعوام، فمنذ بداية تأسيسها في 2017 كأول تطبيق تم ترخيصه من وزارة السياحة للسكن التشاركي.

مازالت تقدم عدد كبير من التجارب السكنية الرائعة والمميزة مثل المزارع، والفلل والشقق الخاصة، الشاليهات، والمخيمات، وغيرها العديد من بيوت العطلات.

وقد قالت الرئيسة التنفيذية والمؤسسة الشريكة لـ شركة Gathern، الأستاذة لطيفة التميمي معلقة على هذا الموضوع بأن إطلاق الهوية يأتي في خطوة مختلفة وإيجابية ويعد إعلان مميز لمرحلة مختلفة في مشوار Gathern، الذي يساعد في تنمية الاقتصاد التشاركي.

بالإضافة إلى تحقيق مستهدفات السياحة ضمن رؤية المملكة 2030، وقد أشارت إلى أن الهوية البصرية الجديدة وأيضاً رسالة التواصل تعكسان نظرة الشركة بمثالية مختلفة في الانتشار والتواجد في أنحاء البلد، كما عبرت عن شكرها الخاص لفريق ومضيفي Gathern، الذين كان لهم دور كبير في نجاح ووصول الشركة للقمة في سوق تنافسي كبير.

لقد احتفلت Gathern حديثاً بإنجاز، بالوصول إلى مليون ليلة محجوزة من خلال الموقع والتطبيق، والتي خدمت عن طريقها أنواع مختلفة من المستفيدين فيما يزيد عن 200 مدينة ومحافظة حول السعودية.

ولقد اشتهرت أيضًا بتصنيفها من بين أكثر تطبيقات السفر التي حُملت بشكل كبير في عام 2023، وذلك وفقاً لتقرير إنترنت السعودية، الذي تم إصداره من هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية.

اطلع على: منظمة السياحة العالمية : المملكة بين أفضل الوجهات السياحية أداء بنمو 98% في أعداد السياح